Wednesday, June 8, 2011

البورصة الألمانية وبورصة نيويورك يورونكست تعلنان عن أرباح خاصة بقيمة 2 يورو للسهم الواحد للمساهمين في المجموعة المندمجة



فرانكفورت ونيويورك - يوم الأَرْبعاء 8 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم البورصة الألمانية(XETRA:DB1) وبورصة نيويورك يورونكست(NYSE:NYX) عن إصدارهما توصيات إلى مجلس إدارة الشركة القابضة التي نشأت كنتيجة لعملية الدمج، "ألفا بيتا نيزرلاندز هولدينج إن في" (هولدكو) لدفع أرباح خاصة لمرة واحدة بقيمة 2 يورو لكل سهم من هولدكو من احتياطيات رأس المال الخاصة بالشركة وذلك بعد فترة قصير من إتمام صفقة الدمج بين البورصة الألمانية وبورصة نيويورك يورونكست. وتخضع عملية توزيع العائدات النقدية لعدد من الموافقات والشروط التي يجب تلبيتها بما في ذلك موافقة هيئة الرقابة في البورصة الألمانية ومجلس إدارة بورصة نيويورك يوروكست والتي من المفترض الحصول عليها في 16 يونيو 2011 بالإضافة إلى مجلس إدارة هولدكو وذلك بعد إتمام عملية الدمج بين البورصة الألمانية وبورصة نيويورك. وأعرب كل من رئيس هيئة الرقابة في البورصة الألمانية ورئيس مجلس إدارة بورصة نيويورك يورونكست عن دعمهما للخطوة التي تم اتخاذها إنطاقا من التوقعات المالية للإدارة وبعض مفاوضات أجراها كلا الطرفين.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ريتو فراسيوني المدير التنفيذي للبورصة الألمانية ورئيس مجلس الإدارة المقبل لشركة هولدكو:"تتبع البورصة الألمانية سياسة توزيع مريحة للمساهمين وتحرص في الوقت نفسه على الحفاظ على تصنيف متميز للجدارة الائتمانية وخاصة لما هو في صالح أعمال يوركس كليرينج وكليرستريم. ويعتبر توزيع كوبون إضافي بقيمة 2 يورو لكل سهم من هولدكو بمثابة دلالة على نية الشركة القابضة الجديدة على السعي وراء تحقيق قيمة مضافة بالنسبة للمستثمرين وإتباع سياسات إدارية حكيمة لرأس المال تعكس متطلبات العملاء في البيئة المتطورة لأسواق رأس المال".

من جهته قال دانكان نييديراور المدير التنفيذي لبورصة نيويورك يورونكست والمدير التنفيذي المقبل لشركة هالدكو:"تسلط القدرة على توزيع كوبون أرباح إضافي الضوء على قوة المجموعة المندمجة والتي ستكون رائدة عالمية بين المؤسسات التي تقدم خدمات في أسواق رأس المال بما في ذلك تبادل المشتقات وإدارة المخاطر وزيادة رأس المال وتبادل الأسهم. تسمح لنا التدفقات النقدية المتفوقة للمجموعة المندمجة بالحفاظ على ميزانية عمومية قوية مع القدرة على دفع كوبونات مهمة ومهمة وإعادة شراء الأسهم والاستثمار في فرص نمو جديدة في المستقبل".

وينتج عن عملية التوزيع المعتزمة ووفقاً لمعدل تبادل الأسهم بموجب اتفاق دمج الأعمال، كوبون إضافي بقيمة 2 يورو لكل سهم في البورصة الألمانية يتم تداوله في عرض التبديل الحالي (معدل تبادل:1.1) وفي كوبون إضافي بقيمة 0.94 يورو أي ما يعادل 1.37 دولار أميركي لكل سهم في بورصة نيويورك يورونكست (معدل تبادل 0.47:1 على أساس سعر صرف 1.46 دولار لليورو الواحد). ومن المتوقع أن تصل القيمة الإجمالية للكوبونات التي ستقوم هولدكو بتوزيعها إلى حوالي 620 مليون يورو أي ما يعادل 905 مليون دولار على أساس قبول مساهمي البورصة الألمانية بنسبة 100% في عرض التبادل الحالي.

بيانات الملاذ الآمن

نتيجة لصفقة الدمج المقترحة بين "نيويورك يورونكست" مع البورصة الألمانية، قامت شركة "آلفا بيتا نيزرلاندز هولدينج إن في" ("هولدينج")، وهي شركة منشأة حديثاً، بإيداع بيان تسجيل وفقا لنموذجF-4لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية(اعتبرته اللجنة فعالا في 3 مايو 2011) وتشمل 1) بيان بالتفويض لـ"نيويورك يورونكست" بعتبر في الوقت نفسه ً نشرة اكتتاب ل"هولدينج" و2) نشرة اكتتاب ل"هولدينج" تستخدم في كل ما يتعلق بعرض "هولدينج" للاستحواذ على أسهم البورصة الألمانية التي يحملها مساهمون أمريكيون.. كما قامت "هولدينج" بإيداع ملف العرض لدى هيئة الإشراف المالي الفدرالية الألمانية(بافين) وقد وافقت هذه الأخيرة على نشره وفقا لقانون الاستحواذ الألماني الذي نشر في 4 مايو 2011.

ويجب على المستثمرين وحملة الأوراق المالية قراءة بيان التفويض/ نشرة الاكتتاب وأوراق العرض النهائية المتعلقة بصفقة دمج الأعمال المقترحة والمعلومات الإضافية التي تصاحبها والتي تم نشرها لأنّها ستحوي معلومات هامة. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائي ونشرة العرض وغيرها من المستندات المتعلقة التي قامت "نيويورك يورونكست" و"هولدينج" بإيداعها لدى لجنة الأوراق المالية والتداول الأمريكية على موقع اللجنة الإلكترونيwww.sec.gov . ويمكن الحصول على بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائية وأوراق العرض وغيرها من الوثائق المتعلقة به مجانا على موقع "نيويروك يورونكست" الإلكترونيwww.nyse.com . وتتوفر أوراق العرض على موقع "هولدينج" على www.global-exchange-operator.com .تجدر الإشارة إلى أن حملة أسهم البورصة الألمانية الذين قبلوا بعرض التبديل يتمتعون ببعض حقوق الانسحاب تم تحديدها في وثائق العرض.

لا تعتبر هذه الوثيقة عرضاً للشراء أو مصادقة على عرض ببيع أسهم هولدينج أو البورصة الألمانية أو نيويورك يورونكست. سيتم الإعلان عن الشروط النهائية والشروط الأخرى ذات العلاقة بالعرض العام في وثائق العرض التي حصلت على موافقة السلطة الألمانية الاتحادية للإشراف على التعاملات المالية وفي الوثائق التي سيتم إيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصة.

لا يمكن تقديم أية عروض من الأوراق المالية إلا من خلال النشرات التي تلبي متطلبات القسم 10 من قانون الأوراق المالية في الولايات المتحدة للعام 1933 وتعديلاته أو التشريعات الأوروبية السارية. ولا يعتبر عرض التبادل ووثائق عرض التبادل بمثابة إصدار أو نشر أو إعلان عام للعرض وفقا للقوانين وتنظيمات القضاء في دول غير ألمانيا والمملكة المتحدة وايرلندا الشمالية والولايات المتحدة الأميركية. وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية لصفقة دمج الأعمال المقترحة في وثائق المعلومات التي تمت مراجعتها من قبل هيئات السوق الأوروبية المختصة.

وفي ما عدا بعض الاستثناءات وخاصة فيما يتعلق . وبالتالي وفيما عدا بعض الاستثناءات وخاصة فيما يتعلق بالمؤسسات المستثمرة المؤهلة(تيكيكاكو كيكان توشيكا) كما هو وارد في البند الثاني مقطع رقم 3(i) لقانون الأدوات المالية والبورصة الياباني(قانون رقم 251948 المعدّل)، لن يتم عرض التبادل بشكل مباشر أو غير مباشر في أو إلى اليابان أو من خلال استخدام البري أو أي وسيلة أخرى (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الفاكس والهاتف والإنترنت) لتجارة داخلية أو خارجية أو أي تسهيل لتبادل الأوراق المالية في اليابان. وبالتالي لا يمكن إرسال أو توزيع أو إعادة إرسال أو نقل نسخ من هذا الإعلان أو أي وثائق مرفقة من وإلى وفي اليابان.

لم ولن يتم تسجيل أسهم هولدينج بموجب قوانين الأوراق المالية المرعية الإجراء في اليابان. وبالتالي وفيما عدا بعض الاستثناءات وخاصة فيما يتعلق بالمؤسسات المستثمرة المؤهلة(تيكيكاكو كيكان توشيكا) كما هو وارد في البند الثاني مقطع رقم 3(i) لقانون الأدوات المالية والبورصة الياباني(قانون رقم 251948 المعدّل)، لا يمكن عرض أو بيع أسهم هولدينج في اليابان أو لصالح أو مصلحة أي شخص في اليابان.

لا يشكّل الإعلان الحالي ولا المواد المتعلقة به عرضاً للأسهم العادية في " هولدينج" في فرنسا. وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية لصفقة دمج الأعمال المقترحة في أوراق المعلومات التي ستقوم بمراجعتها الهيئات المختصة في السوق الأوروبية.

المشاركون في الطلب

يُعتبر كل من "نيويروك يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج" ومدراء كل منها والمدراء التنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين مشاركين في طلب الوكالات من المساهمين في "نيويروك يورونكست" في ما يتعلق بصفقة دمج الأعمال المقترحة. وسترد معلومات إضافية حول مصالح هؤلاء المشاركين المقترحين في بيان التفويض/نشرة الاكتتاب النهائي وغيرها من الأوراق المتعلقة التي أودعت لدى لجنة البورصة والأوراق المالية الأمريكية حين توفرها.

بيانات تطلعية:

يشمل هذا البيان على بيانات تطلعية حول بورصة "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية و"هولدينج"، والمجموعة الأوسع وغيرهم من الأشخاص، وقد تشمل بيانات حول دمج الأعمال المقترح واحتمال إنجاز هذه الصفقة وآثار أي صفقة على أعمال بورصة "نيويورك يورونكست" أو البورصة الألمانية وغيرها من البيانات التي لا تشكّل وقائع تاريخية. وبطبيعتها، تشمل البيانات التطلعية مخاطر وشكوك إذ أنّها تتعلق بأحداث وتعتمد على ظروف قد أو قد لا تحدث في المستقبل. ولا تُعَدّ البيانات التطلعية ضمانات للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج الفعلية للعمليات والظروف المالية والسيولة وتطوير القطاعات التي تعمل فيها "نيويورك يورونكست" والبورصة الألمانية بشكل كبير عن تلك الواردة أو المقترحة في البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان. ولا يعبّر أي بيان تطلعي سوى عن الأحداث في تاريخ هذا الإصدار. وإلا بحسب ما يقتضي القانون المطبَّق، لا يتعهد أي من "نيويورك يورونكست" أو البورصة الألمانية أو "هولدينج" بتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواء نتيجة معلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

يمكن الإطلاع على معارض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6751385&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

العلاقات الإعلامية:

البورصة الألمانية:

روديجر أسيون

هاتف: 0049.69.211.15004

فرانك هركنهوف

هاتف: 0049.69.211.13480

هيرينج شوبينير كونسالتينج:

ألكسندر جيزر سيمون ستاينر

هاتف: 0049.69.92.18.740

جويل فرانك، ويلكنسون بريمر كاتشر:

ستيف فرانكل

هاتف: 1-212-355-4449وصلة: 119

بورصة "نيويورك يورونكست"

روبرت جي رنداين

هاتف: 2180 656 212 1+

ريتش أدامونيس

هاتف: 2140 656 212 1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3694/ar

No comments:

Post a Comment