Wednesday, June 8, 2011

الدائرة الاتحادية تؤكد الحكم بصلاحية براءات الاختراع الخاصة بشركة نولز


إيتاسكا، إلينوي - يوم الأَرْبعاء 8 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "نولز إليكترونيكس" اليوم أن محكمة الاستئناف الأمريكية للدائرة الاتحادية قد أكدت الحكم النهائي للجنة التجارة الدولية الأمريكية بأن قيام "إم إي إم إس تكنولوجي برهاد"، المعروفة باسم "إم إي إم إس تيك"، باستيراد وبيع بعض منتجات سماعات "إم إي إم إس" ينتهك براءات الاختراع الأمريكية التي حصلت عليها "نواز" ذوات الأرقام 7,242,089و6,781,231. وكانت محكمة الاستئناف قد أقرت بأن براءات الاختراع الخاصة بشركة "نولز" صالحة وقابلة للتطبيق، كما أقرت المحكمة حكم لجنة التجارة الدولية بمنع "إم إي إم إس تيك" من استيراد المنتجات المخالفة إلى الولايات المتحدة.

وقال جيفري نيو، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة "نولز إلكترونيكس": "يعتبر الحكم نصراً كبيراً لشركة ’نولز‘، ونحن سعداء بحكم المحكمة الفيدرالية التي أقرت بصلاحية براءات الاختراع الخاصة بنا. وسنواصل بعزيمة وتصميم حماية منتجاتنا وحقوق الملكية الفكرية التي حصلنا عليها، وسنتابع دعم عملية تطوير المنتجات التي نقدمها للأسواق التي نخدمها، وذلك بغرض تحقيق القيمة المرجوة من الاستثمار الذي نقوم به في مجال الأبحاث والتطوير".

وتشكل براءات الاختراع المتنازع عليها جزءاً من حافظة براءات الاختراع الواسعة لشركة "نولز سيسونك" والتي تنتج "ميكروفونات النظم الكهروميكانيكية الصغيرة، إم إي إم إس"، وتقنيات تغليف الميكروفونات. وتغطي هذه البراءات العديد من ميكروفونات "سيسونك" وطرق التصنيع.

لمحة عن شركة "نولز"

تتخذ شركة "نولز"، التي تأسست في عام 1946، من إيتاسكا في إلينوي مقراً رئيسياً لها، ولديها مكاتب ومرافق تصنيع منتشرة حول العالم. وتعتبر "نولز" المصمم والمصنع الرائد لأجهزة السمعيات المتقدمة. وتعتبر سماعاتها وأجهزة الإستقبال الخاصة بها معياراً ومقياساً في صناعة الصحة السمعية. وكذلك الأمر فإن "نولز" هي المورّد الرائد لسماعات "إم إي إم إس" لأهم شركات الهاتف المحمول وأجهزة المستهلكين الإلكترونية. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقع "نولز" على شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.knowles.com. وتعد "نولز" شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة "دوفر" التي تقدر أعمالها بمليارات الدولارات الأمريكية للمعدات المبتكرة والأنظمة المتخصصة وخدمات القيمة المضافة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

www.dovercorporation.com


Contacts

"نولز"

مايك أديل

630-250-5100


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3695/ar

No comments:

Post a Comment