Thursday, June 9, 2011

معرض ريل لوج التجاري 2011 – المعرض الكوري للسكك الحديدية والخدمات اللوجستية يفُتتح في 15 يونيو في بوسان بكسيكو


سول، كوريا الشمالية - يوم الخَمِيس 9 يونيه 2011 [ME NewsWire]

-- قمة التكنولوجيا المتقدمة للسكك الحديدية --

-- مشاركة رواد الصناعة العالميين المشاركين مثل هيونداي روتم وأنسالدو وثالس --

المعرض الكوري للسكك الحديدية والخدمات اللوجستية

(بزنيس واير) - سيتم إقامة معرض ريل لوج التجاري 2011 – المعرض الكوري للسكك الحديدية والخدمات اللوجستية في الفترة ما بين 18- 15 يونيو في بكسيكو ببوسان، كوريا الشمالية التي تعتبر نقطة الانطلاق الأولى والوجهة النهائية لشبكة السكك الحديدية السيبيرية.

تعد بوسان التي استضافت قمة أبيك في عام 2005 والألعاب الآسيوية في عام 2002، ثاني أكبر مدينة في كوريا بالإضافة إلىكونها ميناء عالمي.

بالإضافة إلى معرض اينو ترانس الألماني ومعرض السكك الحديدية الحديثة الصيني، يعد معرض ريل لوج التجاري واحدة من الفعاليات العالمية الراقية المتخصصة بالسكك الحديدية والخدمات اللوجستية التي تستضيفه مدينة بوسان مرة كل عامين منذ عام 2003.

وفي هذا العام سيتم عرض ما يقارب 700 منصة في المعرض التجاري بزيادة قدرها 15% عن عام 2009.

يتواجد من بين العارضين الوطنيين والدوليين البالغ عددهم 128 الذين سيشاركون في المعرض شركة هيونداي روتيم (كوريا) وأنسالدو إس تي إس (إيطاليا) وثالس (كندا) وبي دبيلو جي (ألمانيا) وترانس مونتين (روسيا) وسيقوم كل من وزير المواصلات الكولومبي ونائب وزير المواصلات الأردني ووزير النقل السوري ووزير النقل التونسي بزيارة بوسان لحضور المعرض التجاري.

بالإضافة إلى ذلك وتحت رعاية "اسكاب" سيتم عقد المؤتمر الدولي لشبكات السكك الحديدية الآسيوية في الفترة ما بين 14 و17 يونيو بحضور حوالي 100 من الرؤساء والمديرين من البلدان الثماني والعشرين الأعضاء الحاضرين.

وقال أحد الموظفين في مدينة بوسان: "لقد ساهم معرض السكك الحديدية والخدمات اللوجستية بشكل كبير في تطوير السكك الحديدية والخدمات اللوجستية الوطنية والدولية والصناعات المرتبطة بها بالإضافة إلى تحسين الوضع العالمي لمدينة بوسان" وأضاف "من المتوقع أن يتمخض عن المعرض هذا العام نتائج أكبر من السابق نتيجة لتوسع المعرض ومشاركة المؤتمر الدولي لشبكات السكك الحديدية الآسيوية باستضافته.


Contacts

فريق معرض بكسيكو للسكك الحديدية ومكتب معرض الخدمات اللوجستية

شو سانج يون

7517, 7457 740 51 82+

بريد إلكتروني: railkorea@korea.co.kr


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3708/ar

No comments:

Post a Comment