Sunday, June 12, 2011

البورصة الألمانية وبورصة نيويورك يورونكست في معرض ساندلر أونيل 2011


فرانكفورت ونيويورك - يوم الأحد 12 يونيه 2011 [ME NewsWire]

مؤتمر "ساندلر أونيل آند بارتنرز" للتبادل العالمي والسمسرة

(بزنيس واير): أعلنت كل من البورصة الألمانية (المدرجة في بورصة فرانكفورت تحت الرمز: XETRA: DB1) وبورصة نيويورك يورونكست (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: NYX) أن كلاً من ريتو فرانشيوني، الرئيس التنفيذي للبورصة الألمانية، ودنكن إل نايديراور، الرئيس التنفيذي لبورصة نيويورك يورونكست، قدّماً اليوم عرضاً مشتركاً خلال أعمال مؤتمر "ساندلر أونيل آند بارتنرز" للتبادل العالمي والسمسرة.

وقال ريتو فرانشيوني، الرئيس التنفيذي للبورصة الألمانية في هذا الصدد: "نحن واثقون من أنّ المنافع المالية والقدرة على النمو على المدى البعيد بفضل الدمج بين البورصة الألمانية وبورصة نيويورك يورونكست سيقدّمان نتائج إيجابية ملموسة لجميع المساهمين. فمن خلال جمع اثنين من أكثر مشغّلي البورصة نجاحاً واحتراماً، فسوف تضع هذه الصفقة الشركة المدمجة في موقع فريد يمكنها من تلبية حاجات أسواق رأس المال العالمية. ونحن نتطلع قدماً إلى منح العملاء وصولاً لا مثيل له إلى الأسواق والمنتجات والمعلومات والتكنولوجيا العالمية وخدمات التصفية".

ومن جانبه قال دنكن إل نايديراور: "نحن متحمسون حقاً لقوة نموذج العمل الموحّد الذي سنحظى به بصفتنا شركة مدمجة. وفي الواقع، فسيمنحنا دمج شركتينا نطاقاً سنتمكن من خلاله من تقديم النمو ومد التعاون إلى مساهمينا وإلى رأس المال والفعاليات العملية لعملائنا. وفي الوقت الذي نعمل فيه معاً تجاه إتمام الصفقة، فنحن واثقون من أنّ الهيئة المدمجة سوف تقدم قيماً كبيرةً للمساهمين".

وستتميّز الشركة المدمجة بالقوة المالية وقدرات الابتكار اللازمة لتلبية احتياجات السوق العالمية اليوم، كما ستقدّم للعملاء نطاقاً عالمياً وابتكاراً للمنتجات والكفاءات العملية والرأسمالية، ونطاقاً محسّناً من التكنولوجيا وحلول معلومات السوق.

وسيقدّم دمج البورصة الألمانية مع بورصة نيويورك يورونكست ما يلي:

  • منطق صناعي مُقنع يستند إلى الرؤية المتبادلة التي تتوافق مع الاستراتيجية طويلة الأمد للشركتين.
  • شركة تحافظ على المنافسة وتقدّم منافع واضحة للعملاء.
  • قدرة هامة على توليد التدفق النقدي الملموس، ومزايا ائتمانية، وميزانية ستقدّم المرونة المالية للاستثمار والنمو والابتكار.
  • عمليات دمج معينة ومحددة بوضوح قيمتها 550 مليون يورو، أي ما يعادل نحو 798 مليون دولار أمريكي، تشمل نحو 400 مليون يورو، أي ما يعادل 580 مليون دولار أمريكي، كمدخرات التكاليف بحسب المعدل الجاري، و150 مليون يورو، أي ما يعادل نحو 218 مليون دولار أمريكي، كمردود محسّن.
  • مسار واضح لخلق القيمة للمساهمين.

ووفقاً لما تم الإعلان عنه في وقت سابق في السابع من يونيو 2011، فقد أوصت كل من بورصة نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية إلى مجلس إدارة الشركة القابضة للمجموعة المدمجة "ألفا بيتا نيثيرلاندز هولدينج، هولدكو" بأن تقوم بتسديد قيمة حصة أرباح خاصة لمرة واحدة قيمتها 2 يورو لسهم "هولدكو" الواحد من احتياطي رأس مال "هولدكو" بعد وقت قصير من إغلاق الصفقة المقترحة بين البورصة الألمانية وبورصة نيويورك يورونكست. ويخضع التوزيع النقدي إلى موافقات معينة وشروط يجب أن يتم استيفاؤها، منها موافقة المجلس الإشرافي للبورصة الألمانية ومجلس إدارة بورصة نيويورك يورونكست، وكلاهما مقرّر في 16 يونيو 2011، إلى جانب مجلس إدارة "هولدكو" بعد إغلاق الصفقة.

ولقد حدّد مجلس إدارة نيويورك يورونكست اجتماعاً خاصاً للمساهمين في السابع من يوليو 2011، حيث سيطلب من المساهمين في بورصة نيويورك يورونكست أن يصوّتوا للموافقة على الدمج المقترح مع البورصة الألمانية، علماً أنّ فترة القبول التي يستطيع فيها المساهمون في البورصة الألمانية أن يعرضوا حصصهم مقابل حصص في "هولدكو" تنتهي في 13 يوليو 2011.

وتخضع الصفقة لموافقة حاملي الأسهم بأغلبية الأسهم المستحقة من أسهم نيويورك يورونكست العادية، ولمستوى قبول يبلغ نحو 75 في المائة من عرض التبادل للمساهمين في البورصة الألمانية، إلى جانب موافقة هيئات المنافسة والمال والأوراق المالية وغيرها من الهيئات التنظيمية في الولايات المتحدة وأوروبا، إلى جانب ظروف الإغلاق العادية. ومن المتوقع إتمام الصفقة بحلول نهاية عام 2011.

يمكنكم تحميل عرض الاستثمار الكامل من موقع البورصة الألمانية: www.deutsche-boerse.com، ومن موقع نيويورك يورونكست على: www.nyse.com، أو من موقع لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية: www.sec.gov.

بيان الملاذ الآمن

فيما يتعلق بصفقة دمج الأعمال المقترحة بين بورصة نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية، قدّمت شركة "آلفا بيتا نيثيرلاندس هولدينج" ("هولدينج")، وهي شركة قابضة أنشئت حديثاً، وأعلنت لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية أنّها سارية المفعول في 3 مايو، بيان تسجيل على صيغة "أف-4" لدى هيئة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية يشمل (1) بيان وكالة من بورصة نيويورك يورونكست يشكّل أيضاً نشرة اكتتاب لـ"هولدينج"، (2) نشرة عرض اكتتاب لـ"هولدينج" تُستخدم مع عرض "هولدينج" للاستحواذ على أسهم البورصة الألمانية التي يحملها مساهمون أمريكيون. وقد رفعت "هولدينج" مستند العرض إلى الهيئة الاستشارية المالية الفيدرالية الألمانية ("بافين")، وصادقت عليه هذه الأخيرة لنشره وفقاً لقانون الاستحواذ الألماني ونُشر في 4 مايو 2011.

ونحن نحث المستثمرين وحاملي الأوراق المالية على قراءة بيان الوكالة النهائي/نشرة الاكتتاب ونشرة اكتتاب العرض ومستند العرض والمعلومات المرافقة لها المنشورة والمتعلقة بعرض التبادل الخاص بصفقة دمج الشركتين المقترحة، إذ أنّها تحتوي على معلومات مهمة. ويمكنكم الحصول على نسخة مجانية من بيان الوكالة النهائية/نشرة الاكتتاب ونشرة اكتتاب العرض والمستندات الأخرى ذات الصلة والتي قدّمتها بورصة نيويورك يورونكست و"هولدينج" لدى لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية على الموقع الإلكتروني: www.sec.gov. كما يمكنكم أيضاً الحصول على هذه المستندات مجاناً عبر موقع نيويورك يورونكست: www.nyse.com. أمّا مستند العرض والمعلومات المرافقة له المنشورة والمتعلقة بعرض التبادل، فهي متوافرة على موقع "هولدينج" الإلكتروني: www.global-exchange-operator.com. ويتمتع حاملو الأسهم في البورصة الألمانية الذين قبلوا عرض التبادل بحقوق انسحاب معينة مقرّرة في مستند العرض.

هذا المستند ليس عرضاً للشراء أو طلب التماس عرض لبيع الحصص في "هولدينج" أو البورصة الألمانية أو بورصة نيويورك يورونكست. أما الشروط النهائية والأحكام الأخرى المتعلقة بالعرض العام، فسيتم الإفصاح عنها في مستند العرض الذي وافقت عليه هيئة "بافين"، وفي المستندات التي رُفعت لدى لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية.

لا يجوز عرض أوراق مالية إلا بموجب نشرة اكتتاب تلبّي شروط الفصل العاشر من قانون الأوراق المالية الأمريكي 1933، بالصورة التي تم تعديله وفقاً لها، والقواعد الأوروبية النافذة. ولا يشكّل عرض التبادل ومستند عرض التبادل إصدار عرض أو نشره أو الإعلان عنه بموجب قوانين وتنظيمات ولايات قضائية غير تلك في ألمانيا والمملكة المتحدة وإيرلندا الشمالية والولايات المتحدة. وسيتم الإفصاح عن الشروط النهائية ذات الصلة بصفقة دمج الأعمال المقترحة في مستندات المعلومات بعد أن تراجعها هيئات السوق الأوروبية المختصة.

وكونها خاضعة لبعض الاستثناءات، ولا سيما فيما يخص المستثمرين المؤسسيين المؤهلين كما هو محدّد في المادة 2 الفقرة 3 (i) من قانون الأدوات المالية والتبادل في اليابان (القانون رقم 25 عام 1948، بالصورة التي تم تعديله وفقاً لها)، لن يتم عرض التبادل بشكل مباشر أو غير مباشر في أو إلى اليابان، أو عبر استخدام البريد أو أي وسيلة أو أداة (على سبيل المثال لا الحصر، الفاكس والهاتف والإنترنت) للتجارة الأجنبية أو عبر الولايات أو أي مرفق تبادل أوراق مالية وطنية في اليابان. وبالتالي، لا يجوز إرسال نسخ هذا الإعلان أو أي مستندات مرافقة له، بشكل مباشر أو غير مباشر، عبر البريد أو توزيعه بطريقة أخرى أو نشره أو نقله إلى أو من اليابان.

لم تُسجَّل حصص "هولدينج"، ولن تُسجَّل، وفقاً للقوانين النافذة للأوراق المالية في اليابان. وبالتالي، وكونها خاضعة لبعض الاستثناءات، ولا سيما فيما يخص المستثمرين المؤسسيين المؤهلين كما هو محدّد في المادة 2 الفقرة 3 (i) من قانون الأدوات المالية والتبادل في اليابان (القانون رقم 25 عام 1948، بالصورة التي تم تعديله بها)، لا يجوز عرض حصص "هولدينج" أو بيعها في اليابان، أو إلى أي شخص في اليابان أو لصالحه أو منفعته.

المشاركون في طلب الالتماس

قد تُعتبر بورصة نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية القابضة ومدراء كل منها والرؤساء التنفيذيون وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفون مشاركين في طلب التماس النيابة عن المساهمين في بورصة نيويورك يورونكست فيما يتعلق بصفقة دمج الأعمال المقترحة. وسوف يتم إدراج معلومات إضافية حول مصالح هؤلاء المشاركين في بيان النيابة عنهم/نشرة الاكتتاب وغيرها من المستندات ذات الصلة التي تُرفع لدى لجنة الأوراق المالية والتبادل الأمريكية.

بيانات تطلعية

يحتوي المستند الراهن على بيانات تطلعية حول بورصة نيويورك يورونكست والبورصة الألمانية القابضة والمجموعة الموسّعة وأشخاص آخرين، وقد تشمل البيانات حول دمج الشركتين المقترح واحتمال إتمام هذه الصفقة وآثار أي صفقة على أعمال نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية وغيرها من البيانات التي لا تُعدّ وقائع تاريخية. وتشمل البيانات التطلعية بطبيعتها مخاطر وشكوكاً لأنها تتعلق بأحداث وتستند إلى ظروف قد تحصل أو لا تحصل في المستقبل. ولا تُعتبر البيانات التطلعية ضمانات حول الأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج الفعلية للعمليات والظرف المالية والسيولة وتطوير القطاعات التي تعمل فيها البورصتان بشكل كبير عن تلك الواردة أو المقترحة في هذا البيان. ولا تعبّر البيانات التطلعية سوى عن تاريخ هذا المستند. ولا تلتزم نيويورك يورونكست أو البورصة الألمانية القابضة، إلا بمقتضى القانون الجاري، بأي موجب لتحديث أي بيان تطلعي أو مراجعته علناً، سواءً نتيجة لمعلومات جديدة أمأحداث مستقبلية أم غير ذلك.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

للبورصة الألمانية:

روديجور آسيون

هاتف: 49.69.211.15004+

فرانك هيركينهوف

هاتف: 49.69.211.13480+

لبورصة نيويورك يورونكست:

روبرت ريندين

هاتف: 2180-656-212-1+

ريتش أدامونيس

هاتف: 2140-656-212-1+

هيرينج شوبيرينج للاستشارة:

ألكساندر جايزر

سايمن شتاينر

هاتف: 49.69.92.18.740+

سارد فيربينن وشركاؤه: جورج سارد

بول فيربينن

هاتف: 8080-687-212-1+


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3715/ar

No comments:

Post a Comment