Sunday, June 12, 2011

"بنك دبي الإسلامي" ينضم إلى قائمة بوابة "دبي التجارية" للدفع الإلكتروني "رسوم"



دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأحد 12 يونيه 2011 [ME NewsWire]

أعلنت "دبي التجارية"، مزوّد الخدمات الإلكترونية الرائدة التي تعمل تحت مظلة "دبي العالمية"، عن ضم خدمات التحصيل المباشر الخاصة ببنك "دبي الإسلامي"، أول مصرف إسلامي متكامل في العالم، إلى بوابة "رسوم" المركزية للدفع الإلكتروني.

وستسمح هذه الإتفاقية التي وقعها مؤخرا كل من محمود البستكي مدير "دبي التجارية"، ومصبح محمد القيزي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في "بنك دبي الإسلامي"، للشركات العاملة في مجال سلاسل التوريد والتي تستخدم بوابة "دبي التجارية" www.dubaitrade.aeبالنفاذ إلى الحسابات الخاصة بها لدى "بنك دبي الإسلامي" عبر شبكة الإنترنت، والقيام بالتحويلات والعمليات المالية بطريقة سهلة وسلسة.

وتقوم "رسوم"، التي تعتبر بوابة الدفع الإلكتروني للخدمات لكل من "موانئ دبي العالمية" و"جافزا" و"مركز دبي للسلع المتعددة"، بخدمة المستوردين والمصدرين ووكلاء الشحن ومخلّصي الجمارك، كما تزودهم بنافذة واحدة متكاملة لإجراء جميع المعاملات الخاصة بأعمالهم.وتوفر "رسوم" لعملاء "دبي التجارية" وسائل دفع متعددة وآمنة من أجل تسديد فواتيرهم، وتوفير الوقت والجهد والتكاليف.

وفي معرض تعليقه على الاتفاقية مع بنك "دبي الإسلامي"، قال محمود البستكي مدير "دبي التجارية":

"نفخر في دبي التجارية بانضمام مؤسسة مالية مرموقة مثل بنك دبي الإسلامي إلى قائمة شركائنا. وستساهم هذه المبادرة في تقديم المزيد من الدعم لمجتمعنا التجاري الكبير عبر أدوات جديدة للأعمال في بيئة آمنة. وهذا جزء من التزام دبي التجارية بتقديم قيمة مضافة إلى الخدمات الإلكترونية الخاصة بسلسلة التوريد والتي تحظى بالتقدير والثناء في مجال تحفيز الميزة التنافسية لقطاع الأعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة".

من جانبه قال مصبح محمد القيزي، رئيس إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في "بنك دبي الإسلامي":

"تمتلك دبي التجارية سجلاً حافلاً في مجال دعم قطاع التجارة القائمة على التكنولوجيا في دبي. وبالنسبة إلينا في بنك دبي الإسلامي، فإننا نعتبر ضم تسهيلاتنا المصرفية إلى "دبي التجارية" إمتداداً طبيعياً لسعينا نحو تقديم خدمات نوعية لعملائنا. ونحن مسرورون جداً للمساهمة في جهود دبي التجارية الرامية إلى الترويج للتجارة الإلكترونية في إطار رؤية وسياسة حكومة دبي في هذا المجال".

جدير بالذكر أن "دبي التجارية" قامت، عبر شبكتها المتطورة والمخصصة للعمليات الإلكترونية، بتحديد معايير للتميز القائم على التكنولوجيا في التجارة.

وتوفر بوابة "دبي التجارية" الإلكترونية www.dubaitrade.ae، تدفقاً سلساً للأعمال، حيث أثبتت فعاليتها من حيث التكلفة بالنسبة للعملاء الذين يستخدمونها كنافذة وحيدة تتضمن الخدمات الإلكترونية لموانئ دبي العالمية وعالم المناطق الاقتصادية وجمارك دبي، ومركز دبي للسلع المتعددة.

-انتهى-

تعليق الصورة:محمود البستكي مدير "دبي التجارية"، ومصبح القيزي رئيس إدارة الخدمات المصرفية الإلكترونية في "بنك دبي الإسلامي" خلال التوقيع على اتفاقية الانضمام إلى بوابة "رسوم" للدفع الإلكتروني.

عن "دبي التجارية"

اتخذت "دبي التجارية" (Dubai Trade) على عاتقها مسؤولية تيسير التجارة والعمليات اللوجستية في دبي، ولتصبح نموذجاً لأفضل الممارسات العالمية، فتكون دبي الخيار الأول لممارسة الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم.

وبدعم من الحكومة، وحضور عالمي ضخم تمثله الشركة الأم "دبي العالمية"، تمثل "دبي التجارية" أصحاب المصلحة الرئيسيين في عمليات التجارة والخدمات اللوجستية.

تشكل بوابة "دبي التجارية" نافذة موحدة للخدمات الالكترونية لكل من: موانئ دبي العالمية، جمارك دبي، عالم المناطق الاقتصادية، جافزا، ومركز دبي للسلع المتعددة، وتوفر تدفقاً مبسطاً للخدمات مصممة على أساس احتياجات العملاء.

وتسعى "دبي التجارية" لخدمة متميزة في العمل، عبر تطبيق استراتيجية تتمحور حول العملاء كقيمة أساسية للعمل اليومي، قيمة تشعر المستخدم للبوابة أنه قيد الاهتمام من لحظة دخوله البوابة الإلكترونية.

ومع سرعة وتيرة النمو الاقتصادي في دبي والذي لا حدود له، تعمل "دبي التجارية" على أن تكون دائما على طريق سريعة في تحركها نحو تحقيق رؤية ترسيخ مكانة دبي باعتبارها الرائدة في التجارة والخدمات اللوجستية حول العالم.

لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: www.dubaitrade.ae


Contacts

خضر مكي

حصاد كوميونيكيشنز

+97150 5592268

Khoder.makki@hasaad.ae

No comments:

Post a Comment