Monday, June 13, 2011

تداول العقود المستقبلية مع اف اكس سي ام مينا مقابل عمولة بقيمة 4.5$ للجهة الواحدة


دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير)-:يمكنك تداول العقود المستقبليةالآن مع اف اكس سي ام مينا.

بالإضافة إلى تداول الفوركس والسي اف دي، تقدّم شركة ماستر كابيتال غروب ش. م.ل (اف اكس سي ام مينا) الموزع الحصري لمنتجات اف اكس سي ام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، خدمة تداول العقود المستقبلية.

سيستفيد المشتركون من خدمة مكتب التداول من تنفيذ التداول عبر الهاتف ومن خدمات الخبراء الإستشارية ومن أسعار تنافسية لا مثيل لها، من دون أيّ رسوم إضافية أو تكاليف مخفية.

تقدّم اف اكس سي ام مينا عقود مستقبلية مقابل عمولة بقيمة 4.5$ للجهة الواحدة!

استفد من التداول مع اف اكس سي ام مينا:

- شفافية التنفيذ من خلال الوصول المباشر إلى جميع البورصات التجارية: CME, LIFFE, Eurexوغيرها.

- عمولات تنافسية عالمياً متوفّرة الآن لك

- التداولمتاحعبر الانترنتأو عبر الهاتف (من خلال مكتب التداول الخاص بنا)

- لا رسوم إضافية. لا نفقات إضافية. لا تكاليف مخفية.

يسرّاف اكس سي ام ميناإطلاق خدمة التداول الجديدة ومتابعة احتياجات المتداولين والاستمرار في تقديم منتجات وخدمات تداول متفوقة وفقاً للمعايير الدولية وعلى أعلى مستوى من التنفيذ.

لمعرفة المزيد عن تداول العقود المستقبلية، يمكنكم الإتصال بمكتب التداول على 9611986686+ او زيارة موقعنا الإلكتروني.

marketing@fxcmmena.com

تعتبر ماستر كابيتال غروب ش.م.ل (إم سي جي) الموزع الحصري لمنتجات (إف إكس سي إم) في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وتقوم (إم سي جي) بممارسة أعمالها تحت علامة (إف إكس سي إم مينا) التجارية المملوكة لشركة (إف إكس سي إم).

وتعتبر (إم سي جي) شركة مرخصة ومسجلة في قائمة بنك لبنان المركزي لشركات الوساطة(Banque du Liban – BDL list of Financial Intermediation Companies #16).

تعتبر أسعار وقيم الاستثمار غير مضمونة، وقد تحصلوا على قيمة أقل من تلك التي استثمرتموها. ولا يعتبر الأداء الماضي للاستثمار مؤشراً عن النتائج المستقبلية.

وينطوي التعامل المستقبلي من خلال العقود على فوارق القيمة (سي إف دي) على مستويات خطر عالية، وقد لا يكون ملائماً لكافة المستثمرين، حيث يمكن أن تتعرضوا لخسائر في إيداعاتكم، وقد تسير قوى السوق ضدكم، ولذلك فعليكم عدم التكهن برأس مال لا يمكنكم تحمل خسارته. ويجب أن تكونوا على علم بكافة هذه المخاطر المتعلقة بالتجارة المستقبلية، وأن تعملوا على طلب النصح من مستشارين ماليين مستقلين في حال كانت لديكم أية شكوك


Contacts

كاتيا أبو رزق

009611986686

marketing@fxcmmena.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3720/ar

No comments:

Post a Comment