Monday, June 13, 2011

ويليامز سونوما تطلق خدمات الشحن الدولي


سان فرانسيسكو - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت اليوم شركة "ويليامز- سونوما" المتخصصة في تجارة التجزئة للمنتجات المنزلية ذات الجودة عالية أنها ستقدم مع "بوتري بارن" وطبوتري بارن كيدز" و"ويست إلم" خدمات الشحن العالمي منضمة إلى "بي بي تين" في شراكتها مع شركة "فيفتي وان جلوبال كومرس"، المزود العالمي الرائد لخدمات التجارة الإلكترونية والبنية التحتية لبائعي التجزئة في الولايات المتحدة الأميركية. وأصبح بإمكان العملاء في أكثر من 75 دولة شراء منتجات تندرج تحت الفئات التالية على الإنترنت: أغطية الأسرة وأدوات الزينة وأدوات وأجهزة المطبخ وأغطية الطاولات والأثاث الفصلي والإضاءة وخزانات الأطفال والسجاد ومعالجة النوافذ. وأصبحت خدمات الشحن الدولية لعلامات "بوتري بارن، بوتري بارن كيدز وبي بي تين" متوفرة ما يعطي العملاء في جميع أنحاء العالم فرصة شراء البضائع على الإنترنت بأكثر من 40 عملة مختلفة مع تكاليف توصيل مضمونة ومقبولة وخبرة في التعامل مع عملاء عبر الحدود ذات جودة عالية. ومن المتوقع أن تبدأ خدمات الشحن الدولية لعلامات "ويست إلم" و"ويليامز سونوما" التجارية في نهاية الشهر الجاري.

وفي معرض تعليقها على هذا الأمر، قالت لورا ألبر، رئيس الشركة والمدير التنفيذي: "يعتبر هذا الأمر إنجاز كبير بالنسبة لشركة ويليامز سونوما". وأضافت:"تتميز علاماتنا التجارية بحضور قوي في الولايات المتحدة الأميركية وكندا ومن الجيد بالنسبة للعملاء في جميع أنحاء العالم أنه أصبح بإمكانهم الآن القدرة على تسوق أثاث منزلي عالي الجودة مثل الذي نقدمه سواء قاموا بشرائه لأنفسهم أو شحنه لأصدقاء وأفراد من العائلة في أكثر من 75 بلدا في جميع أنحاء العالم".

طريقة العمل

تقوم "فيفتي وان" بتبسيط جميع جوانب تجربة الشحن الدولي وتجعلها عملية فعالة وبسيطة. تظهر بشكل تلقائي صفحة رئيسية محلية ترحب بالعملاء مع علم يدل على بلدهم وعملتهم المحلية. وعند الانتهاء، بإمكان العميل أن يشاهد مجموع طلب مضمون بعملته الخاصة ومن ضمنها التعريفات الدولية (إن وجدت) والضرائب وتكاليف النقل مع معدل تحويل مضمون وبدون أي رسوم غير متوقعة. وعلى الفور يتلقى العميل رسالة الكترونية من فيفتي وان تتضمن رقم الطلب ومدة الإرسال المحتملة ورابطًا لنظام التعقب عبر الانترنت.في الوقت الحالي لا يمكننا شحن البضائع التي تحمل علامة "إن هوم ديليفري" مثل قطع الأثاث الكبيرة إلى وجهات دولية. بإمكانكم قراءة هذه الملاحظة على صفحة المنتج المناسبة قبل الدفع عن البضائع.

معلومات إضافية:

لمزيد من الأسئلة حول الشحن العالمي، يمكن للعملاء الاتصال بكل من العلامات التجربة كما يلي:

بوتري بارن (متوفر حاليا)

موقع إلكتروني: www.potterybarn.com/international

+800 15002222 : هاتف

أو

بوتري بارن كيدز(متوفر حاليا)

موقع إلكتروني: www.potterybarnkids.com/international

+800 15003333 : هاتف

أو

ويست إلم (من المتوقع أن يصبح متوفرا في 23 يونيو)

موقع إلكتروني: www.westelm.com/international

+800 15004444 : هاتف

أو

ويليامز سونوما(من المتوقع أن يصبح متوفرا في 30 يونيو)

موقع إلكتروني: www.williams-sonoma.com/international

+800 15005555 : هاتف

معلومات عن شركة ويليامز- سونوما

تعد ويليامز- سونوما بائع تجزئة متخصص في المنتجات المنزلية ذات الجودة العالية. ويتم تسويق هذه المنتجات المتمثلة بستة استراتيجيات تجارية خاصة : ويليامز- سونوما (أدوات المطبخ وتجهيزات الأعراس) وبوتري بارن (الأثاث المنزلي وتجهيز العرائس) وبوتري بارن كيدز (أثاث الأطفال وتسجيل الرضع) وبي بي تين (أغطية السري الخاصة بالبنات والأولاد) ووست الم (أثاث عصري وديكورات منزلية) وويليامز- سونوما هوم (أثاث فاخر وأوشحة الكشمير) من خلال 589 متجراً وستة كاتالوجات البريد المباشر وستة مواقع تجارية على شبكة الانترنت.

معلومات عن فيفتي وان

تمكّن شركة فيفتي وان كبار بائعي التجزئة في الولايات المتحدة الأميركية من استخدام بنى تحتية تجارية على الانترنت لتسويق وبيع المنتجات للمتسوقين العالميين بكلفة تنافسية. تدير شركة فيفتي وان كل جوانب دورة الطلب العالمية ومن ضمنها تسعير العملات المتعددة والدفع والتخليص الجمركي والسمسرة ومكافحة الغش العالمي وتنسيق الخدمات اللوجستية الدولية وتكافؤ تجارب العملاء. يقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة نيويورك. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fiftyone.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة ويليامز- سونوما

باتريسيا سيلمان

نائب الرئيسالعلاقات العامة والاتصالات والتسويق ، علامة بوتاري بارن التجارية

415-733-3168

psellman@wsgc.com

سارة لاينام

مدير العلاقات العامة

415-438-8101

slynam@wsgc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3721/ar

No comments:

Post a Comment