Tuesday, June 7, 2011

أللايد آيريش بانكس(ايه آي بي) تنشر حل الخدمات المصرفية الإلكترونية من جيمالتو



أمستردام - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت جيمالتو(المدرجة في بورصة يورونكست تحت رمزNL0000400653 GTO) وهي الشركة الرائدة في مجال الأمن الرقمي، عن قيام شركة أللايد آيريش بانكس (ايهآي بي) بنشر حل "إيزيو" من أجل تأمين مزايا أمنية إضافية إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تقدمها. وتقوم جيمالتو وفي إطار عقد متعدد السنوات، بتزويد الشركة بحل "إيزيو" المتكامل القابل للتكيف مع التغييرات المستقبلية والذي يتضمن برنامج تحقق قوي وأجهزة قراءة بطاقات "إيزيو كلوب إي إم في" بالإضافة إلى خدمات استشارية. ويكمن الهدف الرئيسي الذي يقف وراء هذه الترقية في تطوير عروض "ايه آي بي" الإلكترونية بالمزيد من الخدمات المالية الجديدة والمعززة بطريقة تضمن مصلحة العملاء.

بالإضافة إلى إنشاء كلمات مرور تستخدم لمرة واحدة، يتم استخدام قارئ "إيزيو كلوب" من أجل المصادقة والتوقيع على تفاصيل العمليات مثل المبلغ الذي يتم تحويله والحساب المعني. وتعتبر هذه الإضافة الأمنية التي تخول العميل التوقيع على كل مل يراه، بمثابة مصادقة على صحة هذه العملية المصرفية الإلكترونية وتقوم في الوقت نفسه بتعزيز حماية المستخدم.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ديارمويد هانراهان، رئيس قسم المدفوعات وتطوير القنوات الإلكترونية لدى ايه آي بي:"تعتبر البساطة والسهولة التي تتسم بها منتجات جيمالتو من العوامل الأساسية التي تقف وراء اختيارنا للحل الذي تقدمه جيمالتو". وأضاف:"تسمح لنا مرونة حل "إيزيو" بتطوير إستراتيجيتنا في مجال أمن العمليات المصرفية الإلكترونية مع مرور الزمن من خلال أجهزة تؤمن عدة مستويات قوية من التحقق والمصادقة".

من جهته قال فيليب رينيير نائب الرئيس الأول لدى جيمالتو:"يقوم أكثر من 50 مليون عميل في مجال العمليات المصرفيات الإلكترونية باستخدام تكنولوجيا إيزيو من جيمالتو ويضعون ثقتهم بها ولذلك نقوم بالاستفادة من هذه التجربة لدعم مشروع إي آي بي".

معلومات عن جيمالتو:

تعتبر "جيمالتو" (المدرجة في بورصة "يورونكست" تحت الرمزNL0000400653 GTO) شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2010 إلى 1.9 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 87 مكتباً بالإضافة إلى 13 مركز بحث وتطوير في 45 دولة حول العالم.

وتعد "جيمالتو" شركةمحورية تلعب دوراً هاماً في مجتمعنا الرقمي المتطور حيث تعتبر حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظالأموال والترقية والعمل – أينما كانوفي أي وقت –جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وتستطيع جيمالتو القيام بذلك بطرق مناسبةوممتعة وآمنة.

. وتلبي "جيمالتو" الطلب المتزايد على الخدمات الشخصية الجوالة وحماية الهوية والبيانات الشخصية، وأمن بطاقات الائتمان، والدخول إلى خدمات الحوسبة السحابية، ووسائط النقل الحديثة، والرعاية الصحية الإلكترونية، وخدمات الحكومة الإلكترونية. وتوفر "جيمالتو" كل ذلك عبر تقديم برامج آمنة، ونطاق واسع من الأدوات الشخصية الآمنة، والخدمات المُدارة إلى مشغلي الشبكات اللاسلكية، والبنوك، والشركات، والوكالات الحكومية.

وتعتبر "جيمالتو" مزوداً عالميا رائداً لجوازات السفر الالكترونية، وبطاقات الهوية، والبطاقات البنكية الذكية، واثنين من عوامل رموز التوثيق الذكية للحماية الالكترونية، وبطاقات وحدة التعريف المشترك "سيم" والبطاقات العالمية التي تحتوي على بطاقات الدارات المتكاملة العالمية "يو آي سي سي". كما تعمل الشركة على تلبية التطبيقات المستجدة والمتصلة "إنترنت الأشياء" عبر توفير الوحدات اللاسلكية ووحدات تحديد الهوية الآلية "إم آي إم".وبهدف تشغيل هذه الحلول وإدارة البرنامج والبيانات السرية الموجودة على الأجهزة المؤمّنة بصورة لا سلكية، تقدم "جيمالتو" كذلك منصات الخادم "السيرفرات" والاستشارات والتدريب والخدمات المُدارة لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.

ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة بشكل مضطرد خلال السنوات المقبلة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com أو www.justaskgemalto.comأوblog.gemalto.com أو متباعتنا على تويتر: @gemalto.

يمكن الإطلاع على معارض الصور والوسائط المتعددة من خلال النقر على الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6749888&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

العلاقات الإعلامية لدى جيمالتو:

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

"بيجي إدوار"

40 45 36 42 4 33+

peggy.ediore@gemalto.com

أمريكا الشمالية

جيسي مارشال

3902-257-512 1+

jessi.marshall@gemalto.com

آسيا والباسيفيك

إيفون ليم

3730 6317 65+

yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا اللاتينية

رمزي عبدين

7659 5105 11 55+

ramzi.abdine@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3687/ar

No comments:

Post a Comment