Tuesday, June 7, 2011

أسكوم توسع هيكل مبيعاتها العالمية لدعم قنوات البيع غير المباشرة


جوتنبرج، السويد - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز"، المورّد الرئيسي لأنظمة الاتصالات اللاسلكية في المواقع عالية الأهمية، بأنها وسعت من تنظيم مبيعاتها العالمية مجدداً بهدف دعم عملائها محلياً في مناطق جغرافية جديدة. وتعد هذه التوسعة جزءاً من خطتها الاستراتيجية لزيادة قنوات المبيعات غير المباشرة من خلال الشراكة مع بائعي/موزعي القيم المضافة الجدد في المناطق التي تم اختيارها.

وقال دينيس آندرسون، نائب رئيس المبيعات العالمية في شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز": "إننا نقوم بتوسيع رقعتنا الجغرافية عبر الاستفادة من مهامنا التفاعلية الحاسمة في مجال الحلول اللاسلكية في الأسواق، حيث نرى فيها قوة كبيرة وإتاحة لعدة فرص تجارية، كما نعمل حالياً على زيادة عدد البائعين والشركاء والتحالفات ذات القيمة المضافة في الشرق الأوسط وشرق وجنوب وأوروبا. وسنقوم بصورة أساسية بالتركيز على قطاع الرعاية الصحية، بما في ذلك توفير الرعاية المكثفة على المستشفيات ودور رعاية المسنين والرعاية المنزلية المستقلة، بالإضافة إلى تركيزنا على القطاع الصناعي، وتوسيع هيكل المبيعات لإتاحة تطبيق خطط التوسع".

وأضاف قائلاً: "لقد تم تصميم المنصات اللاسلكية داخل الموقع مثل ’آي بي-دي إي سي تي‘ و’واي فاي‘ بهدف خدمة عملائنا، فهي أنظمة متفوقة تكنولوجياً في مجال الاتصالات الحاسمة".

وتتضمن خطة التوسع تعيين المزيد من الموظفين في شركة "آسكوم" في روسيا والولايات المتحدة ودولة الإمارات العربية المتحدة والسعودية، الأمر الذي سيؤدي إلى استفادة الشركة من الخبرة الواسعة لفريق العمل الإضافي في مجال الاتصالات اللاسلكية، كما سيؤدي ذلك إلى ملئ الشواغر في إدارة القنوات والدعم الفني. وتم شغل هذه المناصب من قبل أشخاص محليين يعيشون في المنطقة ويملكون اتصالات واسعة مع بائعي وموزعي القيمة المضافة في مناطقهم.

وتلتزم شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز" بتعزيز ريادة الشركة في مجال اتصالات الرعاية الصحية، وتم تصميم حلول المشاريع والمؤسسات بدرجة عالية من تنقّل القوى العاملة، والحاجة إلى التحديد الفوري للمواقف الحاسمة، واتخاذ الاجراءات التصحيحية وفقاً لذلك، فيما تعمل في الوقت ذاته على التواصل والتعامل مع بنى تحتية عالية التعقيد للأنظمة المختلفة.

يذكر أن شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز" تعمل مع مجموعة واسعة من الصناعات، إلا أن مهمتها المتركزة على حلول الاتصالات الحاسمة تتلاءم بشكل خاص مع سوق الرعاية الصحية.

لمحة عن شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز"

تعتبر "أسكوم وايرلس سوليوشنز" (www.ascom.com/ws)شركة رائدة في مجال توفير الاتصالات اللاسلكية في المواقع لقطاعات رئيسية مثل المستشفيات والصناعات التحويلية وتجارة التجزئة والفنادق، وقامت بتركيب أكثر من 75 ألف نظام في شركات كبرى في جميع أنحاء العالم. وتقدم الشركة مجموعة واسعة من الحلول الصوتية والرسائل المهنية، وتخلق قيمة مضافة للعملاء من خلال دعم وتحسين عملياتهم الحاسمة. وتستند الحلول التي تقدمها الشركة على "فو واي فاي" و"آي بي ديكت" و"نيرس كول" وتقنيات الإخطار المدمجة بذكاء في أنظمة المؤسسات القائمة. وتمتلك الشركة فروعاً لها في 10 دول ونحو 1200 موظف حول العالم. وتأسست الشركة في الخمسينيات، وتتخذ من جوتنبرجفي السويد مقراً لها، كما تعتبر "أسكوم وايرلس سوليوشنز" إحدى شركات "أسكوم جروب"، المدرجة في البورصة السويسرية.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

شركة "أسكوم وايرلس سوليوشنز"

ريبيكا إهلينجر–جنزون

هاتف: 72 91 55 31 46+

البريد الإلكتروني: Rebecca.janzon@ascom.se


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3688/ar

No comments:

Post a Comment