Thursday, June 9, 2011

"دي تي إس" تقوم بأول عملية دمج لتكنولوجيا "دي تي إس نيو:إكس" في أجهزة استقبال أونكيو آي في الخاصة بالعملاء المتصلين


كالاباساس، كاليفورنيا. - يوم الخَمِيس 9 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم دي تي إس(المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز:DTSI)، الشركة الرائدة في مجال الصوتيات العالية الدقة عن عملية الدمج الأولى لتكنولوجيا "دي تي إس نيو إكس" في جهاز استقبال المسرح المنزلي تي إكس إن آر1009 الذي قامت شركة أونكيو بطرحه في الأسواق مؤخرا. يقدم جهازإستقبال تي إكس إن آر1009من أونكيو الذي يسلط الضوء على التقدم البارز الذي حققته "دي تي إس" في مجال تزويد المنازل بتجربة صوتية ثلاثية الأبعاد، مجموعة قنوات مزج أصوات عليا ودنيا هي الأعلى كلفة من أجل تعزيز تجربة المسرح المنزلي بالنسبة للعملاء المتصلين بشبكة مما يؤمن نطاق صوت واقعي للغاية وثلاثي الأبعاد.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال بول واسيك، مدير التسويق الإقليمي وتخطيط المنتجات لدى أونكيو:"كان من الطبيعي في ظل طلب العملاء لتجارب أكثر واقعية، أن نحاول الاستفادة من مزايا تكنولوجيا "نيو:إكس" من "دي تي إس" في مجموعتنا الجديدة من أجهزة الاستقبال في المسرح المنزلي. وتعتبر هذه الشراكة استجابة مباشرة لتحقيق رغبات عملائنا الذي يسعون وراء تجربة صوتية أكثر تميزاً". وأضاف:"لا يقتصر دور دمج دي تي إتس على تعزيز مكانتنا من أجل الذهاب إلى أبعد من توقعات العملاء من خلال جهاز استقبال هو الأكثر مرونة والأفضل أداء في السوق بل يساعدنا أيضا على توسيع نطاق تجربة صوتية رائعة".

يقدم جهاز استقبال أونكيو الذي دمج تكنولوجيا "دي تي إس نيو:إكس" أفضل أداء من حيث قدرته على مزج الأصوات حتى 9.2 مع مكبرات صوت عالية وعريضة تقدم إشارات توجيه واضحة من أجل خلق نطاق صوت طبيعي والحصول على مساحة ثلاثية الأبعاد غامرة وقريبة جدا من الواقع. تعتبر دي تي إس نيو:إكس أول تكنولوجيا تحويل 2.0/5.1/6.1/7.1إلى 9.1/11.1داخل جدول واحد ويسمح للعملاء المتصلين بالشبكة بالاستمتاع بالموسيقى والألعاب والأفلام كما لو كانت في الأصل مخصصة لكي تكون صوتية فقط. تضيف إعدادات مكبر الصوت المرتفع بعداً عامودياً إلى الأصوات العلوية في الوقت الذي تؤمن فيه مكبرات الصوت العريضة بتتبع سلسل وهادئ للأصوات الأمامية والجانية تسمح بالحصول على تجربة صوت هي الأقرب إلى الواقع.

يعتبر أونكيو تي إكس-إن آر1009 جهاز استقبال للمسرح المنزلي متصل بشبكة على قناة 9.2يتضمن عدة ترقيات فيما يتعلق بالصوت والفيديو. من ضمن هذه الترقيات دوائر معالجة وترقية الفيديو مارفل كيوديو وإتش كيو في فيدا من دي تي إس. يسمح استخدام هذه التقنيات إلى جانب "دي تس إس نيو:إكس" لهواة المسرح المنزلي من تخصيص تجربتهم الصوتية وفقا للمحتوى والتفصيلات الشخصية.

وفي هذا الإطار قال براين تاوني، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات لدى شركة دي تي إس:"نفخر في "دي تي إس" بأننا نحظي بأحدث تقنية في مجال التكنولوجيا الصوتية. ونحن متحمسون مع إطلاق "دي تي إس نيو:إكس" أن نشهد تطور الصوت الثلاثي الأبعاد ليصبح شيئا ملموسا خاصة وأننا نواصل سعينا إلى تقديم ميزات جديدة إلى هواة المسرح المنزلي. ويساعد هذا الإنجاز على دمج تكنولوجيا نيو:إكس من دي تي إس للصوت المجسم في منتجات وأجهزة استقبال عالية الجودة تلبي طلبات العملاء بحق وتساعدهم على خوض تجربة ترفيهية مميزة".

تجدر الإشارة إلى أن جهاز إستقبال أنوكيو تي إكس إن آر1009 المزود بتكنولوجيا نيو:إكس من دي تي إس ، أصبح متوفر الآن لدى بائعي أونكيو بسعر تجزئة مقترح 1399 دولار. للمزيد من المعلومات عن دي تس إس، يرجى زيارة الموقع التالي: www.dts.com. كما يمكن زيارتنا على موقع فايسبوك من خلال الرابط: www.Facebook.com/DTS.Incأو متباعتنا على تويتر: @DTS_Inc.

نبذة عن دي تي إس

"تعتبر دي تي إس" ( المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزDTSI) شركة متخصصة في تسويق الألعاب الترفيهية الرقمية الممتعة وسهلة الاستخدام من خلال تقديم آخر المبتكرات في عالم التكنولوجيا الصوتية في مئات الملايين من المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المرخصة من قبل “دي تي إس” في جميع أنحاء العالم. وانطلاقاً من تاريخها الشهير كشركة رائدة في التقنيات الصوتية متعددة القنوات، فقد أصبحت صيغة "دي تي إس" صيغة صوتية إلزامية في تقنية "بلو راي ديسك" القياسية، كما أنها الآن تتوسع بشكل تدريجي في تمكين التوصيل الرقمي للأفلام والأشكال الأخرى من التسالي الرقمية في مجموعة متنامية من الأجهزة الاستهلاكية المرتبطة شبكياً. وتوجد تكنولوجيا "دي تي إس" في الأنظمة الصوتية المنزلية والأنظمة الخاصة بالسيارات والكمبيوترات الشخصية وأنظمة تشغيل الألعاب ومشغلات "دي في دي" والتلفزيونات ومشغلات الوسائط الصوتية الرقمية وصناديق الوصلة البينية الفوقية والهواتف الذكية والبرامج الموسيقية بتقنية التوزيع المكاني وجميع الأجهزة القادرة على تشغيل أقراص بلو راي. تأسست “دي تي إس” في عام 1993، ويقع مقرها الرئيسي في كالاباساس بولاية كاليفورنيا الأمريكية. بينما تزاول نشاطاتها وعملياتها في مجال التراخيص في مقر "دي تي إس" في ليمريك في إيرلندا. كما تملك المؤسسة أيضاً مكاتب في كاليفورنيا الشمالية وواشنطن وكندا والصين وفرنسا وهونج كونج واليابان وكوريا الجنوبية وتايوان والمملكة المتحدة. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة الموقع التالي: www.dts.com

إن "دي تي إس" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "دي تي إس"، فيما تعود ملكية كل العلامات التجارية الأخرى إلى أصحابها الأصليين.

دي تي إس 2011.

دي تي إس- سي

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

فورمولا بي آر

تارين أونروه

619-234-0345

بريد إلكتروني: Unruh@formulapr.com

شركة دي تي إس

ألان ل. كوهين

818-436-1081

بريد إلكتروني: Alan.cohen@dts.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3702/ar

No comments:

Post a Comment