Thursday, June 9, 2011

"كلينتك جروب" تطلق منصة "i3" أداة بحث حديثة للحصول على أخبار السوق عبر التكنولوجيا النظيفة


سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 9 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - أعلنت "كلينتك جروب"، الشركةالعالميةالرائدة في مجال الأبحاث حول الابتكارات النظيفة، عن توافر منصتها i3، وهي معيار صناعي جديد لتوصيل رؤي ومعلومات السوق الإستراتيجية. تقدم i3 للمشتركين مجموعةقوية من أدوات البحث التي تشمل حوالي عقد من البيانات التي جمعت حول الاستثمارات وعمليات الاستحواذ والمعاملات الأخرى في السوق، فضلا عن مكتبة متنامية لملفات وتحليل علاقات الشركات الأكثر شمولا في القطاع.

قامت "كلينتك جروب" منذ عام 2002 بخدمة مجموعة متنوعة من العملاء من كبار المستثمرين إلى الشركات والوكالات الحكومية الأكثر تأثيراً في العالم. وقال شيراز حاجي، المسئول التنفيذي في "كلينتك جروب": "تعتبر i3نتيجة الاستماع عن كثب لاحتياجات عملائنا للابتكارات الفعالة حتى يتسنى لهم تقييم الاستثمارات والشراكات وعمليات الاستحواذ على نحو أكثر فعالية، وفهم كيف يمكن لمجموعة متنوعة من العلاقات، من مشاريع مشتركة لتعاقدات العملاء أن تقوم بتشكيل القطاع بشكل فاعل. كان من الواضح وجود ثغرات أساسية في السوق بالنسبة للمسئولين التنفيذيين الذين يريدون الاطلاع على تأثير الابتكار على مجموعة واسعة من صناعات التكنولوجيا النظيفة".

توفر المنصة الجديدة التي تعتمد على شبكة الانترنت، والمتاحة على الموقع http://research.cleantech.com، معلومات يومية للمشتركين حول الصفقات الجديدة وقاعدة بيانات قابلة للبحث (بحسب القطاع والمنطقة والتاريخ والنطاق إلخ) لمعلومات الشركة والاستثمارات التاريخية، بالإضافة إلى تقارير حول الشركة وتطلعات القطاع بما في ذلك تقرير الشركة الأساسي "التقرير الفصلي لرصد استثمارات الشركة في التكنولوجيا النظيفة". وقال كيم جيتجن، مدير حلول المنشآت في "إيكيلون كوربوريشن"، الشركة الرائدة عالميا في مجال التواصل الشبكي ورصد الطاقة بحسب المعيار الحر: "أنا كمسئول تنفيذي مكلف بالاطلاع على أهم التطورات في قطاع التكنولوجيا النظيفة، ستشكل منصة i3 أداة ضرورية بالنسبة لي ولفريقي أثناء اطلاعنا على الشبكة الذكية لسلسلة التوريد".

وقت تم إطلاق منصة i3بشكل خاص لمشتركي "كلينتك جروب" في 23 مايو. تتوفر بعض المعلومات، بما في ذلك بيانات الشركة الأساسية ونتائج البحث المحدودة دون اشتراك على الموقع التالي:http://research.cleantech.com. كما تضم المنصة الجديدة أداة تصوير العلاقات المملوكة ل"كلينتك جروب" ("خرائط السوق") التي تساعد على توضيح الاتصالات بين الشركات والمستثمرين والمبتكرين. بناء على منهجيات مماثلة لرسم خرائط الشبكات الاجتماعية، تسمح خرائط السوق التابعة ل"كلينتك جروب" للعملاء برؤية الروابط تنتشر في جميع أنحاء القطاع بشكل واقعي.

تدعو "كلينتك جروب" رجال الأعمال وشركات التكنولوجيا لتقديم أو تحديث ملفاتهم الشخصية على الموقع:http://www.cleantech.com/submit لتوفير معلوماتهم لآلاف المستثمرين والمديرين التنفيذيين للشركات.

نبذة عن "كلينتك جروب"

تساعد "كلينتك جروب" رجال الأعمال على اتخاذ قرارات أكثر ذكاء وأكثر استراتيجية والتي تنطوي على ابتكارات التكنولوجيا النظيفة. يقدم فريق المحللين الرائد نظرة ثاقبة حول اتجاهات الاستثمار العالمية، وكذلك الشبكة الذكية وكفاءة وتخزين الطاقة والمياه الذكية وقطاعات النقل الذكية. توفر منصة i3على شبكة الإنترنت معلومات ورؤيا شاملة وحديثة للشركات والمستثمرين والعلاقات عبر النظام الإيكولوجي للتكنولوجيا النظيفة. كما تنتج "كلينتك جروب" أيضا أول أحداث "كلينتك فورم" و"فوكس" على المستوى العالمي. تتوفر التفاصيل على الموقع التالي:http://cleantech.com صور/معرض الوسائط المتعددة متوفرة على:http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi؟eid=6753440&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"كلينتك جروب" المحدودة المسؤولية

بورتر نوفيللي أندروماك ليلان

617-897-8270

andrew.maclellan@porternovelli.com

http://cleantech.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3703/ar

No comments:

Post a Comment