Sunday, June 12, 2011

الاجتماع السنوي لشركة بي إس إي يجتذب طيفاً واسعاً من مبتكري الصناعات التحويلية


لندن - يوم الأحد 12 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): حضر عدد من المؤسسات الرائدة في مجال الصناعات التحويلية مثل "بي بي" و"شيل" و"جي إس كي" و"بفيزر" هذا الأسبوع اجتماع "بروسيس سيستيمز إنتربرايس، بي إس إي" السنوي المتخصص في الهندسة المرتكزة على النماذج والذي عقد في لندن.

وقام المؤتمر، الذي كان موجهاً إلى مديري التكنولوجيا في جميع قطاعات الصناعات التحويلية، بتغطية موضوع استخدام الهندسة المرتكزة على النماذج بهدف تحسين تصميم العمليات ونقل التصاميم إلى المجال التطبيقي وتحقيق الأداء الأمثل للعمليات وتسريع ابتكار العمليات وإدارة مخاطر التكنولوجيا الجديدة. وناقشت الجلسات صناعة النفط والغاز والتكرير والمواد البتروكيماوية والمستحضرات الصيدلانية والألياف الخشبية والورق والمواد الغذائية والمشروبات والتعدين والصناعات المعدنية ومعالجة المياه وتطبيقات حجز الكربون وتخزينه.

وفي افتتاحيتها تطرقت "بي بي" إلى التحديات التي تواجه الصناعية التحويلية النفطية والتي يتم التعامل معها من قبل برنامج تكنولوجيا "فيلد أوف ذا فيوتشر" الذي يهدف إلى تحقيق النجاح على نطاق واسع عبر منظمة توزيع عالمية واسعة من خلال الحلول المقدمة من قبيل أدوات الدعم التشغيلي المرتكز على النماذج.

وكانت الحلول العالمية المقدمة من قبل شركة "شيل" قد قدمت شرحاً حول تطبيق التحسين الديناميكي على إنتاج طيف واسع من المنتجات بهدف تعزيز اقتصادية عملية الإنتاج بملايين اليوروهات كل عام. كما أشارت كل من "جي إس كي" و"بفيزر" إلى الكيفية التي يمكن من خلالها تطبيق النماذج التجريبية كجزء من برامج "الجودة عبر التصميم" بهدف تقليص الفترة اللازمة للوصول إلى الأسواق في مجال الأدوية الجديدة.

وتقدم "بي إس إي" أرضية "جي برومس" الخاص بوضع نماذج معالجة، وخدمات النماذج الهندسية "موديل كير" لصناعات المعالجة. ويقدم "جي برومس" جيلاً جديداً من تكنولوجيا وضع النماذج والذي سيمكن الشركات من تسجيل معارف الشركة في نماذج رياضية عالية الدقة، وتطبيقها في المنظمة لدعم قرار الهندسة والعمليات وإدارة المخاطر.

وتم كذلك تسليط الضوء على:

· استخدام نظام "إس إيه إس أو إل" للتحسين الاقتصادي الكامل على امتداد المصنع، لمراقبة التصاميم الافتراضية لمنشآت الغاز الصناعي.

· اتباع توجه "سود- كيمي" المرتكز على النماذج والذي يهدف إلى تسريع التطورات المحفزة الجديدة.

· المشاكل التي اعترضت "أنجلو أميريكان بلانتيوم" والمتعلقة باستخدام عملية "البلورة" ضعيفة الأداء لتحويل تدفق النفايات.

· تقنيات "فيوليا" القائمة على النماذج لتحسين كفاءة استخدام الطاقة وجودة المياه في معالجة مياه الصرف الصناعية.

· أعمال "دي إن في" مع "بي إس إي" لتطوير العمليات البحرية لحجز غاز ثاني أكسيد الكربون.

وقال البروفيسور كوستاس بانتيليدز، المدير العام لشركة "بي إس إي": "إن التنوع الواسع للتطبيقات التي تعطي نتائج حقيقة أظهرت أن النموذج الهندسي أصبح التكنولوجيا الرئيسية التي يعتمد عليها مبتكرو الصناعات التحويلية، وإننا نؤمن بأن هذا سيدفع بنا خطوة إلى الأمام باتجاه تغيير مفهوم خلق القيم عبر جميع قطاعات المعالجة.

تعتبر "فيلد أوف ذي فيوتشر" علامة تجارية مسجلة لشركة "بي بي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كيت بورنيس

هاتف: 0888-8563-20-44+

البريد الإلكتروني: k.burness@psenterprise.com

أو

المحررون: www.psenterprise.com/news/pr110610.html


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3717/ar

No comments:

Post a Comment