Tuesday, June 14, 2011

إيس تعين شنكار كرشنان في منصب المدير الإقليمي للحوادث للشرق الأوسط وأفريقيا


المنامة، البحرين - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "إيس" اليوم عن تعيين السيد شنكار كرشنان في منصب المدير الإقليمي للحوادث لأعمالها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيعمل شنكار في مركز الشركة الذي يقع في مركز دبي المالي العالمي والذي تم افتتاحه في ديسمبر 2010.

وكان شنكار قد شغل قبل انضمامه إلى "إيس" منصب مدير فرع لشركة "شارتيس" في دبي، حيث كان مسؤولا عن إدارة ونشر الأعمال الخاصة بعمليات الشركة في دبي. ولدى شنكار خبرة تزيد عن 15 عاماً في سوق الحوادث في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتجدر الإشارة إلى أنه شغل قبل ذلك عدة مناصب في مجال التأمين والإدارة في مناطق مختلفة من الإمارات العربية المتحدة والهند.

وسيقوم شنكار برفع تقاريره إلى ستيف ديكسون، العضو المنتدب الإقليمي لشركة "إيس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ستيف ديكسون: "يسرني أن أرحب بشخص يملك خبرة شنكار في ’إيس‘. وهو يتمتع بالكفاءات الكافية للمساعدة على مواصلة تطوير حافظتنا ذات الربحية العالية في مجال الحوادث في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا".

وأضاف: "يعزز تعيينه حضورنا في مركز دبي المالي العالمي، حيث يعمل فريق تابع لنا من الخبراء في مجال التأمين حتى يكونوا قريبين من السوق المحلي، مستفيدين من الوصول إلى الموارد المتوفرة في شبكة مكاتبنا العالمية المتواجدة في 53 دولة في جميع أنحاء العالم".

ملاحظات للمحررين

تحتفل مجموعة "إيس" بمرور 25 عاماً على تقدمها في مجال التأمين، وهي شركة عالمية رائدة في مجال التأمين وإعادة التأمين، وتخدم مجموعة متنوعة من العملاء. وتقوم مجموعة "إيس"، التي تعتبر جزءاً من "إيس" المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ACE) وأحد مكونات مؤشر الأسهم "ستاندرد آند بورز 500"، بممارسة أعمالها على أساس عالمي مع الشركات التابعة لها والتي تعمل في أكثر من 50 بلداً. ويمكنكم الاطلاع على مزيد من المعلومات عبر الموقع الإلكتروني التالي: www.acegroup.comو www.ace-mena.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts

كاتي ويكس

مديرة الاتصالات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

هاتف: 7585 173 207 (0) 44+

البريد الإلكتروني: katie.weeks@acegroup.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3726/ar

No comments:

Post a Comment