Tuesday, June 14, 2011

أفتون كيميكال تقدم إضافة جديدة لأداء البنزين تمنع تجمع الرواسب في المحركات



ريتشموند، فيرجينيا - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت "أفتون كيميكال" عن إضافة جديدة للبنزين تم تطويرها لتنظيف ومنع تجمع الرواسب في المحركات ذات الحقن المباشر للبنزين "دي آي جي". وستشكل هذه الإضافة الجديدة، مع الاعتماد المتزايد والمتسارع لصانعي السيارات والشاحنات على تقنيات الحقن المباشر للبنزين في المحركات، حلاً مبتكراً وفعالاً لمشكلة وشيكة. وتحافظ التكنولوجيا الجديدة على نظافة حاقنات البنزين وتوفر لعملائنا معدلات صناعية رائدة لحلول "الحد الأدنى للمكونات المضافة، إل إيه سي"، و"الطبقات العليا، توب تاير".

وقال ديفديبرتو، مدير أعمال الوقود التجارية العالمية في "أفتون": "يمكن أن تتعرض محركات الحقن المباشر للبنزين ’دي آي جي‘ للرواسب المتجمعة في حاقنات الوقود والتي تؤثر سلباً على الأداء. وتتوضع حاقنات الوقود في محركات ’دي آي جي‘ في غرفة الاحتراق مباشرة وذلك بهدف تحسين استهلاك الوقود وإعطاء القوة في الأداء، إلا أن البيئة القاسية حرارياً في حجرات الاحتراق يمكن أن تتسبب في تشكل رواسب قد تسد منافذ حقن الوقود وبالتالي قد تؤدي إلى انخفاض الأداء".

ولقد تطورت تقنية الحقن المباشر استجابة للقواعد المتعلقة بتخفيف انبعاث الغازات من عوادم السيارات ومعايير الاقتصاد في استهلاك الوقود. وتتسبب حاقنات الوقود التقليدية في تشكل رواسب مماثلة لتلك التي تنتجها حاقنات "دي آي جي"، ولكن تشكل الرواسب يتجه فيها نحو الانخفاض نظراً لأنها تقع في جزء أكثر برودة من المحرك وهو المنطقة العلوية من صمام المأخذ.

وأوضح ديبرتو: "لقد قامت ’أفتون‘ باختبار تكنولوجيا الحقن المباشر للبنزين ’دي آي جي‘ لعدة أعوام قبل أن يصبح لها وجود كبير في الأسواق، ويواصل عدد السيارات الجديدة المزوّدة بتقنية الحقن المباشر ارتفاعه، الأمر الذي يجعل من هذا الوقت مناسباً لتقديم حلّنا إلى هذه الصناعة".

وقامت "أفتون" بتسجيل براءة اختراع خاصة بهذه الإضافة المصممة خصيصاً لمحركات الحقن المباشر والتي تقلص رواسب الحاقنات إلى حد كبير. كما يساعد الاستخدام المتواصل في إبقاء الحاقنات نظيفة. ولا تقدم التكنولوجيا الجديدة من "أفتون" الفوائد إلى محركات الحقن المباشر فقط، بل إنها توفر أداءً استثنائياً لأنظمة منافذ حقن الوقود التقليدية.

وتجدر الإشارة إلى أن "أفتون كيميكال" هيفرع مملوك بالكاملمن قبل شركة"نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:NEU). وتقوم "أفتون" بتطوير وتصنيع الإضافات النفطية التي تعزز أداء الوقود وزيوت التشحيم لتحقيق مستويات أعلى من الكفاءة والقوة والمتانة للآلات والسيارات والمعدات الأخرى. وتساعد التكنولوجيا المقدمة من قبل "أفتون كيميكال" التي تتدرج من الخلطات الكيميائية إلى سوق المكونات المُضافة العامة على حرق الوقود بطريقة أنظف وأكثر كفاءة، كما تساعد على عمل المحركات بسلاسة أكبر وعلى إطالة عمر المعدات.

للمزيد من المعلومات حول "أفتون كاميكال" وعروض منتجاتها، الرجاء زيارة موقعنا الإلكتروني على الرابط التالي: www.aftonchemical.com.

بإمكانكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة على الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6755127&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

شركة "أفتون كيميكال"

ديفيدديبرتو

مدير الأعمال التجارية العالمية للوقود - إضافات أداء البنزين

هاتف: 5800-788-804


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3727/ar

No comments:

Post a Comment