Wednesday, June 8, 2011

واردات دبي من محامل تقليل الاحتكاك تتضاعف خلال العقد الماضي لتتجاوز مليار درهم إماراتي


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 8 يونيه 2011 [ME NewsWire]

أعلنت كل من "إن إس كي" الرائدة في مجال تصنيع محامل تقليل الاحتكاك "بيرينج"، والموزع الرئيسي الرائد لها "رولمان جروب" عن تحقيق نمو ملحوظ في هذه الصناعة حيث شهدت الأعوام العشرة الماضية نمواً تجاوز الضعف. وتظهر الأرقام التي تجاوزت مليار درهم إماراتي والتي أعلنت عنها دائرة الإحصاء في جمارك دبي هذا النمو. وباعتبار منتجاتهما مكوناً رئيسياً لعدد من الصناعات، فإن "إن إس كي" و"رولمان جروب" ستقومان بعرض منتجاتهما على العملاء الذين سيزورون معرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست".

وقال السيد أكرم مؤذن، المدير العام لمجموعة "رولمان" في حديث له خلال مؤتمر صحفي تم عقده في افتتاح معرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست": "لم تُظهر هذه الصناعة نمواً استثنائياً في المنطقة فحسب، بل إن أرقام واردات محامل تقليل الاحتكاك ’بيرينج‘ إلى دبي تظهر كذلك بأن هذه الصناعة تشهد استقراراً. ولقد أظهرت الأعوام الخمسة الماضية بأن أرقام الواردات تجاوزت المليار درهم إماراتي مع انخفاض طفيف خلال عام 2009. ونحن كشركة شرق أوسطية فخورون بأن نجاحنا في المنطقة له هذا التأثير الإيجابي على الصناعة الإقليمية".

من جانبه قال السيد تيم جرين، مدير أسواق قطع الغيار في شركة "إن إس كي": "لقد شكلت دبي بالنسبة لنا كشركة صناعية رائدة عالمياً، وجهة لتوزيع منتجاتنا. ويعود تاريخ علاقات العمل بين ’إن إس كي‘ و’رولمان‘ إلى أكثر من 30 عاماً كانت ’رولمان‘ خلال الأعوام العشرة الأخيرة منها الموزع الرئيسي لنا. وتعتبر مشاركتنا معاً في معرض ’أوتوميكانيكا ميدل إيست‘ واحدة من الخطوات الإيجابية التي يجب علينا القيام بها معاً كشركاء بهدف بناء أعمال عملائنا، إلى جانب مواصلتنا للتأثير الإيجابي على الصناعة. ولم تسفر الأعوام القليلة الماضية عن إعاقة أعمالنا، ونحن نتطلع إلى رؤية ماذا يخبئ المستقبل لشركاتنا ولعملائنا".

وتمتلك "رولمان جروب" السورية الأصل مركزاً لعملياتها اللوجيستية المتطورة في جبل علي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتتمتع "رولمان جروب" كونها أحد أكبر الموزعين لمحامل تقليل الاحتكاك "بيرينج" في الشرق الأوسط وأفريقيا، بالقدرة على تزويد العديد من الأسواق الرئيسية بطيف واسع من منتجات شركة "إن إس كي" إلى قطاع واسع من الصناعة.

وتتمتع شركة "إن إس كي" بخبرة تزيد عن 100 عام، ولديها أكثر من 24 ألف موظف في كافة أنحاء العالم، إلى جانب 12 مركز أبحاث وتطوير. وعبر قيامها بتصنيع منتجات محامل تقليل الاحتكاك الدوّارة "روليينج بيرينج" ومكونات تقنيات التوصيل الكهربائي والإلكتروني وأنظمة التوجيه، فإن "إن إس كي" تقوم وباستمرار بالابتكار بهدف تميكن الشركة من البقاء في موقع رائد في هذه الصناعة عبر تقديمها للمنتجات الأحدث إلى عملائها.

وكعنصر أساسي في مجال التطبيقات الميكانيكية على امتداد قطاع واسع من الصناعات، فقد أثبت "أوتوميكانيكا ميدل إيست" نجاحه في كونه منفذاً لعرض منتجات محامل تقليل الاحتكاك. وتم تصنيف معرض "أوتوميكانيكا ميدل إيست" كواحد من أكثر المعارض نمواً في المنطقة، وهو معروف بكونه أكبر معرض لقطع الغيار ودعم السوق في المنطقة.

وسيتم تنظيم النسخة التاسعة لهذا المعرض في مركز دبي الدولي للمعارض.

لمحة عن "رولمان جروب"

لقد أصبحت مجموعة "رولمان" التي تم تأسيسها في عام 1969 أحد أكبر وأكثر الموزعين انتشاراً لمحامل تقليل الاحتكاك والخدمات التقنية ذات الصلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتم اختيار المجموعة السورية الأصل كموزع رئيسي لشركة "إن إس كي" في عام 2001. وتقوم "رولمان" عبر النطاق الواسع لمنتجاتها، بتوزيع منتجات "إن إس كي" بهدف تلبية المتطلبات الميكانيكية لعدد من الصناعات من ضمنها السيارات والزراعة والنقل والنفط والغاز ومعالجة الأغذية وصناعة الفولاذ والإسمنت وغيرها.

وتشتمل الكفاءات الرئيسية التي تتميز بها مجموعة "رولمان" على: التخزين واسع النطاق، التلبية السريعة والكفوؤة للطلبات، والخبرات التقنية، والخدمات المتركزة حول العميل. وتتخذ الشركة الشرق أوسطية من مدينة دمشق في سوريا مقرّاً رئيسياً لها. وتمتلك مركزاً لعملياتها اللوجيستية المتطورة في جبل علي.

كما تتمتع الشركة بموقع رائد في الشرق الأوسط وأفريقيا مع أشهر الماركات العالمية في نحو 40 دولة. ولا تزال الشركة، عبر خدمات العملاء المتميزة التي تقدمها والعلاقة التي بنتها على مر الأعوام على أسس الثقة والنزاهة والحرفية، تواصل أعمال مع قاعدة عملائها الأصليين الذين كانوا معها منذ البداية.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.rolman.com.

لمحة عن "إن إس كي":

تعتبر "إن إس كي"، المصنع الرائد عالمياً لمحامل تقليل الاحتكاك الدوّارة "روليينج بيرينج"، ومكونات تقنيات التوصيل الكهربائي وأنظمة التوجيه، وتم تأسيسها في عام 1916. وتتمتع هذه الشركة اليابانية الأصل بحضور قوي في كافة القارات. وباعتبارها علامة تجارية عالمية رائدة عبر منتجاتها المتطورة، تتمتع "إن إس كي" بموقع تحتفظ به لنفسها من خلال دعمها للابتكار المستمر.

وتقوم "إن إس كي" بتنفيذ أبحاثها في أربعة مجالات تقنية رئيسية هي: الاحتكاك في المفاصل، والتزييت اللازم لمحامل تقليل الاحتكاك، وهندسة المواد، وتكنولوجيا التحليل والهندسة الكهربائية والميكانيكية "ميكاترونيكس". ولدى "إن إس كي" 12 مركز أبحاث وتطوير في كافة انحاء العالم.

وتعتبر هذه الشركة، التي تمتلك ما يزيد عن خبرة مائة عام، الأولى في اليابان في مجال تصنيع كرات محامل تقليل الاحتكاك. ويتم استخدام خبراتها التقنية المتراكمة عبر السنين في المنتجات الدقيقة بهدف دعم المكونات الرئيسية المستخدمة في عدد من التطبيقات. وتمتلك الشركة حالياً نحو أكثر من 50 مكتب للبيع وموقع إنتاج.

للمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.nsk.com.


Contacts

"رولمان العالمية"

ميس الحموي

جبل علي، دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 3700 887 4 (0) 971 +

البريد الإلكتروني: mais-hr@rolman.com

No comments:

Post a Comment