Wednesday, June 8, 2011

"دبليو العالمية للفنادق" تطلق تطبيق "آي فون" المبتكر


دبي، الإمارات العربية المتحدة، - يوم الأَرْبعاء 8 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) أطلقت "دبليو العالمية للفنادق" اليوم، وخلال مشاركتها في الدورة السنوية الرابعة لمهرجان الموسيقى العالمية الذي أقيم في إبيزا الإسبانية، التطبيق العالمي المرتقب الخاص بها على هواتف "آي فون". ولا يقتصر هذا التطبيق على إدارة حجوزات "دبليو" حول العالم بكفاءة عالية وحسب، بل يضم منصة موسيقى متكاملة بمحتوى حصري يعد الأول من نوعه في القطاع بالإضافة إلى إرشادات حول "دبليو" وأخبار الموضة وغير ذلك من الأفكار الرائعة حول كل ما هو جديد وقادم. وانطلاقاً من ارتباطه برقي تجربة فنادق "دبليو"، يمثل التطبيق المتنقل حافزاً واضحاً للأعمال بالنسبة "دبليو للفنادق" بما ينسجم مع كيفية قيام الضيوف بحجز الغرف في الوقت الحالي. ويمكن تنزيل التطبيق مجاناً من الموقع الإلكتروني www.whotels.com/musicأو من خلال متجر تطبيقات Appleالموجود ضمن www.whotels.com/mobileapp.

بهذه المناسبة قالت إيفا زيغلر، المدير العالمي لعلامتي "دبليو العالمية للفنادق" و"لو ميريديان": "يشكل تطبيق ’آي فون‘ العالمي بالنسبة لفنادق ’دبليو‘ قناة تواصل جديدة وحيوية تتيح لنا الاتصال بالعملاء وتسليط الضوء على مزايا علامة ’دبليو‘. لقد أصبح بإمكان الضيوف الآن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بفنادق ’دبليو‘ بشكل فوري بما في ذلك الوصول إلى خدمة ’وين إيفر/وات إيفر‘ الخاصة من ’دبليو‘ بالإضافة إلى الاستمتاع بمحتوى حصري من الموسيقى التي تم تنسيقها من قبل مدير الموسيقى العالمية لدى "دبليو" مايكل آنجلو لا أكوا الذي جمعها من أشهر فناني الـ"دي جي" حول العالم. ويمكن القول أن تطبيق ’دبليو آي فون‘ يمثل وسيلة أخرى تمكن العملاء المخلصين من البقاء على اتصال على مدار الساعة".

يمثل مايكل آنجلو لا أكوا سفير "دبليو" لكل ما هو جديد وقادم في عالم الموسيقى. وتعد سلسلة Symmetry Live أحد المشاريع المستمرة التي تجمع الفنانين الصاعدين لتقديم عروضهم في فنادق "دبليو" مثل إيلي جولدينغ، وسي لو غرين، وجانيل موناي، ونيون تريس. ويعمل لا أكوا الآن، بخبرته الموسيقية، على تنسيق الموسيقى الخاصة بتطبيق "آي فون" وتحديثه بشكل متواصل لتضمينه أحدث موسيقى الـ "دي جي".

قال كزافييه غاليو، الرئيس التنفيذي لدى "ميكس دوت دي جي": "يسر ’ميكس دوت دي جي‘ إثراء تطبيق ’آي فون‘ المتنقل بتزويد ’دبليو العالمية للفنادق‘ بأحدث منصة تقنية لموسيقى الـ ’دي جي‘ الرائدة. ومن الرائع أن نشهد قيام علامة رائدة في الضيافة الراقية مثل ’دبليو‘ باحتضان مجتمع ’دي جي‘ العالمي واعتماد تقنيات جديدة للاتصال بالعملاء والارتقاء بمستوى الرقي لفنادق ’دبليو‘ حول العالم".

وفضلاً عن المحتوى الموسيقي، يشتمل تطبيق "دبليو آي فون" على الخصائص التالية:

· استكشاف "دبليو العالمية للفنادق":إيجاد واستكشاف فنادق ومنتجعات "دبليو" حول العالم مع إمكانية الحجز أيضاً.

· نظرة محلية:الاطلاع على أوضاع الطقس محلياً، ومعرفة الاتجاهات أو إلقاء نظرة على صور "دبليو".

· دوام الاتصال:الاتصال مع الأصدقاء عبر مواقع "فيسبوك" و"تويتر" و"فورسكوير" مباشرة من تطبيق "دبليو".

· داخل "دبليو":اكتشاف الفعاليات الخاصة والحصرية في كل فنادق "دبليو" من خلال شريط Insiderالموجود في صفحة كل فندق.

· طلب الطعام إلى الغرفة:الاطلاع على وطلب الطعام في كل الأوقات من قائمة الأطباق المخصصة لتناول الطعام داخل الغرف.

· الخدمات الفورية:الحصول على الخدمة بشكل فوري بمجرد النقر على التبويب I Need.

· دلّل نفسك أو أي شخص آخر: يمكن للضيوف وغير الضيوف على حد سواء طلب أي شيء إلى الغرف في فنادق "دبليو" ابتداءً من المشروبات ووصولاً إلى الوجبات الخفيفة.

· هل ترغب بأي شيء آخر؟ لا تتردد بالسؤال:يتيح التطبيق للمستخدمين مراسلة الفندق عبر البريد الإلكتروني لتلبية الطلبات الخاصة أو الإجابة عن أي استفسار.

· ألق نظرة من الداخل:يمكن للضيوف الحصول على معلومات حول العروض الخاصة للاستبدال أثناء الإقامة في فنادق "دبليو" حول العالم من خلال اختيار التبويب Messagesالموجود في صفحة كل فندق.

· اشتر هديتك من "فنادق دبليو":يمكن المستخدمين من الاطلاع الفوري وأثناء التنقل على متجر "دبليو للفنادق" حيث يضم "دبليو" متجر الهدايا التقليدي.

· لمن يرغبون بالمزيد: يمكن الاطلاع على كل ما يحدث في فنادق "دبليو" حول العالم، أو البحث عن عرض خاص للإقامة القادمة وذلك باستخدام صفحة "عروض خاصة".

فنادق "دبليو" تعلن شراكتها مع مشروب الطاقة burnمن شركة "كوكا كولا"

أعلنت فنادق "دبليو" اليوم أيضاً عن تعاونها مع burn،مشروب الطاقة الرائد من شركة "كوكا كولا" لدعم منصة الموسيقى المدرجة في تطبيق "دبليو آي فون". وستقوم العلامتان التجاريتان العالميتان بتشكيل برنامج The W Hotels and burn DJ Labلدعم فناني الـ دي جي" الصاعدين. وسيتم اختيار أفراد الـ "دي جي" للمنصة من قبل مايكل آنجلو لا أكوا ومجموعة من سفراء الموسيقى المنتسبين إلى استوديوهات burn، المجتمع الإلكتروني المبتكر لهواة الموسيقى. وسيتاح لمجموعة الـ "دي جي" المختارة صقل مهاراتهم في مزرعة burnفي إبيزا خلال شهر أغسطس 2011 حيث سيتسنى لهم المشاركة في جولة دي جي سياحية حول العالم. وسيتم الإعلان عن تواريخ الجولة العالمية التي سيقوم بها برنامج The W Hotels and burn DJ Labفي وقت لاحق من هذا الصيف بينما ستتوفر أغاني الـ"دي جي" الحصرية والمطورة في مزرعة burn من خلال تطبيق "دبليو آي فون" و"ميكس دي جي".

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول فنادق "دبليو" وشراكة burnيرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.whotels.com/music.

-انتهى-

نبذة عن "دبليو العالمية للفنادق"

تعتبر "دبليو" واحدة من أحدث العلامات المبتكرة والمعاصرة في قطاع الضيافة، وتدير العلامة 41 فندقاً ومنتجعاً منتشرة في أكثر المدن حيوية وأروع الوجهات في مختلف أنحاء العالم، حيث تمثل مصدر إلهام وعلامة بارزة في القطاع، وتوفر لنزلائها أرقى التجارب الفندقية. ويقدم كل فندق مزيجا فريدا من التصميم المبتكر والأزياء والموسيقى والترفيه. وتوفر "دبليو" تجربة عصرية متكاملة من خلال مطاعم معاصرة، وتجارب ليلية مبهرة، ومفاهيم تجزئة رائعة ومنتجعات راقية. وتزاول "دبليو" نشاطها في القطاع منذ أكثر من 12 عاماً، وتمضي العلامة قدماً نحو توسيع حضورها وزيادة عدد فنادقها إلى أكثر من 50 فندقاً بنهاية 2012. وكانت "دبليو للفنادق" و"دبليو ريتريتس" قد أعلنت عن اعتزامها افتتاح فنادق ومنتجعات لها في كل من باريس، وسان بطرسبورغ، وقوانغتشو، وشانغهاى، وأبوظبي، وبنكوك، واليونان - أستير بالاس، وفربيير،وغيرها من الوجهات العالمية الأخرى. ولمزيد من المعلومات عن علامة "دبليو" يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.whotels.com.


Contacts

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أصداء بيرسون مارستيلر

مارغريت فلاناغان/تشاندان بيلاني

3344550 4 971+

m.flanagan@asdaa.com/ c.belani@asdaa.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3698/ar

No comments:

Post a Comment