Tuesday, June 7, 2011

كيوإنفست تحفز إنتركات على التوسع



الدوحة، قطر - يوم الثُّلَاثاء 7 يونيه 2011 [ME NewsWire]

تقوم شركة إنتركات للضيافة، بمساعدة شريكها الاستراتيجي كيوانفست، بأخذ خطوات فعالة نحو خطط توسعها في دولة قطر ومنطقة الخليج العربي.

يقول السيد/ جورج غالب فرحة - رئيس مجلس إدارة إنتركات: "منذ إعلان الشراكة العام الماضي، عمل كيوإنفست على مساندتنابقوة في صقل استراتيجيتنا وجعل معاملاتنا التقريرية والادارية أكثر انسيابية. حيث أن شراكتنا مع مستثمر على هذا المستوى ساعدتنا على إدراك قدراتنا في التوسع. وقمنا كذلك بتأسيس شراكة مع الشيخ عبد الرحمن بن علي التركيوالذي يعد من أنجح رواد الأعمال في المملكة العربية السعودية، والذي أمدنا بالكثير من النصح والتوجيه فيما يختص بعملية توسعنا في السوق السعودية".

تأسست إنتركات عام 1992 في دبي مع بدء النمو الاقتصادي الذي شهدته الامارة، وتخصصت الشركة في توفير الوجبات الغذائية وخدمات الغسيل للمؤسسات والشركاتفي مختلف القطاعات. تنقسم ملكية الشركة فيما بين عائلة فرحة و كيوانفست والشيخ عبد الرحمن بن علي التركي من المملكة العربية السعودية.

تقدم إنتركات حوالي عقدين من الخبرة في مجال عملها إلى قطر، حيث تسعى الشركة لتقديم خدماتها الناجحة ولافتتاح سلسلة مطاعمها الشهيرة في الدولة.

أضاف السيد/ جورج فرحة "بالإضافة إلى الخدمات التي نقدمها، سوف تطلق إنتركات مبادرة المسؤولية الإجتماعية حيثستقوم برعاية عدد من الطلبة القطريين لتغطية تكاليف تعليمهم ضمن الاختصاصات التي تعمل فيها شركة انتركات.وسنوفر لهم فرص العمل والتدريب بعد تخرجهم ليتولوا قيادة الشركة في قطر. نحن نحرص على تطوير الكوادر المحلية كحرصنا على نمو الشركة."

كما ستوفر إنتركات برامج للتغذية الصحية لموظفي وعمال بعض القطاعات المهمة في قطر مثل قطاع التعليم و" قطاع القوات المسلحةو قطاع الطاقة.تهدف هذه الاستراتيجية المقترحة إلى زيادة الوعي الغذائي لدى هؤلاء منخلال توفير وجبات غذائية أفضل لعملاء الشركة على اختلاف جنسياتهم وثقافاتهم.

ومن خلال الاستشارات القيمة التي يقدمها كيوإنفست، تدرس إنتركاتَ الفرص التي يتم عرضها على الشركة للتوسع في بلدان أخرى.

وأوضح السيد/ جورج فرحة قائلاً: "ينصب تركيزنا في هذه المرحلة على ثلاثة أسواق أساسية في المنطقةً وهي: قطر والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. نحن نؤمن بأن هذه الأسواق تنقصها نوعية الخدمات التي نقدمها وبالتالي فإنها تتوافق مع تطلعات وأهداف إنتركات في التوسع خلال السنوات القليلة القادمة".

- انتهى-

نبذة عن كيوإنفست:

إن مصرف كيو انفست مُرخَّص من قِبَل هيئة مركز قطر للمال منذ أبريل 2007 ، و يخضع لرقابة هيئة تنظيم مركز قطر للمال، برأسمال مُصرَّح به بقيمة مليار دولار أميركي ورأسمال مدفوع بقيمة 750 مليون دولار.

طوَّر كيو انفست، بقيادة رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني والرئيس التنفيذي شهزاد شهباز، قدرةً عالمية في الصيرفة الاستثمارية العاملة وِفقَ منظومة تُراعي أحكام الشريعة الإسلامية وتعتمد أعلى معايير الحوكمة والشفافية.

تتضمّن هيكلية المساهمين في كيو انفست مصرف قطر الإسلامي ومستثمرين مؤسساتيين آخرين، بالإضافة إلى أفراد مرموقين من أصحاب الثروات الطائلة في كافة أنحاء المنطقة. وتُوفِّر هذه القاعدة خبرةً واسعةً تُمَكِّن كيو انفست من تقديم خدمات ذات قيمة عالية للعملاء وتُلبّي بسهولة حاجاتهم الاستشارية والتمويلية والاستثمارية.

تتضمّن خطوط أعمال مصرف كيو انفست الصيرفة الاستثمارية وإدارة الاستثمار والوساطة المالية وإدارة الثروات من خلال مجموعة عمل ناشطة متخصصة في مجال الأعمال والمبيعات والتوزيع.

يتألَّف فريق عمل كيو إنفست مما يزيد عن 130موظفاً بمن فيهم المصرفيين المحترفين. وهو فريق مُؤهَّل من المصرفيين الاستثماريين الذين يجمعون بين الخبرة الدولية والمعرفة الإقليمية، مِمَّا يخُوِّل المصرف السعي وراء الفُرص في أسواقه المُختارة في منطقة الشرق الأوسط إفريقيا وتركيا وجنوب آسيا وجنوب شرق آسيا.

في ما يتعدّى هذا التركيز الجغرافي، يبحث كيو انفست عن صفقات مُربِحة على نطاق دولي أوسع حيث يقترح المصرف على العملاء عروضاً قيِّمة.

www.qinvest.com


Contacts

كيوإنفست

باسل حنبلي

رئيس قطاع التسويق والاتصالات المؤسساتية

0097466542099

bassel.hanbali@qinvest.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3686/ar

No comments:

Post a Comment