Tuesday, June 14, 2011

توسع "بلو سكاينتوورك" في الشرق الأوسط وأفريقيا بتعيين مدير جديد


لاجولا، كاليفورنيا - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): تفخر"بلو سكاينتوورك"، الشركةالرائدةوالمزوّد العالمي لحلول التتبع عبر الأقمار الصناعية والاتصالات في البروالبحروالطيران، بأن تعلن عن انضمام محمد حمزة إليها في منصب مدير تطوير الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا.

وسيضيف السيد محمد، الذي يتخذ من الكويت مقرّاً له، خبرته التي تتجاوز عقداً من الزمن إلى "بلو سكاينتوورك"، فقد أمضى الجزء الأكبر من حياته المهنية في توفير اتصالات الأقمار الصناعيةوحلول التعقب في الشرق الأوسط وأفريقياحيث تعتبر تغطية النظام العالمي للاتصالات عن بعد "جي إس إم" محدودة، وحيث تتواجد حاجة ماسة لحلول التتبع والتواصل عبر الأقمار الصناعية.

وكان محمد حمزة قد شغل قبل انضمامه إلى "بلو سكاينتوورك" منصب المدير الإقليميفي "فليت مانيجمنت سوليوشنز" في الشرق الأوسط وأفريقيا. كما عمل مع"ستريملينك كميونيكيشنز"، حيث قدم مجموعة من الخدمات والحلول لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وتحديداً حلول اتصالات الصوت والبيانات عبر "إريديوم ساتالايت" التي تعتبر شبكة "بلو سكاي" شريكاً من الفئة الأولى لها. وقال جون جيلبرت، المدير التنفيذي لشركة "بلو سكاي نتوورك": "إن المعرفة العميقة التي يتمتع بها حمزة حول سوق الشرق الأوسط وأفريقيا ومنتجات إدارة الأساطيل، فضلاً عن مهاراته التقنية في مجال الاتصالات عبر الاقمار الصناعية، تجعل منه شخصاً مثالياً لشغل هذا المنصب. وسيوفر حمزة معلومات قيمة لعملائنا في الشرق الأوسط وأفريقيا حيث يعتبر تعقب الأصول والاتصالات عبر ’إريديوم‘ أمراً ضرورياً".

ويقول السيد محمد: "توفر حافظة ’بلو سكاي‘ فرصة كبيرة لتوسيع قاعدة عملاء التتبع عبر الأقمار الصناعية في الشرق الأوسط وأفريقيا. ومع تزايد الطلب على صناعة الاتصال ’آلة-مع-آلة‘، فإن العملاء يحتاجون إلى مواكبة أحدث التقنيات والتمتعبالقدرة على الاختيار من بين مجموعة واسعة من المنتجات لضمان تلبية احتياجاتهم. ومع القدرة على تتبع التجول في الجو والبحر والبر تحت منصة واحدة، ومع أول حل ذي نموذج مزدوج مقدم من قبل ’إريديوم‘، فإن ’بلو سكاي نتوورك‘تتمتع بمركز يخوّلها من مساعدة عملاء إدارة الأساطيل وتعقب الطيرانعلى مواجهة هذه التحديات الحرجة".

لمحة عن "بلو سكاينتوورك"

"بلو سكاي نتوورك" هي المزود الرائد عالمياً لخدمات الصوت والبيانات عبر شبكة "إريديوم" للأقمار الصناعية. وتخدم حلول "بلو سكاي نتوورك"أسواق الطيران والنفط والغازوالحكومات والغابات والتعدين وإدارة سلاسل التوريد والنقل متعدد الوسائط. وتأسست الشركةفي عام 2001، ويقع مقرها الرئيسي في لاجولا بولاية كاليفورنيا، ولها شبكة واسعة من العملاء والموزعين في جميع أنحاء العالم.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"فانتيج كوميونيكيشنز" لشركة "بلوسكاينتوورك"

روبأدلر

هاتف: 1970-984-415

الرقم الداخلي: 104 (الصحافة)

البريدالإلكتروني: radler@pr-vantage.com.


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3723/ar

No comments:

Post a Comment