Tuesday, June 14, 2011

فريق "سنكرس- هيونداي" يحجز مقعده في التصفيات النهائية لبطولة "ريد بُل بارك دريفت" ببيروت للمرة الثانية على التوالي



جدة - يوم الإثنين 13 يونيه 2011 [ME NewsWire]

حجز فريق "سنكرس- هيونداي" مقعده في التصفيات النهائية لبطولة "ريد بُل بارك دريفت" والتي سوف تقام في العاصمة اللبنانية، بيروت، للمرة الثانية على التوالي، وهذا بعد فوز سائقه حاتم نتو بالمركز الأول في جولة الرياض للتصفيات الأولية.

وكان صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن بندر الفيصل، رئيس الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية قد توج نتو كبطل لجولة الرياض من بطولة "ريد بُل" كار بارك دريفت (الإنجراف بالسيارة) التي نظمتها "رد بُل" لأول مرة في المملكة تحت رعاية الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وأقيمت هذه الجولة في مواقف استاد "الملز الرياضي ".

وقاد حاتم نتو في جولة الرياض سيارة من طراز"هيونداي جينسيس" كوبيه موديل 2011 بمحرك 4 سلندرات سعة 2.0 ليتر توربو.

وتتكون بطولة "ريد بُل بارك دريفت" التي تنظمها شركة "ريد بُل" من ١٨ جولة موزعة على عدد من المدن الخليجية والعربية. وستقام في المملكة ثلاث جولات كان أولاها في مدينة الرياض ثم جولة الخبر التي ستقام يوم 26 مايو ثم في مدينة جدة يوم 9 يونية القادم. وسيترشح الفائز بالمركز الأول من كل جولة من الجولات ال ١٨ تلقائيا إلى التصفيات النهائية التي ستقام في مدينة زحلة اللبنانية يوم 16 يولية 2011 ليكون هناك فائز واحد من 18 متسابقا يحمل لقب بطولة "ريد بُل" بارك دريفت.

وقد أعرب محمد السفياني، مؤسس ومدير فريق "سنكرس هيونداي" عن سعادته لتأهل الفريق لنهائيات البطولة للعام الثاني على التوالي و اضاف ان هذا الانجاز يعكس روح الفريق الواحد الذي اسسه. وعبر عن شكره للسائق حاتم نتو، وقال إنه إضافة كبيرة إلى الفريق ستمكنه من تحقيق نتائج مميزة هذا العام مع زميليه في الفريق عبدالله يوسف و علي عاصي.

وقدم شكره لرعاة الفريق "سنكرس" و"هيونداي الناغي" و"ميكس اف ام" و"عرب موتورز". وقال إن دعمهم المتواصل للفريق سيكون له أكبر الأثر في تحقيقه نتائج مميزة هذا الموسم.


Contacts

صالح فريد

0096626905858

sfareed@headlineme.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/3722/ar

No comments:

Post a Comment