Saturday, September 10, 2011

إس إي إس تختار شعارات جديدة ترمز إلى مواصلة النمو


لوكسمبورج - يوم السَّبْت 10 سبتمبر 2011 [ME NewsWire]

"آي بي سي" 2011

– (بزنيس واير): تواصل شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) طريقها نحو النمو، وعرضت هوية علامة وشعار جديدين في افتتاح معرض "آي بي سي" التجاري السنوي الرائد في القطاع في أمستردام. وتتمحور العلامة الجديدة حول الاستخدام المستمر لإسم وشعار "إس إي إس" في الأسواق التي تعمل فيها الشركة حول العالم. هذا ويدعم تقديم هوية الشركة الجديدة جهود "إس إي إس" لتحقيق حضور عالمي موحّد وواجهة واحدة للعملاء في الأسواق المتطورة والناشئة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ شركة "إس إي إس" هي المشغّل الرائد عالمياً للأقمار الصناعية، وتعمل اليوم على استثمارات كبيرة بهدف تنمية أسطولها من الأقمار الصناعية وأعمالها. ومن المقرّر إطلاق عشر مركبات فضائية من الآن ولغاية نهاية عام 2014، حيث ستزيد "إس إي إس" سعة أسطولها العالمي بنسبة 23 في المائة مقارنة بالعدد المسجّل مع نهاية عام 2010. وتنقل اليوم الشركة، بصفتها الرائدة في مجال البث المباشر إلى المنازل والقنوات ذات الدقة العالية، أكثر من 5,900 قناة تلفزيونية وإذاعية حول العالم، أكثر من ألف منها هي ذات دقة عالية. ويصل بث الأقمار الصناعية التابعة لشركة "إس إي إس" والبالغ عددها 47 إلى نحو 245 مليون منزل حول العالم، وهي تنقل نحو 43 منصة بث مباشر إلى المنازل عبر القارات. وسيتم تخصيص نحو 85 في المائة من سعة الأقمار الصناعية الجديدة التي تطلقها "إس إي إس" للأسواق الحيوية الناشئة في أمريكا اللاتينية وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ والهند.

وقال رومان بوش، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "إس إي إس" في هذا السياق: "عندما قمنا بتطبيق الهيكل الإداري المحدّث في شهر مايو الماضي، وضعنا أسس تنفيذ أهدافنا العالمية الطموحة واستراتيجية النمو التي سنتبعها. وسيدعم التصميم الجديد للشركة جهود تنمية أعمالنا وتطوير واجهة واحدة للعملاء، الأمر الذي يوطد علاقتنا مع العملاء وروابطنا مع القطاع. ويمثّل هيكل ’إس إي إس‘ ومظهره الجديدين الخطوة المنطقية المقبلة على طريق تطوير شركتنا كمشغّل أقمار صناعية رائد ومبتكر".

يمكنكم الحصول على كامل المواد الإعلامية من مؤتمرنا الصحافي في معرض "آي بي سي" في أمستردام.

زورونا في معرض "آي بي سي"، في الصالة رقم 1، الجناح رقم "بي 51".

لمحة عن "إس إي إس"

"إس إي إس" هي المشغل العالمي الرائد لأسطول مؤلف من 47 من الأقمار الصناعية الموجودة في مدارات ثابتة حول الأرض. وتقدم الشركة خدمات الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لشركات البث ومزودي خدمات المحتوى والإنترنت ومشغلي شبكات الهاتف الأرضي والجوال والشركات والمنظمات الحكومية في جميع أنحاء العالم.

وتسعى "إس إي إس" إلى إقامة علاقات أعمال طويلة الأمد، وتوفير خدمات عالية الجودة وتحقيق التميز في قطاع البث. وتتوزع فرق العمل الإقليمية ذات الخلفيات الثقافية المتنوعة التابعة لشركة "إس إي إس" على مكاتبها في جميع أنحاء العالم، وهي تعمل بشكل وثيق مع العملاء من أجل تلبية متطلباتهم المحددة في مجال الخدمات والسعة على الأقمار الصناعية.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "إس إي إس" (المدرجة في بورصة باريس تحت الرمز: Paris:SESG، وفي بورصة لوكسمبورغ تحت الرمز: LuxX:SESG) تملك حصصاً في شركة "سييل" في كندا، و"كيتزسات" في مكسيكو، بالإضافة إلى مشاركتها الاستراتيجية في شركة البنى التحتية للأقمار الصناعية "أو ثري بي نتواركس".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


Contacts

"إس إي إس"

ماركوس باير

هاتف: 500 725 710 352+

البريد الإلكتروني: markus.payer@ses.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/4116/ar

No comments:

Post a Comment