Tuesday, March 6, 2012

أوريو تحتفل بمائة عام من الشباب والتجدد

توجه الحلوى المفضلة في العالم دعوة إلى المعجبين في جميع أنحاء العالم من أجل الإحتفاء بالإطفال في داخلهم في كل مرة يستمتعون فيها بتناول "أوريو" بطريقة اللف والتذوق والتغطيس

نورثفيلد، إيلينوي - يوم الإثنين 5 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): شهد العالم حدثاً سحرياً في 6 مارس 1912 عندما اجتمعت قطعتين من بسكويت الشوكولا المزينة بنقوش جميلة مع حشوة غنية من الكريما، ليعلن هذا الحدث عن ولادة حلوى "أوريو"، وفي إطار تخليد هذا الإنجاز اللذيذ، فإن هذه الحلوى المفضلة في العالم تكرس نفسها لمهمة إحياء روح الطفولة من خلال الإحتفاء بالطفل الذي يقبع في داخل كل منا.
ولا يمكن أن يحدث هذا الأمر في وقت أفضل من الآن.
وأظهر تقرير روح الطفولة العالمي الذي صدر مؤخراً أن معظم الأهالي الذين شملهم الإستطلاع في 20 بلداً يعتقدون أن أطفال اليوم ينمون بشكل أسرع من الأجيال السابقة، ويجب أن يتسنى لهم وقت أكثر للاستمتاع بطفولتهم. وكشف التقرير كذلك أن الأهالي في جميع أنحاء العالم يحنّون إلى أيام طفولتهم التي كانت خالية من الهموم.
وقال جون جينجو، كبير مدراء "أوريو جلوبال" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "لقد أصبح الأفراد في عالمنا المليء بالضغوطات يتحملون المزيد من المسؤوليات أكثر من أي وقت مضى. وبالرغم من ذلك فلا يزال الفعل البسيط الذي يتمثل بالاستمتاع بقطعة من ’أوريو‘ مع كوب من الحليب يصف حقيقة عالمية إنسانية وهي أنه في أعماق كل منا سواء كنا راشدين أو يافعين، لا يزال يقبع طفل يستحق أن يتم تحريره من فترة لأخرى".
لقد ساعدت هذه الحقيقة "أوريو" على عبور المحيطات والحدود لتأسر قلوب المعجبين في أكثر من 100 دولة، وشهد هذا البسكويت الذي لا يمكن مقاومته منذ تم بيع أول حلوى "أوريو" في هوبوكين بولاية نيوجيرسي، نمواً كبيراً ليصبح الحلوى الأكثر مبيعاً في منطقة تمتد ما بين الولايات المتحدة والصين، حيث يستقطب أكثر من 25 مليون معجب على موقع التواصل الاجتماعي "فايس بوك" عالمياً.
إنزع الشريط، أطفئ حاسبك، واستمتع بلحظة لا تنسى
تطلب "أوريو" التي لا تزال تنضح بروح الشباب وهي في عمر المائة، من الأفراد أن يضعوا هواتفهم الخلوية جانباً ويقفلوا حاسباتهم المحمولة، ويتيحوا لأنفسهم فرصة مكافأة الطفل الذي يقبع في داخل كل منا، والاستمتاع بمليون لحظة من المرح الخالي من الهموم. ويمكن للمعجبون أن يقوموا على صفحة (Oreo.com/birthday) أو صفحة معجبي "أوريو" على موقع "فايس بوك" بمشاركة الطريقة التي قاموا فيها بذلك من خلال نشر صورة أو قصة أو فيديو في معرض "أوريو مومنتس". وسيقوم عداد "مليون مومنتس ميتير" بتتبع المشاركات كل على حدة بحيث يمكن للمعجبين مشاهدة ما يفعله الآخرون في جميع أنحاء العالم. ويقوم الأفراد بالفعل بمشاركة أوقاتهم ونذكر على سبيل المثال قيام أب وإبنته بتناول حلوى "أوريو" مع كوب من الحليب عبر الكاميرا الموصولة على شبكة الإنترنت.
اللغة العالمية للحظة "أوريو"
وستقوم "أوريو" في إطار إطلاق بداية مهمة الاحتفال بالطفل الذي يقبع في داخل كل شخص، بتنظيم فعاليات بهذا الخصوص في نحو 24 دولة وذلك في إطار أكثر من 100 حفلة عيد ميلاد، نذكر منها:
·        ستقوم "أوريو" في الولايات المتحدة بمفاجأة وإفراح المستهلكين في سبع مدن من خلال حفلات مفاجأة تتضمن حفلاً موسيقياً مع ضيف خاص في لوس أنجلوس، بالإضافة إلى الاحتفال في "كابيتول هيل".
·        سيشهد معجبو "أوريو" في الصين عرضاً ضخماً للألعاب النارية في "شانجهاي باند" المشهور لتخليد الذكرى المئوية، وسيكتسي برج "أوريانتا بيرل" في الخلفية باللون الأزرق الذي يميز "أوريو"، من أجل الاحتفاء بالعلامة التجارية. كما سيتم إجراء جولات بالباصات في 100 مدينة وقرية، حيث ستقوم بتنظيم ألعاب ونشاطات مثل نادي الأدغال، وطاولة القفز "ترامبولين"، والقفز بالحبل "بانجي".
·        سيضطر المستهلكون في إندونيسيا إلى إطلاق العنان للأطفال في داخلهم في حديقة مبنية خصيصاً من أجل "أوريو" وتتضمن مساحة كبيرة للعب يمكن أن يستمتع فيها الجميع.
·        في كندا، ستبدأ الاحتفالات بهدية مفاجئة في مركز "إيتون" في تورنتو.
·        وفي فنزويلا، سيحظى المعجبون بـ"أوريو" بفرصة لكسر العشرات من القدور الفخارية من أجل تخليد هذا الإنجاز في تقليد أصيل خاص بأعياد الميلاد.
·        وفي الشرق الأوسط، ستقوم "أوريو" بجمع المستهلكين معاً في الرياض وجدة والدمام ودبي حيث ستقام حفلات وسيتم قطع قالب الحلوى بالإضافة إلى حفل في أكبر مجمع تجاري في العالم في دبي.
وسيتم تخليد الاحتفالات من خلال فيديو وصور ستنقل مباشرة في الوقت الحقيقي على صفحة معجبي "أوريو" على موقع "فايس بوك"، حيث سيكون بالإمكان الاستمتاع بها في أكثر من 200 دولة.
عيد الميلاد ليس سوى البداية
قد تكون "أوريو" تحتفي بذكرى مرور مائة عام على انطلاقها، إلا أن هذه العلامة التجارية تحتفي بشبابها أكثر من أي وقت مضى. إذ سيتم مع هذه الذكرى المئوية إطلاق حلوى ذات إصدار محدود على الصعيد العالمي، حيث ستحظى بنفس أهمية الاحتفالات نفسها. وستحوي كعكة أعياد الميلاد "بيرث داي كيك" على رشات ملونة من نفس الكريما الشهيرة التي تجمع ما بين قطعتي بسكويت "أوريو" بالشوكولاتة ذات تصميم خاص بهذه المناسبات. وستقدم هذه الحلوى إلى متذويقها مع كل قضمة ومذاق حفلة بهيجة تجسد هذا الاحتفال الذي لا يحدث سوى مرة كل مائة عام. وتجدر الإشارة إلى أن حلوى "بيرثداي كيك أوريو" ستكون متوافرة في كل من الولايات المتحدة والصين والمكسيك والسعودية وكندا اعتباراً من منتصف فبراير.
ولا تتوقف الاحتفالات هنا، إذ ستنطلق حملة إعلانات عالمية جديدة في  العالم الرقمي وداخل المتاجر وفي وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية اعتباراً من 2 مارس. وستظهر هذه الإعلانات المطبوعة "أوريو" في بعض اللحظات الأكثر أسطورية خلال القرن الماضي، بدءاً من لعبة كرة القدم التي أصبحت الهواية العالمية الأقرب إلى القلوب، ووصولاً إلى تصوير فيلم "جاوز". وستقوم الإعلانات التلفزيونية بالاحتفاء بلحظات "أوريو" والحليب حيث سيظهر فيها راشدون وأطفال يتشاطرون قطع الحلوى مع الحليب في لحظات يومية.
وسيحظى معجبو "أوريو" على موقع "فايس بوك" من جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى مشاركة لحظاتهم على معرض "أوريو مومانتز"،  بفرصة الظهور في "بيرثدي أوف داي" الخاص بالعلامة طوال عام 2012، والذي يسلط الضوء على معجب جديد كل يوم في عيد ميلاده. ويمكن للمعجبون أيضا الاختيار بين إرسال بطاقة معايدة مخصصة عبر "فايس بوك" إلى الأهل والأصدقاء، والتي تتضمن معايدة مخصصة من مجموعة موسيقية حائزة على جوائز "ليدي أنتيبيلوم".
وستقوم "أوريو" خلال فصل الخريف بتنظيم حدث عالمي في مدينة نيويورك لمجموعة مختارة من سفراء "أوريو" من 13 دولة مختلفة، حيث سيأخذ كل سفير "أوريو" على عاتقه مهمة مواصلة رسالة الذكرى المئوية للعلامة والمتمثلة في نشر بهجة الطفولة في مجتمعاتهم.
للمزيد من الوسائل المرحة لإطلاق العنان للطفل الذي يقبع في داخل كل منكم بما في ذلك الألعاب الإلكترونية ووصفات "أوريو"، الرجاء النقر على أحد الروابط التالية: Oreo.com/birthday، أوFacebook.com/Oreoاليوم.
ملاحظة للمحررين: يمكن العثور على معلومات إضافية وصور قابلة للتحميل تحتفي بالذكرى المئة على إطلاق "أوريو" من خلال النقر على الرابط التالي:
لمحة عن "كرافت فودز"
تعتبر شركة "كرافت فودز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: KFT)، قوة عالمية رائدة في مجال الوجبات الخفيفة، إذ تمتلك حافظة لا تضاهى من العلامات التجارية التي يحبها الناس. وتفخر الشركة بتسويق المنتجات الشهية من البسكويت والحلويات والمشروبات والأجبان ومنتجات البقالة والوجبات الجاهزة السريعة في ما يقارب 170 دولة، بعائدات بلغ مجموعها في عام 2011 ما قيمته 54.4 مليار دولار أميركي. وتضم محفظة "كرافت فودز" 12 علامة تجارية متميزة تتجاوز عائداتها المليار دولار أميركي سنوياً، وهي "كادبيري"، و"جاكوبز"، و"كرافت"، و"لو"، و"ماكسويل هاوس"، و"ميلكا"، و"نابيسكو"، و"أوريو"، و"أوسكار ماير"، و"فيلاديلفيا"، و"تانج" و"ترايدنت". وفي الرابع من أغسطس عام 2011، أعلنت  "كرافت فودز" عن خطتها لتقسيم الشركة وتأسيس شركتين عامتين مستقلتين: الأولى عبارة عن شركة عالمية سريعة النمو للوجبات الخفيفة، والثانية شركة مختصة بمنتجات البقالة في أمريكا الشمالية ذات هامش ربح مرتفع. ومن المتوقع أن تستكمل هذه العملية قبل نهاية عام 2012. وتجدر الإشارة إلى أن "كرافت فودز" رائدة في مجال الابتكار والتسويق والصحة والعافية والاستدامة، وهي إحدى الشركات الأعضاء في مؤشر "داو جونز" الصناعي، وفي مؤشر "ستاندرد آند بورز 500"، ومؤشر "داو جونز" للتنمية المستدامة، ومؤشر "إيثيبل" للتنمية المستدامة. للمزيد من المعلومات الرجاء زيارتنا على الموقع الإلكتروني التالي: www.kraftfoodscompany.com، أو الاطلاع على صفحتنا على الفيسبوك على الرابط الإلكتروني التالي: www.facebook.com/kraftfoodscorporate.
لمحة عن "أوريو"
"أوريو" هو البسكويت المفضل الأول في العالم، والذي تستمتع بتناوله العائلات والأصدقاء في أكثر من 100 بلد حول العالم. وباعتباره واحداً من العلامات التجارية الـ12 التي تدر عائدات تبلغ "مليار دولار"، فإن "أوريو" يعتبر البسكويت الأكثر مبيعاً في القرن الحادي والعشرين حيث تبلغ عائدات العلامة أكثر من 2 مليار دولار أمريكي سنوياً على مستوى العالم. كما أصبح طقس تناول "أوريو" الأسلوب المميز للاستمتاع بهذا البسكويت الفريد للعديد من الثقافات المختلفة حول العالم. وتضم صفحة "أوريو" على موقع "فايس بوك" أكثر من 25 مليوناً من عشاق "أوريو" من كل أنحاء العالم، يمثلون أكثر من 200 بلد وعشرات اللغات المختلفة. وتأتي "أوريو" بين أول أكبر خمس صفحات للعلامات التجارية على موقع "فايس بوك". وستحتفل "أوريو" بعيد ميلادها المائة في السادس من مارس عام 2012.
1 يعتبر تقرير روح الطفولة العالمي استطلاع تم إجراؤه على فترة ستة أسابيع بين نوفمبر وديسمبر 2011. وشارك فيه أكثر من 7 آلاف من الأهالي الذين لديهم أولاد دون 18 من العمر. وتم إجراء الاستطلاعات المحلية على الإنترنت أو من خلال مقابلات شخصية في 20 بلداً ومنطقة نذكر منها: كندا والصين وكولومبيا وكوستاريكا والإكوادور وفرنسا وألمانيا والهند وإندونيسيا وماليزيا والمكسيك والبيرو وبولندا والبرتغال وبورتوريكو ورومانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وفنزويلا. وكانت الإجابات التي أعطيت على الشكل التالي: موافق تماماً، موافق نوع ما، لا أوافق ولا أعارض، أعارض نوعاً ما، وأعارض تماماً.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كرافت فودز"
باسيل ماجلاريس
847 646 4538
البريد الإلكتروني: news@kraftfoods.com


ويبير شاندويك
لويس ديكوسمو
312 988 2104
البريد الإلكتروني: ldecosmo@webershandwick.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5058/ar

 

No comments:

Post a Comment