Wednesday, March 28, 2012

جيمالتو تفوز بجائزتي تميّز في الصين

تم تكريم الشركة بفضل ابتكاراتها في مجال تقنيات الدفع والتزامها الدائم بالسوق الصينية

هونج كونج - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]
مؤتمر البطاقات والهوية في آسيا 2012
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي، أن حلّ "ألينيس مدير الخدمة الموثوق (تي إس إم)" قد فاز بجائزة المنتج المتميّز كأفضل خيار للناشرين في مجال حلول الدفع عن عام 2011 والمقدمة من قبل "باي نيوز" أول بوابة صينية عبر الإنترنت لخدمات الدفع. كما حاز حلّ "ديكسيس" للإصدار الفوري على جائزة أفضل حلّ في مجال الصناعة المالية المقدمة من قبل مجلة "كومبيوترازينج" المالية التي تعتبر من أهم المطبوعات التي تصدر عن "بيبول بنك أوف شاينا"، وتأتي هذه الجوائز لتؤكد قدرة "جيمالتو" على الابتكار والريادة في مجال حلول وخدمات الدفع، مع نشرها في عدد من المناطق في العالم.
ويُعتبر حلّ "ألينيس" مدير الخدمة الموثوق (تي إس إم) منصة خدمات مبتكرة تجمع بين الأمن المصرفي والتوافقية لتركيب خدمات آمنة للاتصالات قريبة المدى. هذا ودرج استعمال "تي إس إم" في النشر التجاري للاتصالات الجوالة قريبة المدى حول العالم بهدف تمكين مشغلي الشبكات اللاسلكية والمصارف وشركات النقل وباعة التجزئة من تقديم خدمات اتصالات لاسلكية ذكية "كونتاكتليس" آمنة وقابلة للتطوير للمستخدمين النهائيين. وتمتلك "جيمالتو" سجلاً حافلاً لنحو 50 مشروع اتصال قريب المدى حول العالم، والتي تضمّ مشروع هيئة الهوية الوطنية للاتحاد الوطني في سنغافورة، ومشروع"آي إس آي إس"، و"تشيز" في الولايات المتحدة، وكذلك مشروع "أورنج"، و"كريدي أجريكول" في فرنسا وغيرها.
أما حلّ "ديكسيس" للإصدار الفوري فقد زاد من معدلات استحواذ عملاء المصارف وذلك عبر تقديم بطاقة دفع فورية للمستهلكين، وإقامة علاقة فورية وقوية بين المصرف وحامل البطاقة. ويمكّن هذا الحل من التسليم اليدوي لبطاقات الدفع مباشرة في أحد فروع المصرف أو أي متجر بيع بالتجزئة، مما يؤدي إلى ارتفاع معدلات تفاعل حامل البطاقة. هذا ونفذت "جيمالتو" مجموعة من العمليات التي تعتمد على حلّ "ديكسيس" للإصدار الفوري حول العالم، حيث بدا مثالياً للمصارف الصينية التي تبحث عن وسيلة لتسليم بطاقات الدفع للعملاء.
وقال تان تيك لي، مدير قسم الإبداع والتكنولوجيا ورئيس "جيمالتو" في آسيا في هذا الصدد قائلاً: "تلقي هذه الجوائز الضوء على خبرة ’جيمالتو‘ وقدرتها على الابتكار والتزامنا تجاه السوق الصينية. تُعتبر مجموعة الحلول والخدمات الواسعة التي أثبتت فعاليتها أصولاً قيّمة لدعم العملاء الصينيين في ظلّ الانتقال إلى البطاقات الذكية عبر البلاد ومبادرات الاتصالات الآمنة قريبة المدى".   
لمحة عن شركة "جيمتالو"
تعتبر شركة "جيمالتو" (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز: Euronext NL0000400653 GTO)، شركة رائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي. وبلغت عوائدها السنوية لعام 2011 حوالي 2 مليار يورو فيما وصل عدد موظفيها إلى 10,000 موظف يعملون في نحو 74 مكتباً 14 مركز بحث وتطوير منتشرين في 43 بلداً.
وتشغل "جيمالتو" دوراً هاماً في صميم مجتمعنا الرقمي المتطور، حيث يرغب مليارات الأشخاص حول العالم في التمتع بحرية الاتصال والسفر والتسوق والمصارف والتسلية والعمل في أي مكان وفي أي وقت بطرق مريحة وممتعة وآمنة. وتلبي "جيمالتو" الاحتياجات المتزايدة لخدمات الهواتف الشخصية وحماية الهوية والدفع الآمن والخدمات المرخص لها عبر الانترنت وخدمات الوصول الى الحوسبة السحابية والنقل الحديث، والتواصل آلة إلى آلة والبطاقة الإلكترونية للرعاية الطبية والخدمات الحكومية الإلكترونية من خلال تأمين برامج آمنة ومجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة وإدارة الخدمات لمشغلي الخدمات اللاسلكية والبنوك والمشاريع والوكالات الحكومية.
وتطوّر "جيمالتو" برنامجاً آمناً يدير الأجهزة الموثوقة التي نصممها ونخصصها. كما ندير هذه الأجهزة والبيانات السرية التي تحتوي والخدمات التي نقدم طوال دورة حياتها. نعمد دائماً إلى الابتكار ليتمكن عملاؤنا من تقديم طرق يعززون فيها من حسنات حياة المستخدمين النهائئين الرقمية ومن أمنها.
وتسعى "جيمالتو" جاهدةً في ظلّ تنامي عدد مستخدمي برامجها وأجهزتها الآمنة للتفاعل في مجال العالم الرقمي واللاسلكي.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.gemalto.com، www.justaskgemalto.com، blog.gemalto.com، أو متابعنا على تويتر على: @gemalto.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"جيمالتو"
منطقة آسيا والمحيط الهادئ
إيفون ليم
 3730 6317 65+
البريد الإلكتروني: yvonne.lim@gemalto.com

أمريكا اللاتينية
إرنستو هايكيويتش
+55 11 51 05 92 20
البريد الإلكتروني:ernesto.haikewitsch@gemalto.com

أمريكا الشمالية
جيسي مارشال
+ 1 512 257 3902
البريد الإلكتروني: Jesssi.marshall@gemalto.com

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
بيجي إدوار
40 45 36 42 4 33+
البريد الإلكتروني: peggy.edoire@gemalto.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5178/ar

 

No comments:

Post a Comment