Wednesday, March 21, 2012

موديز أناليتيكس تطلق تطبيق ديسمال ساينتيست لجهاز آي باد

نيويورك - يوم الأَرْبعاء 21 مارس 2012 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت "موديز أناليتيكس"، المزود المستقل الرائد للبيانات والتحليلات الاقتصادية، اليوم عن إطلاقها لبرنامج "ديسمال ساينتيست" الخاص بجهاز "آي باد" الرقمي الجوال، والذي هو عبارة عن تطبيق مجاني خاص بالجوال يقدم معلومات في الوقت الفعلي عن أكثر من 300 مؤشر اقتصادي في 46 دولة. ويشكل هذا التطبيق أداة قيّمة بالنسبة للمستثمرين والمحللين وكل من هم بحاجة لأن يبقوا مواكبين لأحدث المستجدات في الاقتصاد العالمي الذي يشهد تغييرات سريعة.
وفي هذا السياق، قال بول جيتمان، المدير التنفيذي لشؤون التحليلات الائتمانية الاقتصادية والاستهلاكية لدى "موديز أناليتيكس": "يكمن هدفنا في الاستفادة من التكنولوجيا بهدف خدمة السوق بشكل أفضل من خلال جعل تحليلاتنا مرضية ويسهل الوصول إليها. ويقوم تطبيق ’ديسمال ساينتيست‘ الخاص بجهاز ’آي باد‘ بوضع التحليلات والبيانات الاقتصادية الموثوقة الملائمة الخاصة بـ’مودي أناليتيكس‘ مباشرة في متناول المشاركين في أسواق رأس المال من أجل مساعدتهم على تقييم مستوى الخطر العالمي".
هذا ويتم تحديث تطبيق "ديسمال ساينتست" لجهاز "آي باد" بشكل متكرر من قبل خبراء التوقعات لدى "موديز أناليتيكس" في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا. كما يوفر التطبيق للمستخدمين عينة من المحتوى الأكثر عمقاً وغنىً يمكن الوصول إليه على موقع "ديسمال ساينتيست"الإلكتروني القائم على الإشتراك والتابع ل"موديز أناليتيكس".
تجدر الإشارة إلى أن تطبيق "ديسمال ساينتيست" الخاص بجهاز "آي باد" متوفر على الموقع الإلكتروني التالي: www.economy.com/apps. كما يمكنكم تحميله من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمتجر تطبيقات "آي تيونز".
"آي باد" و"متجر "آي تيونز" هما علامتان تجاريتان مسجلتان لمؤسسة "آبل".
لمحة عن "موديز أناليتيكس"
تساعد "موديز أناليتيكس" المتخصصين في أسواق رأس المال وإدارة مخاطر الائتمان في جميع أنحاء العالم على تلبية متطلبات السوق المتطورة بثقة. وتقدم الشركة أدوات فريدة من نوعها وأفضل الممارسات لقياس وإدارة المخاطر من خلال الخبرة والتجربة في مجال تحليل الائتمان والبحوث الاقتصادية وإدارة المخاطر المالية. كما تقوم "موديز أناليتيكس" بدمج وتخصيص عروضها لمواجهة تحديات تجارية محددة عبر توفير البرمجيات الرائدة والخدمات الاستشارية والبحوث، بما في ذلك التحليل الخاص بالشركة والمسمى"موديز إنفسترز سرفيس". "موديز أناليتيكس" هي شركة تابعة لشركة "موديز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: MCO)، والتي سجلت عائدات بقيمة 2.3 مليار دولار أمريكي في عام 2011، ويعمل لديها حوالي 6100 موظف حول العالم، ولديها وجود في 28 دولة. للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moodysanalytics.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"موديز أناليتيكس"
مايكل أدلر
نائب الرئيس لشؤون الاتصالات المؤسسية
212-553-4667
البريد الإلكتروني: michael.adler@moodys.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5142/ar

No comments:

Post a Comment