Wednesday, March 28, 2012

أبسولار تطرح وحدات أحادية البلورات تحتوي خلايا قطرها 6 إنشات

تقدم الشركة مستويات أعلى من الاستطاعة الكهربائية من أجل تحسين حجم التركيب والتكاليف

شانجهاي - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "أبسولار"، المزود العالمي الرائد لوحدات الألواح الشمسية، عن إضافتين جديدتين إلى حافظتها من المنتجات عالية الجودة من الوحدات أحادية البلورات مع خلايا قطرها 6 إنشات والمتوفرة في مجموعات تتضمن 60 خلية و72 خلية. وتقدم "أبسولار" التي تعتمد نفس التصميم الذي حظي بشعبية في الوحدات القائمة، إلى عملائها الآن مستويات أعلى من الاستطاعة الكهربائية حتى يومنا هذا: 255 وات و310 وات.
وقامت هذه المنتجات المتوافقة مع معايير اللجنة الإلكتروميكانيكية الدولية ("آي إي سي") و"أندر رايترز لابوراتوري" ("يو إل")، على نجاح الوحدات أحادية البلورات التي تتضمن خلايا قطرها 5 إنشات. ويمكن للذين يقومون بالتركيب القيام بتعديل مستويات الاستطاعة الكهربائية بزيادات بنحو 5 وات بحيث تصبح الأفضل بالنسبة لاحتياجات العملاء في مجالات الطاقة. هذا ويتوافر المنتجان مع خلفية بيضاء أو سوداء من أجل المزيد من التخصيص.
وتتوقع الشركة طلباً قوياً على خيارات الوحدات أحادية البلورات قطرها 6 إنشات في سوق عالمي يحتاج بشدة إلى تقنيات فعالة للغاية وبشكل خاص في الولايات المتحدة وفي أسواق خلايا الطاقة الشمسية المدمجة في أعمال البناء "بي آي بي في"الرائدة في فرنسا وإيطاليا.
وقال ستيفن دو فرين، مدير التكنولوجيا لدى "أبسولار": "تحاول ’أبسولار‘ جاهدة تلبية المتطلبات التقنية المتنوعة لمشاريع شركائنا. وتقوم الشركة من خلال إضافة وحدات أحادية البلورات قطرها 6 إنشات مع خيار الحصول على خلفية بيضاء أو سوداء، بتوفير مجموعة كاملة من التكنولوجيات البلورية". وأضاف: "لقد قمنا بتصميم وحداتنا الجديدة لتلبية الطلب على منتجات ذات كفاءة أعلى. إن هذا الأمر يعني تخيفض موازنة تكاليف الأنظمة والتركيب في جميع أنواع المنشآت، الأمر الذي يعتبر مهماً بشكل خاص بالنسبة للألواح الشمسية الخاصة بالمنازل حيث تكون مساحة الأسطح محدودة".
وتجدر الإشارة إلى أن جميع وحدات "أبسولار" تخضع لكفالة "باور كليب" المقدمة من شركة "باورجارد سبيشاليتي إنشورانس سيرفيسز". وهي تحظى بدعم من شبكة "باورجارد" لمزودي التأمين الحاصلين على تصنيف "آي إم بيست" للقوة المالية من الفئة "أ" الممتازة أو أفضل. وتؤمن سياسة عدم القابلية على الإلغاء الحماية من عيوب المنتجات والتدهور غير الاعتيادي لحالتها على مدى 25 عام.
وقال زي جيانج، المدير التنفيذي لشركة "أبسولار": "نفخر بتقديم أفضل معدل جودة بالنسبة للسعر في القطاع، ونحن نقوم بدفع هذا الأمر إلى الأمام من خلال طرح سلاسل الوحدات أحادية البلورات قطرها 6 إنشات". وأضاف: "تساهم محفظتنا الشاملة من الوحدات البلورية القابلة للتخصيص بالإضافة إلى خيار تغطية المنتجات التي لا مثيل لها، بجعل منتجات ’أبسولار‘ أفضل استثمار شمسي في السوق اليوم".
لمحة عن "أبسولار"
تعد "أبسولار" منتج ومطور عالمي رائد للألواح الشمسية وتقدّم الشركة أفضل نسبة جودة مقابل السعر في أسواق الألواح الضوئية العالمية. تنتج شركة "أبسولار" ألواحاً شمسية مضمونة عالية الجودة تدعمها أولاً ضمانة تأمين عالمية بأسعار تنافسية ويتم ذلك من خلال منصات تصنيع متكاملة ومتنوعة وكذلك عبر نظام إدارة مراقبة الجودة يقوم على البحث والتطوير. يقع مقر أبسولار الرئيسي في شانغهاى وتملك مكاتب في آسيا وأوروبا وأميركا الشمالية لتقديم الدعم لقاعدة العملاء العالمية ولتأمين الدعم التقني وفرق تطوير المنتجات وخدمة العملاء في المواقع. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.upsolar.com
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أبسولار"
لوسي تشين
خبيرة في العلاقات العامة والإعلام
+33 1 83 62 02 00
البريد الإلكتروني: lucy.chen@upsolar.com


"أنتينا جروب" لصالح "أبسولار"
كيمبرلي سيتليف
+1-415-977-1942
البريد الإلكتروني: upsolar@antennagroup.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5182/ar

 

No comments:

Post a Comment