Thursday, March 22, 2012

هانا إنسترومنتس تضيف تكترون كشريك توزيع حصري لها في الكويت

وونسوكيت، رود آيلاند - يوم الخَمِيس 22 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسرّ شركة "هانا إنسترومنتس" أن تعلن عن إبرامها شراكة مع "تكترون" تكون بموجبها الأخيرة الموزّع الحصري لـ"هانا" في الكويت، لأدوات التحليل العلمي.
وقد تشاركت كل من "هانا إنسترومنتس"، مصنّع الأدوات التحليلية الكهربائية، و"تكترون"، شركة التوزيع وتعهد الخدمات المهنية للمعدات العلمية التي يقع مقرها في الكويت، بهدف تزويد المستخدمين بأجهزة تحليلية تقدم دمجاً استثنائياً للمنتجات والخدمات.
تجمع هذه الشراكة بين أجهزة "هانا" فائقة الجودة للتطبيقات المخبرية والبيئية والغذائية والصناعية، وبين خدمة "تكترون" ودعمها الممتازين، الأمر الذي يوفر لـ"هانا" حضوراً قوياً في الكويت ويزوّد "تكترون" بأجهزة فائقة الجودة واقتصادية التكلفة.
هذا وستمثّل "تكترون" قائمة منتجات "هانا" كاملةً، والتي تضم أكثر من 3 آلاف منتج من الأجهزة المحمولة التي تقيس درجة الحموضة إلى وحدات المقاييس المتعددة المحمولة إلى أجهزة المعايرة الخاصة بالمختبرات.
وقال روس سميث، مدير المبيعات الدولية في "هانا إنسترومنتس": "تملك ’تكترون‘ سجل إنجازات ممتاز للمبيعات والخدمة والدعم. وسيوفر لنا العمل معهم طريقة ممتازة للتعاطي مع عملائنا في الكويت".
وتجدر الإشارة إلى أنّ الشركتين مجتمعتين تملكان أكثر من 60 عاماً من الخبرة، فـ"هانا" تحمل في جعبتها 30 عاماً من الخبرات التقنية والدولية ومعارف واسعة في القطاع، بينما تمتلك "تكترون" 30 عاماً من الخبرة في دعم قطاع التحاليل المحلي في الكويت وتزويده بالمنتجات.
وهذه الشراكة توسع من حضور "هانا إنسترومنتس" العالمي وتحافظ على فلسفتها المتمثلة بالعمل عن كثب مع الشركات الإقليمية بهدف توفير مبيعات ودعم استثنائيين على المستوى المحلى.
لمحة عن "هانا"
تُعتبر "هانا إنسترومنتس" أكبر شركة خاصة في العالم لتصنيع أدوات تحليلية كهربائية، وتنتج "هانا" منذ أن تم تأسيسها في العام 1978، أجهزة عملية واقتصادية التكلفة خاصة بالمختبرات والبيئة والأغذية والصناعة. ونقدّم مجموعة واسعة من الأدوات، من طاولات الأبحاث ومقياس "آي سي إي" إلى أدوات الاختبار المحمولة الأحادية أو المتعددة المقاييس التي تعمل على قياس درجة الحموضة والقدرة التوصيلية والكثافة وغيرها. وتملك الشركة أكثر من 40 مكتباً منتشرة حول العالم لضمان مستوات متميزة من الخدمة والدعم في أي مكان من العالم.
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hannainst.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني..

Contacts


شركة "هانا إنسترومنتس"
إيميت جورجينسن
401-765-0045
فرعي 52
بريد إلكتروني: ejorgensen@hannainst.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5149/ar

No comments:

Post a Comment