Monday, March 26, 2012

آي آي جي كابيتال تعلن عن تغيير اسم العلامة التجارية الخاصة بقسم التمويل التجاري

نيويورك - يوم الإثنين 26 مارس 2012 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): يسر شركة "آي آي جي كابيتال"المحدودة، المزودة لحلول التمويل المبتكرة للشركات المحلية والعالمية ذات الأحجام الصغيرة والمتوسطة من خلال تركيزها على الأسواق المحلية، أن تعلن عن تغيير اسم العلامة التجارية الخاصة بقسم التمويل التجاري لديها إلى اسم "آي آي جي تريد فايناس"المحدودة. ويعكس هذا التغيير التزام الشركة الإستراتيجي طويل المدى تجاه نشاطات التمويل التجاري. هذا وتتمتع "آي آي جي كابيتال" بمكانة راسخة بصفتها شركة رائدة في قطاع التمويل التجاري لاسيما في أميركا اللاتينية. ومنذ تأسيسها في عام 1996 عملت "آي آي جي كابيتال" على تسهيل تأمين التمويل لصفقات تجارية بأكثر من 7,5 مليار دولار أمريكي.
وفي هذا الصدد قال مارتن سلفر، الشريك وأحد مؤسسي الشركة: "يعتبر تأسيس ‘آي آي جي تريد فاينانس المحدودة’ نتيجة طبيعية لتطور أعمالنا وتخصصنا في مجال تزويد منتجات التمويل التجاري المبتكرة للشركات الصغيرة والمتوسطة في الأسواق الناشئة، فهناك طلب متصاعد على التمويل التجاري في جميع أنحاء العالم، إلا أنه يوجد ضعف في التمويل لتلبية هذه الاحتياجات لاسيما عندما يتعلق الأمر بالشركات الصغيرة والمتوسطة، ولهذا الغرض تم تأسيس شركة ‘آي آي جي تريد فاينانس’ لسد هذه الثغرة".
من جانبه قال ديفد هوو، الشريك وأحد مؤسسي الشركة: "يمكنني من خلال خبرتي التي تمتد على مدى ثلاثين عاماً في مجال المصارف والتمويل التجاري والأسواق الناشئة القول أن فرص التمويل لم تكن يوماً بهذه الجاذبية، وببساطة فإن تزايد حجم التجارة العالمية لاسيما في اقتصادات الأسواق الناشئة، إضافةً إلى تراجع التمويل من المصارف، كلها أسباب أدت إلى بروز هذه الفرصة الفريدة والتاريخية، ومن الواضح أن المصارف لم تعد قادرة على تلبية الطلب المتزايد بشكل كامل مما أدى إلى الحاجة إلى مصادر بديلة للتمويل التجاري مثل شركة ‘آي آي جي تريد فاينانس’".
تتخصص شركة "آي آي جي تريد فاينانس" بتلبية الاحتياجات الخاصة برأس المال العامل للتجار والمتداولين والمصنعين ذوي الأحجام الصغيرة والمتوسطة في الأسواق العالمية والمحلية على حد سواء، وهي تقدم مجموعة فريدة من حلول التمويل التي تغطي كامل سلسلة التوريد ودورة التداول، من شراء المواد الخام وصولا إلى بيع المنتجات المصنعة.
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"آي آي جي كابيتال المحدودة"
فاليري راد
212-806-5100





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5162/ar

No comments:

Post a Comment