Wednesday, March 28, 2012

إيه إم بست تشارك في رعاية مؤتمر التكافل العالمي 2012

لندن - يوم الأَرْبعاء 28 مارس 2012 [ME NewsWire]
مؤتمر التكافل العالمي 2012
(بزنيس واير): تشارك "إيه إم بست" باعتبارها شريكاً في مجال التصنيف وإحدى الجهات العارضة، في مؤتمر التكافل العالمي 2012 الذي تنعقد فعالياته في فندق "دوسيت ثاني دبي" في الإمارات العربية المتحدة، وذلك خلال يومي 16 و17 أبريل. وسيتحدث خلال المؤتمر ماهيش ميستري، المدير المشارك لشؤون التحليلات، حول "تقييم معايير التصنيف ومسائل كفاية رأس المال بالنسبة لشركات التكافل".
وسيكون من بين الحاضرين أيضاً، فاسيليس كاتسيبيس، المدير العالم لقسم تطوير الأسواق في المكتب الجديد لشركة "إيه إم بست" بدبي.
للحصول على موعد مع مندوبي "إيه إم بست"، الرجاء الاتصال على الهاتف التالي: +44 (0)20 7397 0273 أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: amy.johnson@ambest.com.
هذا وتقوم "إيه إم بست" حالياً بتصنيف عدد من شركات التكافل وولديها منهج تصنيفي خاص بالتكافل يمكن الإطلاع عليه من خلال الرابط التالي: www.ambest.com/ratings/methodology/TakafulInsurance.pdf.
لمعرفة المزيد حول التصنيفات الائتمانية الخاصة بشركة "بست"، الرجاء زيارة مركز التصنيفات والتحليلات الخاص بالشركة على الموقع التالي: www.ambest.com/ratings. كما يمكنكم الحصول على معلومات حول المؤتمر على الموقع الإلكتروني التالي: www.megaevents.net/takaful.
حقوق النشر لعام 2012 محفوظة لصالح شركة "إيه إم بست". جميع الحقوق محفوظة.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "إيه إم بست"
إيمي جونسون
+44 (0)20 7397 0273
البريد الإلكتروني: amy.johnson@ambest.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/5177/ar

No comments:

Post a Comment