Thursday, May 23, 2013

مزاد جلايد السنوي على إي باي لمأدبة الغداء الخيرية مع وارن بافت من 2 إلى 7 يونيو 2013

سان فرانسيسكو - يوم الخَمِيس 23 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): سيستضيف وارن بافت، المستثمر الأسطوري وفاعل الخير، مأدبة الغداء الخيري السنوية التي يقيمها لصالح واحدة من أكثر الجمعيات الخيرية احتراماً وشعبيةً في البلاد، ألا وهي مؤسسة "جلايد" الخيرية في سان فرانسيسكو، والتي تحتفل بعامها الخمسيبن في دعم السكان الأكثر احتياجاً في المدينة. الآن وفي عامه الرابع عشر، يفتتح مزاد "إي باي" السنوي لمأدبة الغداء الخيري مع وارن بافت ابتداءً من 2 يونيو الساعة 7:30 مساءً بتوقيت المحيط الهادي الصيفي ويغلق يوم الجمعة الموافق في 7 يونيو الساعة 7:30 مساءً. سجّل العرض الفائز العام الماضي رقماً قياسياً عالمياً بلغ 3,456,789 دولار أميركي.
يبدأ المزاد بقيمة 25,000 دولار أمريكي، وسيكون جميع المزايدين مؤهلين قبل البدء بالمزايدة. للتسجيل والانضمام إلى المزاد، يرجى زيارة الموقع التالي: GlideLunchWithWarrenBuffett.com. يمكن للفائز الرابح دعوة 7 أشخاص للانضمام لتناول الغداء مع السيد بافت في "سميث والنسكي" المطعم المتخصص في نيويورك لإعداد شرائح اللحم. للاستعلام حول المزاد، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: GlideLunchWithWarrenBuffett.com أو الاتصال على الرقم التالي: 415.674.6001 أو عبر البريد الإلكتروني التالي: Buffett@Glide.org. وللمزيد من المعلومات حول "جلايد"، يرجى زيارة الموقع الإاكتروني التالي: www.Glide.org.
وقال القس سيسيل وليامز، مؤسس "جلايد" الذي يحوز منصب "مينيستر أوف ليبيريشن": "مضى على وجود ‘جلايد’ في سان فرانسيسكو خمسون عاماً، وهي ممتنّة للغاية للدعم الكبير الذي تلقّيناه من السيد وارن بافت. وبفضل رؤيته وشراكتنا المستمرة مع ‘إي باي’ لمدة 11 عاماً وسخاء المزايدين الفائزين، تمكّنّا من تقديم الدعم غير المشروط لجيراننا الأكثر احتياجاً ولمساعدة الناس على استعادة التحكّم بحياتهم".
ومن جهته، قال وارن بافت: "هناك الكثير من الناس الذين يحتاجون لهذا النوع من المساعدة، وأنا أعتقد أن ليس هناك أفضل من ‘جلايد’ لتوفير ذلك".
قبل خمسين عاماً، أطلق كل من القس سيسيل وليامز وجانيس ميريكيتاني حركة كان محكرها الحبّ غير المشروط الذي غير حياة المحيطين بهم واحداً تلو الآخر. وأصبحت "جلايد" قلب المدينة الذي ينبض بالحيوية للمجتمع الحبيب. بالإضافة إلى تقديم أكثر من 800,000 وجبة طعام كل عام، توفّر "جلايد" أيضاً الدعم عبر تقديم المساكن وعيادة صحية معترف بها على الصعيد الوطني تعتمد على مجموعة من الممرضين الاختصاصيين، وحديقة حضرية على سطح البناء لأغراض تعليمية وإنتاجية، والعشرات من البرامج المصممة لمساعدة الناس في احتياجاتها الأساسية. وتوفر برامج "جلايد" فوائد مباشرة بهدف الإحسان لآلاف الناس كل عام، بغض النظر عن الدخل أو الجنس أو الدين أو الاستدراج السياسي أو أي عامل آخر.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


مؤسسة "جلايد"
دينيس لاموت
هاتف:  8793 - 381 - 415   
بريد إلكتروني:  Denise@DeniseLamottPR.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7512/ar

No comments:

Post a Comment