Wednesday, May 29, 2013

بيع البنية التحتية للشبكة اللاسلكية الجاهزة من باور ويف تكنولوجيز إضافة إلى جرد الاتصالات والأصول الرأسمالية المستحوذ عليها من إندستريـال أوكشينيرز في سلسلة مزادات علنية على الإنترنت

- تشمل عمليات البيع المتعلقة بـ "باور ويف تكنولوجيز" آلاف الأصول الرأسمالية عالية الجودة، بما في ذلك طرح لم يسبق له مثيل من الهوائيات، ومضخمات يتم تركيبها على أبراج، وجرد الإتصالات بالإضافة إلى معدات اختبار وقياس -

سان دييجو وسانتا آنا، كاليفورنيا - يوم الأَرْبعاء 29 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "هيريتاج جلوبال بارتنرز" ("إتش جي بي") وشركتها الأم "كاونسل آر بي كابيتال" بالإشتراك مع شركة "مايناردز إندستريز المحدودة" و"نيو ميل كابيتال محدودة المسؤولية" و"مجموعة برانفورد جروب" أنها ستدير بالتضامن سلسلة من المبيعات من أجل البنية التحتية الكاملة للشبكة اللاسلكية الجاهزة والأصول الرأسمالية ذات الصلة الخاصة بشركة "باور ويف تكنولوجيز" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز NASDAQ: PWAV) ("باور ويف").
تقوم "باور ويف" بتصميم وتصنيع وتسويق مجموعة شاملة من التقتيات اللاسلكية وهي مورّد عالمي للحلول اللاسلكية المتكاملة لشبكات الإتصالات اللاسلكية. واستحوذت الشركات معاً على أصول "باور ويف" في أعقاب إفلاسها وفق الفصل الحادي عشر (قضية رقم 13-10134) وذلك بالتكلفة الأصلية لحيازة الأصول والبالغة نحو 100 مليون دولار أمريكي. وستقوم "هيريتاج" باستضافة وإدارة سلسلة من المزادات العالمية على الإنترنت. ويمكن متابعة التفاصيل الكاملة ومواعيد الحدث على العنوان التالي: www.hgpauction.com.
وقال روس دوف، الشريك المدير في شركة "هيريتاج جلوبال بارتنرز": "سنقوم نحن وشركاؤنا القيمون بإجراء سلسلة من عمليات بيع أصول رأسمالية وشبكة لاسلكية هي الأحدث في القطاع الخاصة ب’باور ويف‘. وتشمل المزادات المقبلة عروضاً لم يسبق لها مثيل لأصول الرأسمالية، وستكون عملية البيع تلك الأكبر لمعدات الإختبار والقياس لهذا العام حتى الآن. ونحن نعتقد أنّ وجودنا العالمي المشترك وإلمامنا بالسوق إضافة إلى معرفتنا التخصصية بالقطاع ستجذب اهتماماً كبيراً من المشترين في جميع أنحاء العالم".
ومن جهته، قال ماثيو ديلجيديس، نائب رئيس العمليات في الولايات المتحدة لشركة "مايناردز": "نحن نتوقع طلباً قويا جداً من المشترين في جميع أنحاء العالم حيث أن عمليات البيع القادمة تمثل فرصة فريدة للاستحواذ على ثروة من الأصول عالية الجودة، بما في ذلك هوائيات محطات قاعدية، ومضخمات يتم تركيبها على أبراج (تي إم إيه)،  والمرشحات، والأثاث، والأدوات، والمخزون والمعدات اللاسلكية، وأكثر من ذلك بكثير. ونحن نتطلع إلى العمل معاً لتحقيق أقصى قدر من القيمة النهائية للأصول الخاصة ب’باور ويف‘".
تعتبر شركة "هيريتاج جلوبال بارتنرز"، بقيادة روّاد المزادات العلنية روس، وكيرك دوف، واحدة من الشركات الرائدة عالمياً في مجال الخدمات الإستشارية للأصول والمزادات، وذلك عبر مساعدة الشركات في شراء الأصول وبيعها. وتتخصّص "إتش جي بي" في مجال سمسرة الأصول والتدقيق والتقييمات والمعدات الصناعية والمزادات العقارية وغيرها الكثير.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


 شركة "هيريتاج جلوبال بارتنرز"
دايفيد باركوف
الهاتف: 650-649-0147
البريد الإلكتروني: dbarkoff@hgpauction.com


"جي سي آي آر"
جينيفر نيومان
الهاتف: 212-835-8500 
البريد الإلكتروني: CRBN@jcir.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7535/ar

 

No comments:

Post a Comment