Thursday, May 23, 2013

هيلتون إتش أونورز يدعو المسافرين إلى التوفير مع عرض ذا جريت جيت أواي

تشتمل العروض العالمية على أسعار إقامة مخفّضة في فنادق الولايات المتحدة إضافة إلى حسومات على الإقامة في باقي أنحاء العالم

ماكلين، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 23 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – 23 مايو 2013: أصبح إجراء الحجوزات لقضاء الإجازات أكثر سهولة حيث يدعو برنامج "هيلتون إتش أونورز" المسافرين حول العالم إلى تحقيق وفورات مغرية مع عرض "ذا جريت جيت أواي" وبأسعار إقامة مخفّضة تصل إلى 100 دولار أمريكي في الولايات المتحدة، وحسومات تصل إلى 25 في المائة في مناطق الشرق الأوسط وأفريقيا، وإلى نحو 20 في المائة في آسيا المحيط الهادئ وذلك عند الحجز في الفنادق المدرجة في حافظة "هيلتون العالمية" * التي تضم: فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز".
وسواء كانت رحلتكم المقبلة عائلية أو كانت لفتيات يردن قضاء عطلة نهاية الأسبوع في المدينة، فإن عرض "ذا جريت جيت أواي" يجعل من مسألة قضاء الإجازة أمراً يسيراً، ولا شك بأنه مع وجود أكثر من 3900 عقار في 90 دولة فإن لدينا مقصداً جاهزاً لقضاء الإجازة للجميع:
  • منتجع ونادي "بوكا راتون" من منتجعات "والدورف أستوريا" – تم تصميم منتجع ونادي "بوكا راتون" وهو أحد منتجعات "والدورف أستوريا"، من قبل المهندس المعماري الأسطوري أديسون مزنير، ولقد اكتسب هذا العقار شهرة كبيرة بكونه أيقونة للفخامة لأكثر من 80 عاماً. ولا يزال منتجع ونادي "بوكا راتون" إلى الآن محافظاً على تاريخه العريق، وينبض بالحيوية والنشاط حيث يقدم مرافق غير محدودة إلى ضيوفه على اختلاف أنواعهم. إننا ندعوكم إلى خوض تجربة "والدورف" الحقيقية لتختبروا الاهتمام الأصيل والمخصص الذي يلبي دائماً احتياجات سفركم الفاخرة بدءاً من لحظة حجز رحلتكم وانتهاءً بمغادرتكم.
  • "كونراد بكين" – يعد كل فندق من فنادق "كونراد" تجسيداً للمدينة المقام فيها وثقافتها، وليس فندق "كونراد بكين" باستثناء عن هذه القاعدة. ويشتمل الفندق على غرف مصممة بطابع شرقي مع نوافذ تمتد من أرضية الغرف حتى سقفها لتمنح النزيل إطلالة رائعة على كل من حديقة "توانجي ليك بارك" ومبنى تلفزيون الصين المركزي والأفق الشاسع لمدينة بكين. وبهدف تلبية متطلبات المسافرين الذين ينشدون الفخامة أينما توجهوا، فإنه يمكن للضيوف تخصيص تفاصيل إقامتهم في الفنادق قبل وخلال زيارتهم وذلك مع تقنية "كونراد كونسيرج" التي تعد أول تقنية مدعومة بالخدمات يتم دمجها بصورة كاملة في أنظمة إدارة الفندق في كامل أرجاء حافظة العلامة التجارية.
  • منتجع "واكيكي بيتش" من "هيلتون هاوايان فيليج" – كونه المقصد الحقيقي الوحيد كمنتجع رائع في واكيكي، فإن "واكيكي بيتش" من "هيلتون هاوايان فيليج" ينتصب مقابل واجهة بحرية ساحرة على شاطئ واكيكي، وهو يقدم لنزلائه المناخ الأنسب لقضاء إجازات فريدة من نوعها، مع حدائق استوائية خلابة وشلالات وحياة برية متنوعة على امتداد 22 فداناً من جزيرة أشبه ما تكون بالجنة. وسيحظى النزلاء بطيف واسع من خيارات الاستجمام ومن ضمنها 16 مطعماً، ومنتجع مصمم بمبدأ "القرية" فريد من نوعه بين العقارات الأخرى في هاواي، وست برك سباحة مع برك سباحة منفصلة في كل من برج "أليي تاور" وبرج "كاليا تاور"، ومنتجع "ماندارا سبا" الصحي عالمي المستوى، وبرنامج "كامب بينجوان" للأطفال، إضافة إلى أنشطة يومية تتراوح من تعليم رقصة الهولا إلى دروس الغوص، إلى جانب الاستمتاع بالطعام اللذيذ في "واكيكي ستار لايت لواو".
  • "دوبل تري من هيلتون اسطنبول" – البلدة القديمة – تقدم اسطنبول باعتبارها أحد أكثر المقاصد السياحية المنشودة في أوروبا، مزيجاً استثنائياً من المواقع التاريخية والحديثة. ويقع الفندق في شبه جزيرة القرن الذهبي للعاصمة التركية المزدهرة، وهو أحد ثلاثة فنادق "دوبل تري من هيلتون" في اسطنبول ويبعد بمسافة قصيرة عن السوق الكبير "جراند بازار"، ويقع بالقرب من مواقع قصر الباب العالي ومتحف آيا صوفي والجامع الأزرق والتي تقدم جميعها لمحة عن التاريخ العريق للمدينة التي تمتد على قارتين.
  • "إمباسي سويتس هيوستن" – مركز المدينة – يطل هذا الفندق الحائز على جوائز على حديقة "ديسكفري جرين بارك" وهو على بعد خطوات من مقاطعة مركز الأعمال في هيوستن، ومركز "جورج آر براون كونفينشن سنتر" للمؤتمرات، وحديقة "هيوستن أستروس مينيت ميد بارك"، ومركز "هيوستن روكيتس تويوتا سنتر"، ومجمع "هيوستن بافيليونز" الترفيهي، و"بارك شوبس". ويسهم الفندق في جعل تجربة النزلاء أكثر سلاسة وراحة حيث يمكنهم الاستمتاع بالعروض الحصرية الثلاثة لهذا الفندق وهي: عرض الفطور المعد مجاناً حسب طلب النزيل، والأجنحة المكونة من غرفتين، وحفل الاستقبال المسائي المجاني.
  • فنادق "هيلتون جاردن إن مانهاتن" – انطلاقاً من صخب وأضواء ساحة "تايمز سكوير" وصولاً إلى أحياء "سو هو" و"تريبيكا" المجاورة وأخيراً مجمع التسوق الشهير "هيرالد سكوير"، فإن ضيوف فنادق "جاردن إن في مانهاتن" سيكونون بالقرب من كل شي تقدمه مدينة نيويورك الشهيرة بلقب التفاحة الكبيرة. ويمكن للضيوف الاستفادة كذلك من عروض الفطور المجاني المعد حسب الطلب والنفاذ المجاني إلى الإنترنت وغير ذلك من المرافق مثل مركز الأعمال المجاني ومركز اللياقة.
  • "هامبتون إن فوينكس/سكوتسديل آت شيا بوليفارد" – يقع "هامبتون إن فوينكس/سكوتسديل آت شيا بوليفارد" في مركز سكوتسديل وهو على بعد مسافة قصيرة سيراً على الأقدام من أكثر من 15 مضماراً لرياضة الغولف، و22 مطعماً، ومناطق تسوق متنوعة، كما أنه محاط بملاعب تنس وحدائق. بالإضافة إلى ذلك، فإن الفندق يقدم العديد من المرافق للنزلاء مثل اتصالات "واي فاي" مجانية بالإنترنت، ووسيلة نقل محلية مجانية، ووجبة فطور مجانية مقدمة من "هامبتون" والتي تشمل الفطائر الطازجة والمعجنات الشهية المطهوة من دقيق الشوفان والتي يجب على النزلاء عدم تفويت فرصة تذوقها.
  • "هوم وود سويتس من هيلتون أورلاندو" – سواء كنتم في أورلاندو بغرض العمل أو زيارة عالم "والت ديزني وورلد" وعالم البحار "سي وورلد" أو مركز كينيدي للفضاء، فإنكم ستحصلون بلا شك على الاستقبال الودود الذي تشتهر به ولاية فلوريدا في فندق "يونيفرسال ستوديوز أورلاندو" بغرفه المصممة جميعها بأسلوب الأجنحة السكنية. وسيتم توفير خدمة النقل إلى الحدائق الشهيرة القريبة، وفي حال أراد الأطفال قضاء المزيد من الوقت الممتع فإنه يمكن لعائلاتهم اصطحابهم للعب كرة السلة في الساحات الرياضية في الهواء الطلق، أو التنافس في مباريات رياضة الهوكي في الصالات الداخلية في الفندق.
  • "هوم تو سويتس من هيلتون بالتيمور داونتاون ميريلاند" – يقع "هوم تو سويتس من هيلتون بالتيمور داونتاون ميريلاند" في جوار المركز الثقافي قصر "ماونت فرينون" في بالتيمور، وهو على بعد مسيرة خطوات من عدد من المطاعم والحانات والأبنية التاريخية والحدائق والمعارض الفنية، وما عليكم سوى الاسترخاء والاستمتاع بالإقامة في أجنحة ستوديو عصرية أو في أجنحة من غرفة واحدة تشتمل على أثاث متحرك، وصالة جلوس مع أريكة يمكن تحويلها إلى سرير، ومطبخ يحوي جميع المستلزمات ويضم الكثير من المواد المخزنة فيه. كما يتم تقديم فطور مجاني في "أويسيز" إلى الضيوف.
  • فندق "إيلارا" من "هيلتون جراند فاكايشنز" – مركز المدينة – يقع فندق "إيلارا" في قلب مدينة لاس فيجاس وهو مرتبط بأكثر من 170 متجراً في "ميركل مايل" بالقرب من منتجع وكازينو "بلانيت هوليوود" وعلى الطرف الآخر من الشارع حيث يقع مركز المدينة. وتجسد غرف الاستوديو الفاخرة والأجنحة التي تضم غرفة وغرفتين وثلاث وأربع غرف الطابع العالمي لمدينة لاس فيجاس مع توفيرها في ذات الوقت الراحة الأساسية التي تجدونها عادة في منازلكم. ويمكن للنزلاء الترويح عن أنفسهم بزيارة بركة السباحة الرائعة ومنتجعات السبا المائية، أو مشاركة تجربة ممتعة في قضاء وقت بعيداً عن صخب الحياة وذلك في المقصورات الخاصة المجاورة لبركة السباحة. 
وقال جيف ديسكين، نائب الرئيس الأول، التسويق العالمي في "هيلتون العالمية" في معرض تعليقه: "لا شك بأنك سوف تغير منظورك عندما يتعلق الأمر برحلتك المستقبلية، فأنت ترى الفندق على أنه أكثر من مجرد سرير للنوم، وتريده أن يكون تجربة لن تنساها أبداً. ونظراً لأنه لم يبقَ سوى 32 عطلة نهاية أسبوع في هذا العام، فإن عرض ’ذا جريت جيت أواي‘ من ’هيلتون إتش أونورز‘ يقدم للمسافرين حول العالم أسباباً لا تحصر لحجز إجازات الأحلام الخاصة بهم الآن".
للاطلاع على كامل الشروط والأحكام المتعلقة بالعرض، أو لإجراء حجوزات الإقامة في الفنادق، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.HiltonWeekends.com. أما للانضمام لعضوية برنامج "هيلتون إتش أونورز" الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: HHonors.com.
* تخضع الرسوم التي تم ذكرها كمثال لمدى توافرها أثناء سفركم لغاية 31 يوليو 2013. وستختلف الرسوم بحسب كل فندق وبحسب تواريخ السفر المحددة. كما ننوه بأن لكل فندق سياسة خاصة في إلغاء الحجوزات و/أو تواريخ الانتهاء التي يمكن تطبيقها. إن الأسعار المذكورة هي لكل غرفة في الليلة على أسس المشاركة لشخصين، ولا تشتمل على الضرائب والإكراميات والرسوم العرضية أو رسوم المنتجع (حيثما كان ذلك مطبقاً) مالم يذكر خلاف ذلك. ويخضع أعضاء برنامج "هيلتون إتش أونورز" الذي يكسبون نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" ويستبدلون النقاط التي يحصلون عليها إلى شروط وأحكام برنامج "هيلتون إتش أونورز".
-###-
لمحة عن "هيلتون العالمية"
"هيلتون العالمية" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال الضيافة، وتملأ قطاع السكن بفنادق ومنتجعات فاخرة للخدمات الكاملة وأجنحة الإقامة الدائمة وفنادق بأسعار متوسطة. وقامت "هيلتون العالمية" لمدة 93 عاماً بتقديم أروع أماكن الإقامة والخدمات والراحة والقيمة للمسافرين بهدف العمل أو المتعة. وتكرّس الشركة نفسها للبقاء على تقاليدها في تقديم تجارب استثنائية للضيوف عبر علاماتها التجارية العالمية التي تضم أكثر من 3900 فندقاً و650 ألف غرفة فندقية في 90 بلداً وتشمل فنادق ومنتجعات "والدورف أستوريا"، وفنادق ومنتجعات"كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دوبل تري من هيلتون"، وفنادق "إمباسي سويتس"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق"هامبتون"، و"هوموود سويتس من هيلتون"، و"هوم تو سويتس من هيلتون"، و"هيلتون جراند فاكايشنز". كما تدير الشركة برنامج الولاء "هيلتون أتش أونورز" لمكافأة الضيوف. لمزيد من المعلومات عن الشركة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.hiltonworldwide.com، وللتواصل معها الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونية التالية: www.facebook.com/hiltonworldwide، www.twitter.com/hiltonworldwide، www.youtube.com/hiltonworldwide، www.flickr.com/hiltonworldwide، www.linkedin.com/company/hilton-worldwide.
لمحة عن "هيلتون إتش أونورز"
يعد "هيلتون إتش أونورز" برنامجاً حائزاً على جوائز مكافأة الضيوف الأوفياء من "هيلتون العالمية" بعلاماتها التجارية العشر المتميزة. ويكرم البرنامج أعضاءه البالغ عددهم 34 مليون عبر تمكينهم بصورة أكبر من أي برنامج آخر لمكافأة الضيوف من تحويل النقاط المكتسبة إلى تجارب ممتعة وذلك في أكثر من 3900 فندقاً في 90 بلداً، ويمكن للأعضاء الآن استبدال النقاط بأي غرفة وفي أي مكان أو وقت ومن ضمن ذلك الأجنحة الفاخرة وذلك عبر استفادتهم من عروض الجوائز الأربعة للغرف وهي: جوائز غرف الدرجة الأولى، وجوائز تحديث درجة الغرف، وجوائز النقاط والأموال، وجوائز الغرف العادية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن لأعضاء البرنامج استخدام النقاط لشراء جوائز فريدة، وبضائع وعروض عطلات، وتقديم تبرعات خيرية، وغير ذلك. كما يعتبر "هيلتون إتش أونورز" برنامج مكافأة الضيوف العالمي الوحيد الذي يقدّم نقاطاً وأميالاً "بوينتس آند مايلز" دون تحديد تواريخ ودون ضوابط "نو بلاك آوت ديت" حول العالم وذلك في الفنادق التالية: فنادق ومنتجعات "والدورف-أستوريا"، وفنادق ومنتجعات "كونراد"، وفنادق ومنتجعات "هيلتون"، و"دبل تري باي هيلتون"، و"إمباسي سويتس هوتيلز"، و"هيلتون جاردن إن"، وفنادق "هامبتون"، و"هوم وود سويتس باي هيلتون"، و"هوم تو سويتس باي هيلتون"، و"هيلتون جراند فيكيشينجز". وتعتبر العضوية في برنامج "هيلتون إتش أونرز" مجانية، ويمكن للمسافرين التسجيل عبر شبكة الإنترنت على الرابط الإلكتروني التالي: www.HiltonHHonors.com، أو التواصل مع "هيلتون إتش أونورز" على الرابط الإلكتروني التالي: news.hiltonhhonors.com. كما أصبح بإمكان الأعضاء الآن إدارة حساباتهم واستبدال النقاط بعروض خاصة عبر "تطبيق الهواتف الجوالة لبرنامج هيلتون إتش أونورز" على أجهزة "آي فون".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


داشا روس
"هيلتون العالمية"
هاتف: 5805-883 (703)
news.hiltonhhonors.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7516/ar

 

No comments:

Post a Comment