Thursday, May 30, 2013

نوردسون إي إف دي تطلق الاصدار الخامس من كتالوج منتجات توزيع السوائل

مرجع متكامل لأسواق ومنتجات ومعلومات توزيع السوائل

إيست بروفيدانس، رود آيلاند - يوم الأَرْبعاء 29 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – قامت "نوردسون إي إف دي" التابعة لشركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت رمز NASDAQ: NDSN ) مؤخراً بإطلاق الإصدار الخامس من  كتالوج منتجات توزيع السوائل المهندسة. ويتضمن  الكتالوج المؤلف من 112 صفحة، معلومات مفصلة حول الأسواق والتطبيقات التي تستخدم وتستفيد من أنظمة توزيع السوائل الدقيقة من "نوردسون إي إف دي" وتطبيقات السوائل الموزعة وتطبيقات التوزيع لكل قطاع فضلاً عن تعليقات العملاء. كما  يحتوي الكتالوج على وصف كامل لكافة منتجات "إي إف دي" مع الخصائص والمزايا والفوائد والصور والرسوم والجداول البيانية بالإضافة إلى قائمة شاملة بإكسسوارات التوزيع. ويتضمن أيضاً احجام وطرق تحويل السوائل، وجدول مرجعي قيّم خاص باللزوجة وتوصيات ونصائح للتوزيع ودليل مفصل لاختيار الصمامات. ويتوافر الكتالوج باللغات الإنجليزية، والصينية، والفرنسية، والألمانية، والإيطالية، واليابانية، والكورية، والبرتغالية والإسبانية.
قال آرون كاريرو، مساعد تقني المعالجة لدى "ناي لوبريكنتس" في معرض تعليقه على  هذا الأمر:" تعتبر المجموعة الواسعة لمنتجات ’نوردسون إي إف دي‘ والتطبيقات العديدة التي يمكن استخدامها فيها، مثيرة للإعجاب. يسهّل كتالوج المنتجات عملية اختيار المنتجات والاكسسوارات المناسبة للتطبيقات التي نعمل عليها".
وتساهم أنظمة التوزيع الدقيقة من "نوردسون إي إف دي" بتسهيل عملية تطبيق كميات دقيقة ومتكررة من أي سائل تجميع بما في ذلك اللاصقات، واللدائن الإيبوكسية، ومواد التشحيم، ومانعات التسرب، وسوائل التجميع والطلاءات والشحوم. وتتراوح المنتجات بين الصمامات وأجهزة التوزيع عالية الدقة التي تتطلب درجة عالية من التحكم بالعملية وصولاً إلى الوحدات المتفوقة لأغراض التوزيع العامة.
وتتضمن القطاعات:
  • الصناعات الفضائية
  • المركبات
  • البناء
  • الإلكترونيات
  • التغليف السائل مع مكون  واحد (1 كاي) أو مكونين (2كاي)
  • التغليف الاستهلاكي ومعالجة الغذاء
  • علوم الحياة
  • الأجهزة الجوالة
  • الخلايا الكهروالضوئية
وتتضمن المنتجات:
  • أنظمة توزيع السوائل
  • عناصر التوزيع
  • أجهزة الضبط "أوبتيموموم" من نوردسون إي إف دي"
  • خزانات ومنظمات السوائل
  • أنظمة حفظ الخراطيش
  • أجهزة التوزيع الدقيق، والأغشية وصمامات الرش  وأجهزة ضبط الصمامات واكسسوارات
  • أنظمة التوزيع "بيكو" التي توزع حتى 500 دورة في الثانية
  • نظام "ميكروكوت" للتزليق
  • أنظمة التوزيع الآلية
  •  الأنظمة المؤلفة من مكونين "2 كاي"
يتوافر كتالوج المنتجات على الرابط التالي:
صورة عن كتالوج المنتجات متوافرة على الرابط التالي:
لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة "نوردسون إي إف دي" على الإنترنت على المواقع التالية: www.nordsonefd.com أو www.facebook.com/NordsonEFD أو www.linkedin.com/company/nordson-efd أو التواصل عبر البريد الإلكتروني: info@nordsonefd.com أو الهاتف: 800.556.3484 أو 401.431.7000 1+  .
لمحة عن "نوردسون إي إف دي":
تقوم "نوردسون إي إف دي" بتصميم وتصنيع أنظمة توزيع السوائل  بشكل دقيق لعمليات التجميع في التجهيزات المخبريّة وخطوط التجميع الأوتوماتيكيّة. ومن خلال تمكين المصنعين من تطبيق نفس كمية المادة اللاصقة أو المزلقة أو غيرها من سوائل التجميع على كلّ جزء في كلّ مرّة، تساعد أنظمة "إي إف دي" لتوزيع السوائل الشركات من طيف واسع من القطاعات على زيادة الإنتاجيّة وتحسين الجودة وخفض تكاليف الإنتاج. وتشمل قدرات إدارة السوائل الأخرى البراميل الحاقنة والخراطيش لتغليف المواد المؤلفة من مكون واحد أو مكونين، إضافة إلى مجموعة واسعة من التجهيزات، والمقرنات، والموصلات للتحكم بتدفق السوائل في البيئات الطبيّة والصيدلانيّة الحيوية والصناعيّة. وتعتبر الشركة أيضاً المُصّنع الرائد لمواد معاجين اللحام المتخصصة التي تستخدم في تطبيقات التوزيع والطباعة في قطاع الإلكترونيات.
لمحة عن شركة "نوردسون"
تعمل شركة "نوردسون" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: NDSN ) على توفير حلول تقنية دقيقة لمساعدة العملاء على تحقيق النجاح في جميع أنحاء العالم. كما تقوم الشركة بهندسة وتصميم وتسويق منتجات وأنظمة متمايزة تستخدم في توزيع المواد اللاصقة والطبقات المغلِّفة وموانع التسرب والمواد الحيوية ومواد أخرى، بالإضافة إلى إدارة واختبار وفحص السوائل، والمعالجة بالأشعة فوق البنفسجيّة، ومعالجة الأسطح بالبلازما، التي تحظى جميعها بدعم خبرة  في التطبيق ومبيعات وخدمات عالمية مباشرة. هذا وتخدم "نوردسون" مجموعة واسعة من الأسواق النهائيّة للمواد المعمرّة وغير المعمرّة والأسواق النهائيّة التقنيّة بما في ذلك التعبئة والتغليف، والمواد غير المنسوجة، والإلكترونيات، والمواد الطبيّة، والأجهزة المنزليّة، والطاقة، والنقل، والبناء وتجميع المنتجات العامة ووضع اللمسات الأخيرة عليها. وتملك الشركة التي تأسست  في العام 1954 وتتخذ من "ويستليك" في ولاية أوهايو مقرّاً لها، عمليات ومكاتب دعم في أكثر من 30 دولة. لمزيد من المعلومات حول شركة "نوردسون"، الرجاء زيارة أحد المواقع الإلكترونيّة التالية: www.nordson.com أو www.twitter.com/Nordson_Corp أو www.facebook.com/nordson .
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


"نوردسون إي إف دي"
روندا ميتشل
بريد إلكتروني: rhonda.mitchell@nordsonefd.com


أو إيست بروفيدانس، رود آيلاند، الولايات المتحدة
الولايات المتحدة وكندا: 3484-556-800
1-401-431-7000 +
بريد إلكتروني: info@nordsonefd.com
أو
دانستايبل، بدفوردشاير، المملكة المتحدة
585733 0800؛ 666334 1582 (0) 44+
بريد إلكتروني: eurpoe@nordsonefd.com


أو
شانجهاي، الصين
9006 3866 (21) 86+
بريد إلكتروني: china@nordsonefd.com
أو
طوكيو، اليابان
2760 5762 (03) 81+
بريد إلكتروني: japan@nordsonefd.com


أو
سنغافورة
9522 6796 65+
بريد إلكتروني: sin-mal@nordsonefd.com
أو
 وكالة "آيه آر ماركتينج" للتسويق
8666-451-858 1+
بريد إلكتروني: andrea@armarketinginc.com


Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7540/ar

 

No comments:

Post a Comment