Thursday, May 23, 2013

شركة كي سي آي تطلق ضمادات بيل أند بلايس من بريفينا المزودة بجهاز موصل لعلاج الجروح بالضغط السلبي في آي سي

منافع ادارة الشقوق الجراحية اصبحت متوفرة حالياً لمزيد من المرضى

سان أنطونيو - يوم الخَمِيس 23 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير) – قامت اليوم شركة "كاينتيك كونسيبتس" باطلاق ضمادات "بيل أند بلايس" من "بريفينا" المزودة بجهاز موصل لعلاج الجروح بالضغط السلبي "في آي سي"، الذي يساهم بزيادة توافر نظام "بريفينا" لادارة الشقوق الجراحية. بفضل هذه الخطوة، سيتمكن عدد أكبر من المرضى من الاستفادة من إمكانية حماية الشقوق الجراحية المغلقة في مرافق العلاج التي تستخدم حالياً نظام علاج الجروح بالضغط السلبي "في سي آي" من "كي سي آي". كما سيوفّر هذا الأمر للجراحين المرونة لإدارة الشقوق الجراحية المغلقة بشكل فعال مع خلال مجموعة متنوعة من أنظمة العلاج والتضميد من "كي سي آي"، لتقديم نتائج أفضل للمرضى.
تعليقاً على الأمر، قال البروفسور فرانكو باسيتو، استاذ في جراحة التجميل لدى مستشفى "بادوفا" الجامعي، ايطاليا: "طالبنا شركة ’كي سي آي‘ بتوفير جهاز موصل يسمح بجعل ضمادات ’بيل أند بلايس‘ متوافقة مع وحدات علاج الجروح بالضغط السلبي "في آي سي" الأخرى، وقد لبّت الطلب." وأضاف: "يساهم نظام ’بريفينا‘لادارة الشقوق الجراحية المغلقة بتغطية وحماية الموقع الجراحي ويزيل الإفرازات والمواد التي من المحتمل أن تكون معدية. بالتالي، فإن هذا يساعد المستشفيات على توفير المال عن طريق مساعدة مقدمي الرعاية على إدارة الشقوق الجراحية المغلقة لدى المرضى الذين يخضعون لمجموعة متنوعة من الجراحات، مثل جراحات العظام، الجراحات النسائية، جراحات القلب والأوعية الدموية وجراحات التجميل."
نظام "بريفينا" لإدارة الشقوق الجراحية المغلقة هو أول منتج آلي لادارة الجروح بالضغط السلبي، وهو مصمم خصيصاً لإدارة الشقوق الجراحية المغلقة. وقد ارتبط نظام "بريفينا" لادارة الشقوق الجراحية المغلقة بانخفاض كبير في مخاطر حدوث مضاعفات ما بعد الجراحة بالمقارنة مع أنظمة إدارة الشقوق الجراحية التقليدية في الدراسات المنشورة التي تغطي مجموعة متنوعة من الشقوق الجراحية بما في ذلك جراحات العظام، وجراحات القلب والأوعية الدموية.
في هذا السياق، أظهرت دراستان مستقلتان نشرتا مؤخراً عن نظام "بريفينا" لادارة الشقوق الجراحية المغلقة نتائج سريرية إيجابية لدى المرضى المعرضين لخطر التعرض لمضاعفات ما بعد الجراحة. وفي التقرير الذي نُشر هذا الشهر، في مجلة "جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية"، أشار الدكتور أونن جراوهان، كبير الأطباء في مركز القلب الالماني في برلين بألمانيا، الى نتائج ذات دلالة إحصائية للدراسة الاستباقية على 150 مريضاً يعانون من السمنة، ممن خضعوا لشق الصدر لإجراء جراحة القلب المفتوح1. وقد أظهرت الدراسة تعرض المجموعة التي عولجت باستخدام ضمادات الجروح التقليدية (16 بالمائة) لعدوى في موضع الشق الجراحي، مقارنة بالمجموعة (4 بالمائة) التي عولجت باستخدام ضمادات الضغط السلبي من "بريفينا" (القيمة الاحتمالية "بي" تساوي 0.0266). تجدر الاشارة إلى أن متوسط كلفة معالجة عدوى الجرح الصدري في الولايات المتحدة الاميركية يبلغ 64 ألف دولار أميركي2.
وقد تم الإبلاغ عن نتائج إيجابية مماثلة في عدد شهر مارس من مجلة "جراحة الأوعية الدموية". فقد أجرى الدكتور تيم ماتاتوف، من مركز العلوم الصحية في جامعة ولاية لويزيانا دراسة استيعادية على 115 مريضاً على التوالي خضعوا لشق جراحي في منطقة أسفل الفخذ (شقّ إربي) من أجل إجراءات وعائية3. وأظهرت الدراسة أن 30 بالمائة من المرضى (الذين عولجوا باستخدام إما ضمادات ماصة أو ضمادات طبية لاصقة) أصيبوا بالتهاب في موضع الجراحة الأربية في حين أن 6 بالمائة فقط في المجموعة التي عولجت باستخدام نظام "بريفينا" اصيبوا بالتهاب في موضع الجراحة الأربية (القيمة الاحتمالية = 0.0011). وأفادت الدراسات أنه من شأن التهاب موضع الجراحة الاربية أن يزيد فترة الإقامة في المستشفى لأكثر من تسعة أيام، مما يكلّف المرافق الطبية ما يزيد عن 20 ألف دولار أميركي لعلاج الالتهاب ويؤثر سلباً على نوعية حياة المريض.
من جانبه، قال جو وودي، الرئيس والمدير التنفيذي لـ"كي سي آي": "تساهم ضمادات ’بيل أند بلايس‘ من ’بريفينا‘ المزودة بجهاز موصل بتوفير إدارة الشقوق الجراحية لمزيد من المرضى من خلال استخدام وحدات علاج الجروح بالضغط السلبي ’في آي سي‘ المتوفرة أساساً لدى الكثير من المستشفيات." وأضاف: "يسمح هذا الأمر للجراحين باتخاذ القرار بشأن ما إذا كان مرضاهم المتنقلين في حاجة الى نظام ’بريفينا‘ المتكامل للرعاية المنزلية؛ أو ما إذا كان يمكن للمرضى المودجودين في المستشفى أن يستفيدوا من بضعة أيام من علاج ’بريفينا‘ من خلال وحدات علاج الجروح بالضغط السلبي ’في آي سي‘ التقليدية".
وتقدّر شركة "كي سي آي" بأن العمليات الجراحية التي تفوق الثلاثة ملايين والتي تُنفذ كل عام في جميع أنحاء العالم، يمكن أن تستفيد من نظام "بريفينا" لادارة الشقوق الجراحية المغلقة.
لمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ونظام "بريفينا" لادارة الجروح، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.KCI1.com.
لمحة عن "كي سي آي"
شركة "كاينتيك كونسيبتس" هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبيّة وتكرّس جهودها لاستكشاف وتطوير وتصنيع وتسويق حلول ومنتجات مبتكرة فائقة التطوّر للعناية بالجروح للعملاء والمرضى في أكثر من 25 بلداً حول العالم. تتخذ الشركة مقرّاً لها في سان أنطونيو في ولاية تكساس، وقد التزمت "كي سي آي" بتطوير العلوم المتعلّقة بشفاء الجروح والتأثير الايجابي على رعاية المرضى من خلال تطوير ابتكارات تتمحور حول العميل لتلبي الحاجات المتنامية لمختصي الرعاية الصحية. وقد أحدثت تقنيات الضغط السلبي الخاصة بـ"كي سي آي" ثورة في طريقة معالجة مختلف أنواع الجروح، فقد تمّ استخدام نظام العلاج "في إيه سي ثيرابي سيستم" لعلاج أكثر من 7 ملايين جرح حول العالم. للمزيد من المعلومات حول شركة "كي سي آي" ومنتجاتها، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com.
  1. جراوهان؛ أ. نافاسارديان؛ م. هوفمان؛ ب. مولر؛ ج. ستاين؛ ر. هيتزر: الحؤول دون اصابة شقوق الصدر الجراحية ما بعد جراحة القلب المفتوح لدى المرضى الذين الذين يعانون من السمنة من خلال نظام العلاج بالضغط السلبي. مجلة "جراحة الصدر والقلب والأوعية الدموية"، مايو 2013؛ 145 (5): 1387-92.
  1. تقرير حول المستوى الوطني لأبحاث السوق. بيانات شركة "ماركت سكان" عن المرضى الداخليين المتوقعين، قاعدة بيانات أدوية المستشفيات ومراكز تحليل ومراجعة مقدمي الرعاية: السنة التقويمية 2011. نيويورك، وكالة تومسون رويترز؛ 2013. 
  1. ت. ماتاتوف؛ ك. ن ريدي؛ أ. د دوسيه؛ س. ك. زاو؛ و. و زانج: تجربة مع نظام جديد لإدارة الشقوق من خلال استخدام الضغط السلبي على الشقوق المغلقة لتفادي التهاب جرح الإربية لدى المرضى الذين خضعوا لجراحة في الأوعية الدموية. "جورنال أوف فاسكورال سيرجري" (مجلة جراحة الأوعية الدموية)، 9 يناير 2013، 57 (3): 791-5.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


قسم الاتصالات المؤسسيّة لدى شركة "كي سي آي"
مايك بارجر
هاتف:            6824 - 255 - 210   
البريد الإلكتروني:  mike.barger@kci1.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7511/ar

 

No comments:

Post a Comment