Wednesday, May 22, 2013

"كوينتايلز" تصنف كشركة صناعية رائدة ذات أعلى مرتبة في مجال جودة الخدمات في المرحلتين الثانية والثالثة من البحوث السريرية

تعترف "بيوفارما" بشركة "كوينتايلز" كالشركة الرائدة في مجال ولاء العملاء بين منظمات البحوث التعاقدية الكبيرة وفقاً لتقرير قياس الجودة

ريسيرش تراينغل بارك، كارولاينا الجنوبية - يوم الأَرْبعاء 22 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): "كوينتايلز" هي شركة رائدة تميز نفسها أفضل تمييز من خلال جودة خدماتها في المرحلتين الثانية والثالثة من البحوث السريرية، وذلك وفقاً لحوالى157 متخصصاً في مجال الأدوية والتكنولوجيا الحيوية الذين استجابوا لتقرير قياس الجودة بين المنظمات الكبيرة للبحوث السريرية لعام 2013 في المرحلتين الثانية والثالثة بحسب الشركة المستقلة "انداستري ستاندرد ريسرتش" لبحوث معايير الصناعة. وقد صنف المستطلعون أيضاً "كوينتايلز" كشركة رائدة بين المنظمات الكبيرة للبحوث السريرية في ولاء العملاء، الذي يحدده الرضا العام والرغبة باستخدام "كوينتايلز" مرة أخرى.
وقالت باولا براون ستافورد، رئيسة شؤون التطوير السريري لدى  "كوينتايلز": "نحن ملتزمون بشدة بمساعدة عملائنا على زيادة احتمال نجاحهم في كل مرحلة من مراحل دورة حياة المنتج. كما يسعدنا أن نرى بأن الريادة  والالتزام بكل من الجودة ورضا العملاء أمران معترف بهما من قبل هذه الصناعة".
ووفقاً للتقرير:
  • "كوينتايلز" هي أفضل مزود في خدمة الأبحاث السريرية في المرحلتين الثانية والثالثة لجهة التمييز على أساس جودة الخدمة؛
  • تتصدّر  "كوينتايلز" قائمة منظمات البحوث التعاقدية الكبيرة  في مجال ولاء العملاء وهي الشركة الرائدة الأكثر شهرة في هذه الصناعة؛
  • تلبي "كوينتايلز" باستمرار توقعات العملاء، وهي الرائدة بين منظمات البحوث التعاقدية الكبيرة  في تجاوز التوقعات للوصول إلى العالمية، وتوسيع الخدمات، والمعرفة التنظيمية المحلية، ومعرفة السوق التجاري والقدرة على تلبية "المريض أولاً" باستمرار في الجداول الزمنية.  
هذا واعترف المستطلعون في إطار  هذه الدراسة بدور "كوينتايلز" كشركة رائدة بين منظمات البحوث التعاقدية الكبيرة  التي تلبي توقعات العملاء من أجل الوصول إلى البيانات في الوقت الحقيقي. وتلتزم "كوينتايلز" بتحويل تطوير الأدوية من خلال بياناتها ومحرك المعرفة الخاص بها، "كوينتايلز إنفوساريو" وهو حل مبتكر يدمج بسلاسة بين البيانات، وأنظمة "كوينتايلز" والعمليات والخبرات العلاجية لمساعدة العملاء على اتخاذ قرارات أسرع وأكثر اطلاعاً.
ويأتي هذا التقدير  في أعقاب الجائزة التي نالتها "كوينتايلز" في أبريل 2013 خلال المؤتمر العالمي للقاحات كأفضل منظمة للبحوث السريرية ضمن جوائز التميّز لقطاع  صناعة اللقاحات. لمزيد من المعلومات حول تقرير الشركة المستقلة "انداستري ستاندرد ريسرتش" لبحوث معايير الصناعة ، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.isrreports.com/industry-reports/2013-cro-quality-benchmarking-phase-ii_iii-service-providers
لمحة عن "كوينتايلز"
تعتبر "كوينتايلز" المزود الرائد عالمياً لتطوير وتسويق الخدمات الصيدلانية الحيوية. تمتلك الشركة شبكة تتألف من 27 ألف إختصاصي يعملون في أكثر من 100 دولة بالمساعدة على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في العالم. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات الى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
ماري مانسفيلد
العلاقات الإعلامية
+1-919-998-2639
البريد الإلكتروني: mari.mansfield@quintiles.com


كارل دينانين
علاقات المستثمرين
 +1-919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7504/ar

 

No comments:

Post a Comment