Tuesday, May 21, 2013

الآن "دار هاجن داز" House of Häagen-Dazs في دبي


هاجن داز" Häagen-Dazs ، الأيس كريم الفاخرة تأسر الجميع بتجربة ساحرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الثُّلَاثاء 21 مايو 2013 [ME NewsWire]

دعت "هاجن داز" Häagen-Dazs، ماركة الأيس كريم الفاخرة، الزوار ليكونوا جزءاً من عالمها الجديد الغني بالترف والأناقة والذوق الرفيع في حفل استقبال فاخر ضمّ عدداً من كبار الشخصيات والصحافة. اختيرت دبي لتكون السوق الأول لتثبيت "دار هاجن داز"House of Häagen-Dazs ، بالإضافة إلى فلسفتها التي تدور حول الرفاهيّة، التجربة الفريدة والمهارة الحرفية المتفوقة تماماً مثل دار أزياء فاخرة.

في هذا السياق، قال "لوران فافرو"، مدير تسويق "جنرال ميلز الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا": "هل من مكان أفضل من دبي لإطلاق حملة ترتكز على الرفاهية والأناقة؟ نحن متحمسون جداً لتقديم "دار هاجن داز" إلى كافة عملائنا."

أقيم هذا الاحتفال في مطعم "مانيوليا" في فندق "القصر" بمدينة جميرا، وتحوّل تصميم مساحته الخاصّة إلى شكل يجسّد انطباعاً حقيقياً عن "دار هاجن داز". ولقد أعطى الموقع والديكورات الفخمة إضافة إلى المرطبات والوجبات الخفيفة الزوار فكرة عن عالم الأيس كريم الفاخرة.

على أنغام موسيقى الجاز، تمتع الزوار بمجموعة من المقبّلات والمرطبات اللذيذة قبل أن يتلذذوا بمذاق أيس كريم "هاجن داز" المميز والأصيل. وتمّ تقديم نكهات من مجموعة "سيكرت سانسايشنز" Secret Sensations مثل فوندان الشوكولاتة Chocolate Fondant والكريم بروليه Crème Brûlée وفوندان توت العلّيق والميرنغ Raspberry & Meringue Fondant.

أمّا المرحلة التالية من حملة "دار هاجن داز" فهي الأنشطة التسويقية في مول دبي من ۳٠ مايو إلى ۱ يونيو، حيث ستدعو المحاكاة التفاعلية والواقعية لحملة "دار هاجن داز" المستهلكين إلى التمتع بعالم الرفاهية والأناقة والتذوق والاستكشاف. إنه عالم الأيس كريم الفاخرة الذي تتحد فيه أفضل المكونات وأنقاها مع أرقى مستويات المهارة الحرفية... إنه المكان الذي لكل نكهة فيه أصلها وقصتها الفريدان اللذان يضفيان عليها قيمة كبيرة.

وتأتي هذه الأنشطة في أعقاب الإعلان الذي أطلِق مؤخراً عن نجم الحملة الجديدة للماركة وهو "برادلي كوبر".

يشارك النجم الشهير والمرشّح لجائزة الأوسكار "برادلي كوبر" في الحملة المتكاملة والجديدة على وسائل إعلان متعدّدة تشمل الصحف والإعلانات الطرقية ووسائط الإعلام الرقمية، وكذلك تشمل الحملة متاجر "هاجن داز" الموزّعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

نبذة عن "هاجن داز" Häagen-Dazs

إنّ "هاجن داز" التي ابتكرت فئة الأيس كريم الفاخرة في العام ۱۹٦١ تُباع منتجاتها اليوم في أكثر من ٥۰ بلداً في أنحاء العالم. تشتهر الدار بمذاقها وجودتها وابتكاراتها، وهي متوفّرة في أماكن البيع بالتجزئة والفنادق الفاخرة وفي أكثر من ٧٥۰ متجراً للماركة في أنحاء العالم.

انقر زرّ "أعجبني" على صفحتنا في موقع الفيسبوك: Facebook/HaagenDazsMena

نبذة عن شركة "جنرال ميلز" General Mills

تُعتبر "جنرال ميلز" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال صناعة الأغذية، وتعمل في أكثر من ١۰۰ بلد. تضمّ ماركاتها " تشيريوس" Cheerios و"فايبر وان" Fiber One و"هاجن داز" Häagen-Dazs و"نايتشور فالي" Nature Valley و"يوبليه" Yoplait و"بيتي كروكر" Betty Crocker و"بيلسبري" Pillsbury و"جرين جاينت" Green Giant و"أولد إل باسو"  Old El Paso و"وانتشاي فيري" Wanchai Ferry. تتّخذ هذه الشركة من مينيابوليس، مينيسوتا، الولايات المتّحدة الأميركيّة، مقرّاً لها ووصلت مبيعاتها في العالم إلى ٧،١٦ مليار دولار أميركي في السنة المالية لعام ۲۰١۲.

تتمركز مكاتب "جنرال ميلز مينات" (الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا) في دبي، الإمارات العربيّة المتّحدة. وندير من دبي سجل ماركاتنا العالميّة في أنحاء دول الخليج وبلاد الشرق وشمال إفريقيا وتركيا. كما تشمل البلدان التي تُباع فيها منتجاتنا المملكة العربية السعوديّة والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان ولبنان والأردن ومصر والمغرب وتركيا.

Contacts

صوفي وود

الرئيس التنفيذي للاتصالات

+971 4 445 6152

sophie.wood@havasprme.com









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/7499/ar

No comments:

Post a Comment