Thursday, May 23, 2013

أوتربوكس تستحوذ على لايف بروف

فورت كولنز، كولورادو - يوم الخَمِيس 23 مايو
2013 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت شركة "أوتربوكس" الرائدة عالميّاً في حماية التقنية المحمولة اليوم عن استحواذها على شركة "تري فروج ديفيلوبمنتس دي بي إيه لايف بروف". وتعد "لايف بروف" التي تأسست عام 2009 ويقع مقرها في سان دييجو، مصنعاً حائزاً على جوائز للغلافات الحامية والإكسسوارات الكمالية للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
ومثلها مثل شركة "أوتربوكس"، تعتبر "لايف بروف" شركة بقيمة ملايين الدولارات تنمو بسرعة مع علامة تجارية عالمية قوية ومنتجات شاملة وحقوق ملكية فكرية ملفتة وثقافة شركة مزدهرة. وستبدأ "أوتربوكس" خلال الأيام الثلاثين المقبلة بدمج علامة "لايف بروف" التجارية في عائلة "أوتربوكس". وسيتمّ تقديم معلومات إضافية حول توافر المنتجات والتنظيم عند اكتمال عملية الدمج.
وقال براين توماس، الرئيس التنفيذي لشركة "أوتربوكس": "يشكل دمج ‘أوتربوكس’ و‘لايف بروف’ طريقة لجمع علامتين تجاريّتين مهمتين وتأمين منتجات وخدمات وخيارات أكثر روعة في ما يتعلّق بإكسسوارات الهواتف الذكية للعملاء. وتعتبر كلا الشركتين ناجحتين إذ أننا نخلق بيئة يفخر كلّ من فيها بكونه جزءاً من ثقافةٍ تعرف كيف تحدد وتستغل الفرص بسرعة. ويتمثّل هدفنا من خلال عملية الدمج في خلق قيمة مضافة لعملائنا أكبر منها في حال عملنا منفردين".
ويعتبر الحصول على عملاء شغوفين بعلامة "أوتربوكس" التجارية هدفاً رئيساً في عملية الدمج. وأضاف توماس في هذا السياق: "تكمن إستراتجيتنا في استخدام زخم العلامتين التجاريتين المدموجتين والموهبة العالمية من أجل خلق تجربة رائعة للعميل تجذب عملاء مخلصين مدى الحياة لعلامة ‘أوتربوكس’ التجارية. يمتلك عملاؤنا وموظفونا الشغف للعلامة التجارية، الأمر الذي يسمح لنا بالنجاح. ويحفزنا هذا الشغف على تشكيل فرق وشركات أفضل وبالتالي مجتمعات أفضل. وهذا هو هدفنا في نهاية المطاف".
وتوظف "أوتربوكس" حوالي 650 شخص حول العالم. وكانت "لايف بروف" تضمّ حوالي 250 موظف انضموا بدورهم إلى عائلة "أوتربوكس". وسيبقى فريق عمل "لايف بروف" السابق في مقرّه في سان دييجو في المستقبل القريب.
تعد "أوتربوكس" شركة عائلية تأسست عام 1998. إن التفاصيل والشروط المالية للاتفاقية سرية.
لمحة عن "لايف بروف"
تصمّم شركة "لايف بروف" الواقعة في سان دييجو وتصنّع وتسوّق غلافات للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي توفّر حماية وأسلوب وعمليّة. تأسست "لايف بروف" على فكرة إعطاء الحرية الكاملة  والثقة للجميع في استخدام أجهزتهم النقالة في أيّة بيئة. وتسمح "لايف بروف"، المصممة بهدف إلى تقديم حماية من الماء والتراب والثلج والضربات ومخاطر الحياة اليومية، للمستهلكين باستخدام أجهزتهم النقالة يومياً أينما كانوا ولأي غرض كان دون قلق.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني على الرابط التالي: lifeproof.com.
لمحة عن "أوتربوكس"
تبتكر شركة "أوتربوكس" التي تأسست عام 1998 إكسسوارات تقنية ممتازة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الخلوية. ويثمّن أهم مصنعي الأجهزة الخلوية والبائعين بالتجزئة ل"أوتربوكس" ومزودي الخدمات اللاسلكية حول العالم شراكتهم مع "أوتربوكس" من أجل زيادة مبيعات الأجهزة وتقوية أصول علاماتهم التجارية الخاصة. وتعمل "أوتربوكس" من أجل خلق تواصل متين مع المستهلكين عبر خدمة زبائن من الدرجة الأولى والالتزام بنوعية منتجات ممتازة وجهود حثيثة لتلبية طلبات المستهلكين.
وتمّ تكريم "أوتربوكس" خمس مرات ضمن اللائحة التي تضم أسرع 500 شركة خاصة من حيث النمو في الولايات المتحدة الأميركية، وصنّفت بين أفضل 10 شركات واعدة في الولايات المتحدة الأميركية في مجلة "فوربز"، ويتمّ تكريمها باستمرار ضمن استطلاع أفضل بيئة عمل الذي تصدره مجلة "فورتشن". ويقع مقرّ الشركة التي تبلغ قيمتها ملايين الدولارات في فورت كولنز في كولورادو، كما أنها تملك مكاتب في بوسطن وسان دييجو وكورك وإيرلندا وهونج كونج.
تعتبر "أوتربوكس" الشركة الأولى في مبيعات غلافات الهواتف الذكية* وتقدم مجموعة كبيرة من واقيات الشاشات والغلافات وإكسسوارات أخرى تحسّن أسلوب حياة المستهلكين.
للمزيد من المعلومات، بمكنكم زيارة موقع الشركة الإلكتروني عبر الرابط التالي: otterbox.com. إننا نوفّر غطاءاً لنحمي التكنولوجيا.
ملاحظة:
*المصدر: مجموعة "إن دي بي جروب"/ خدمة متابعة مبيعات بالتجزئة/ نوفمبر 2010- ديسمبر 2012
شركة "أوتر بروداكتس" المحدودة 2013. جميع الحقوق محفوظة. إن "أوتربوكس" وكل شعارات "أوتربوكس" والعلامات التجارية والرموز هي ملك لشركة "أوتر بروداكتس" المحدودة. كل الشعارات والعلامات التجارية والرموز الأخرى هي ملك لأصحابها المعنيين.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"أوتربوكس"
كيلي ريتشاردسون
هاتف: 1875-372-970
بريد إلكتروني: kelly.richardson@otterbox.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7513/ar

No comments:

Post a Comment