Saturday, May 25, 2013

جمعية إم إي إف تطلق لجنة عمليات الخدمة لتحسين إجراءات شبكة الإيثرنت

ستقوم لجنة عمليات الخدمة بتبسيط خدمات شراء وبيع وتسليم وتشغيل خدمات "كاريير إيثرنت"

ماونتين فيو، كاليفورنيا - يوم الجُمْعَة 24 مايو 2013 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): قامت جمعية "ميترو إيثرنت فورم" (إم إي إف) بإطلاق لجنة عمليات تشغيل الخدمات وهي أول لجنة جديدة في المنظمة خلال ثمان سنوات تنضم إلى اللجان الفنية والتسويقية والتصديق القائمة.
وتكمن الغاية وراء لجنة عمليات تشغيل الخدمة والتي تحظى بدعم موسع من أعضاء جمعية "إم إي إف" في تعريف وتبسيط ووضع معايير إجراءات شراء وبيع وتقديم وتشغيل خدمات محددة من قبل "إم إي إف". وتم تعيين كل من آلان لانجفيلد (كومكاست) وشاهار ستيف (بي سي سي دبليو جلوبال) رئيسين مشاركين للجنة.
وتعني هذه اللجنة الجديدة بالنسبة لمزودي الخدمات عقوداً متوافقة بشكل أكبر وتوضيحاً لقدرات المزودين المختلفين وعملية طلب خاضعة لمعايير محددة تأخذ بعين الاعتبار العوامل التنظيمية المحلية فضلاً عن تنوع أكبر لخدمات الإيثرنت بالمقارنة مع خدمات "تي دي إم". وسيستفيد مزودو الخدمات بالإضافة إلى ذلك من تفاوض أسرع ونشر أسرع للخدمات.
وقال إيهاب ترازي، رئيس مجلس إدارة جمعية "إم إي إف" ونائب الرئيس لشؤون تقنية المنتج لدى "فيرايزون" في معرض تعليقه على هذا الأمر: "توصل الاستطلاع الداخلي الذي أجريناه إلى أن ثلثي الأعضاء يؤيدون اللجنة الجديدة والمنافع المرتبطة بها". وأضاف: "قامت ’كاريير إيثرنت 2.0‘ وخاصة ’إي-أكسيس‘ بالكثير من أجل تنظيم المسائل الفنية التي تواكب خدمات الإيثرنت للناقلين بالجملة وحان الوقت الآن لتنظيم وتبسيط إجراءات الأعمال. ويعتبر هذا الأمر بمثابة تطور مهم بالنسبة لـ’إم إي إف‘ وسيتطلب مشاركة أكبر من قبل المسؤولين التنفيذيين رفيعي المستوى ذوي الأدوار العملية فضلاً عن المساهمات الفنية من قبل أعضاء ’إم إي إف‘".
وسيكون الهدف الأساسي هو زيادة  اتساق الخدمات المتاحة من قبل المزودين والحد من عدد توصيفات الخدمات في العقود من أجل تبسيط عملية الشراء. وستكون عملية الطلب مبسطة أيضاً من خلال اتساق عالمي أكبر بين قيمة وأسماء حقول الطلب. وسيستفيد مزودو الخدمات من عملية الطلب الانسيابية والكلفة المنخفضة لتوفير نفس المعلومات لمزودين مختلفين.
وسيتم استخدام أدوات تعاونية قابلة للتحرير ولقاءات على الإنترنت ولقاءات شخصية لتشجيع المشاركة العالمية في مجموعة العمل.
وقال نان شين، رئيس جمعية "إم إي إف" في هذا السياق: "قمنا بإنشاء هذا الفريق لاستكشاف مدى قدرة ’إم إي إف‘ على تسهيل تنفيذ الإيثرنت في القطاع". وأضاف: "تعتبر هذه ثاني أهم مبادرة لـ’إم إي إف‘ هذا العام بعد منتدى ’كلاود إيثرنت‘ الذي أطلق مؤخراً والذي يعالج التحديات الخاصة بتقديم خدمة سحابة إيثرنت خالصة تغطي مجموعة واسعة وموزعة جغرافياً من مراكز البيانات".
لمحة عن جمعية "إم إي إف":
منتدى "ميترو إيثرنت فورم" (إم إي إف) هو تحالف صناعي دولي يضم أكثر من 210 مؤسسات تتضمن مزودي خدمات الاتصالات، ومشغّلي الأنظمة المتعددة للكابلات، ومصنعي معدات وبرمجيات الشبكات، وبائعي أشباه الموصلات، ومؤسسات إجراء الاختبارات. وتكمن رسالة الجمعية في تسريع الاعتماد العالمي لشبكات وخدمات الإيثرنت من فئة الناقلين. وتقوم أيضاً بتطوير المواصفات التقنية الخاصة بإيثرنت الناقلين واتفاقيات التنفيذ لتعزيز توافقية التشغيل البيني ونشر هذا التخصص الخاص بشبكات "إيثرنت" في جميع أنحاء العالم.
للمزيد من المعلومات حول "إم إي إف" بما في ذلك القائمة الكاملة بجميع أعضاء جمعية "ميترو إيثرنت فورم"، الرجاء زيارة موقع "إم إي إف" الإلكتروني على الإنترنت: http://www.MetroEthernetForum.org/
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


العلاقات العامة في الولايات المتحدة والعالم
مجموعة "زونيك جروب" للعلاقات العامة
رولاند دانيالز
الهاتف: 9248 760 870 (0) 44+
البريد الإلكتروني: rdaniells@zonicgroup.com


منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
"زونيك" للعلاقات العامة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا
يو دبليو إي شولز
الهاتف: 114 3988 172 49+
البريد الإلكتروني: uscholz@zonicgroup.de


آسيا والمحيط الهادئ
"زونيك" للعلاقات العامة في آسيا
شيرلي ييه
الهاتف: 00018 321 21 86+
البريد الإلكتروني: syeh@ZonicGroup.com



Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/7518/ar

 

No comments:

Post a Comment