يجمع الموقع الإلكتروني المحدث عدة مواقع تحت علامة تجارية واحدة وعنوان واحد على الإنترنت
نفر - يوم الأَرْبعاء 22 يناير 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير):
أعلنت "جونز مانفيل" ("جيه إم") وهي إحدى شركات "بيركشاير هاثاواي"
والمصنع العالمي لمنتجات البناء والمنتجات المتخصصة، اليوم عن إطلاقها موقع
الشركة الإلكتروني المعاد تصميمه، والذي يجمع المواقع الإلكترونية
المتعددة التي سبق للشركة أن استخدمتها لتقديم المعلومات للجمهور
ولعملائها. هذا ويستخدم الموقع الإلكتروني المحدث والقائم على الحلول،
والمتاح على العنوان: www.jm.com، تصميماً يعتمد على الاستجابة بهدف التكيف أكثر مع الحواسب اللوحية والهواتف الذكية وغيرها من الأجهزة المتنقلة.
وفي ما مضى كان بوسع المستخدمين الحصول على المعلومات الخاصة بـ"جيه إم" عبر عدد من المواقع، بما في ذلك www.jm.com، وwww.jmeurope.com، وwww.specjm.com، وwww.jmhomeowner.com.
وكانت تلك المواقع الإلكترونية المختلفة قد صُمّمت لتلبية الاحتياجات
الفريدة لجماهير محددة، بما في ذلك المقاولين والمصنّعين ومهنيي البناء
وأصحاب المنازل والموظفين المحتملين. لكن الآن، وبفضل الموقع الإلكتروني
المحدث، فقد بات بوسع المستخدمين اختبار تجربة علامة تجارية محسنة والوصول
بسهولة إلى المعلومات التي يحتاجون إليها في الوقت ذاته. كما يوفر الموقع
الموَحّد فرصةً أفضل للاطلاع على كامل المنتجات التي تقدمها "جيه إم"، كما
يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المعلومات بسرعة عبر مجموعة متنوعة من
الأجهزة.
يتوفر الموقع الإلكتروني المعاد تصميمه باللغة الإنكليزية،
ويجري حالياً ترجمة المحتوى. وفي الأسابيع المقبلة، ستتوفر بعض الأقسام
باللغات الفرنسية الكندية والصينية والألمانية والسلوفاكية والإسبانية
والسويدية وذلك بغرض توفير الراحة لعملاء الشركة العالميين والأطراف
المهتمة الأخرى.
وفي هذه المناسبة، قالت ماري راينهارت، الرئيس والرئيس
التنفيذي لـ"جيه إم": "لقد قمنا بهذا الجهد الكبير من أجل دعم الاحتياجات
المتزايدة لقاعدة عملائنا المتنوعة. ويعد هذا الموقع الذي يتميز بقدرات
لغوية إضافية وطريقة تصفح واضحة وسهولة أكبر في الوصول باستخدام الأجهزة
المتنقلة، موقعاً إلكترونياً قائماً على الحلول يوفر تجربة مستخدم متميزة".
من جهته، أشار جون شيلينبيرجر، الرئيس التنفيذي لشؤون
المعلومات، إلى أن منظمة "جيه إم" بأسرها متحمسة لزيارة العملاء والجمهور
للموقع المعاد تصميمه.
وقال: "يعكس موقعنا الإلكتروني الجديد الطابع الحقيقي لـ’جيه
إم‘ ويجسد الأمور التي تهمنا، على غرار السلامة والموثوقية وخبرة المنتج
وعلاقات العملاء، علاوة على أنه يلبي كافة احتياجات جماهيرنا من خلال موقع
واحد مبسط. ونعتقد أن المستخدمين سيسرون بالمحتوى والشكل والمظهر وسهولة
الاستخدام".
هذا وقد عملت "جيه إم" مع "جيرو"، وهي الشركة الرائدة عالمياً
في مجال التسويق والإعلان المباشر للأعمال بين الشركات، على تصميم وتطوير
الموقع الإلكتروني المحدّث. كما أن "كراون بارتنرز"، وهي شركة تعنى
ببرمجيات واستشارات تكامل النظم، عملت مع "جيه إم" لضمان وجود نظام إدارة
محتوى حديث وقوي في صميم الموقع الإلكتروني المعاد تصميمه.
وختم شيلينبيرجر قائلاً: "كان كل من البائعين و’جيرو‘
و’كراون بارتنرز‘ مهمين للغاية في هذه العملية، ونود أن نشكرهم على إخلاصهم
للمشروع".
لزيارة الموقع الإلكتروني المُحدّث، يرجى الضغط على الرابط التالي: www.jm.com.
لمحة عن "جونز مانفيل"
تعتبر "جونز مانفيل" وهي إحدى الشركات التابعة لـ"بيركشاير
هاثاواي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: BRK.A, BRK.B)،
مصنَّعاً ومسوقاً رائداً لمنتجات ذات نوعية ممتازة في مجال المواد العازلة
الخاصة بالأبنية والمواد العازلة الميكانيكية والتسقيف التجاري والمواد
العازلة الخاصة بالأسقف بالإضافة إلى الألياف والمواد غير المنسوجة
للتطبيقات التجارية والصناعية والسكنية. وتقوم "جيه إم" بخدمة قطاعات صناعة
الطيران، والمركبات والنقل، والمناولة الجوية، والتطبيقات، والتدفئة
والتهوية والتكييف، والأنابيب والمعدات، والفلترة، والعزل ضد المياه،
والبناء، والأرضيات، والديكور الداخلي، وطاقة الرياح. وقد حققت الشركة التي
تتخذ من دنفر مقراً لها وبدأت أعمالها في عام 1858، مبيعات سنوية وصلت إلى
حوالي 2.5 مليار دولار أمريكي وتتمتع بمكانة رائدة في جميع الأسواق
الرئيسية التي تقوم بخدمتها. وتوظف "جيه إم" حوالي 7000 شخص وتقوم بتشغيل
45 منشأة تصنيع في أمريكا الشمالية وأوروبا والصين. يمكن الإطلاع على مزيد
من المعلومات على الموقع الإلكتروني التالي: www.jm.com.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.
أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي
يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/9790/ar
No comments:
Post a Comment