Monday, March 31, 2014

تعيين هيريتج جلوبال بارتنرز لإدارة عملية البيع بالتراضي العالمية لقاطرات صيانة للسكك الحديدة

تُقبل عروض هذه الأصول على الفور، ويتوقع أن تنتهي عملية البيع في 18 يونيو
2014

سان دييجو وبرشلونة، إسبانيا - يوم الإثنين 31 مارس 2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): أعلنت "هيريتج جلوبال بارتنرز" ("إتش جي بي")، وهي الشركة الرائدة عالمياً في استشارات الأصول وخدمات المزادات والتابعة لشركة "هيريتج جلوبال" (المدرجة في بورصة "أو تي سي كيو بي" تحت الرمز OTCQB:HGBL) عن تعيينها لإدارة عملية البيع المقبلة لأربع قاطرات صيانة للسكك الحديدة موجودة حالياً في إسبانيا. ويجري حالياً قبول عروض هذه الأصول التي تمت صيانتها بشكل جيد. ومن المقرر أن ينتهي عرض البيع بالتراضي العالمي لقاطرات السكك الحديدية في 18 يونيو 2014 عند الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت وسط أوروبا.
ويمكن الاطلاع على التفاصيل والمواصفات الإضافية حول قاطرات الصيانة الأربعة التابعة لـ"كوسما ريل ترانسبورت آند جي إم إف" عبر الروابط الثلاثة أدناه.
(النوع "09-3إكس"؛ مقياس السكة 1435؛ صنعت عام 2000)
(النوع "بي 50 دي إف"؛ مقياس السكة 1435؛ صنعت عام 1992)
(النوع "إس تي 43"/ "إل دي إي-2100"؛ مقياس السكة 1435؛ صنعتا في عامي 1977/1984)
وقال ميجيل جارسيا، رئيس شؤون المبيعات في إسبانيا لدى شركة "هيريتج جلوبال بارتنرز": "تعرض عملية البيع بالتراضي العالمية والفريدة من ’هيريتج جلوبال بارتنرز‘ أربع قاطرات صيانة يمكن استخدامها من قبل منظمات السكك الحديدية في جميع أنحاء العالم. ونتوقع أن يسهم بيع أصول النقل النوعية هذه في جذب مجموعة واسعة من المشترين المحتملين".
وفيما يتعلق بالمشترين الدوليين، يسرّ "هيريتج جلوبال بارتنرز" أن تقدم لعملائها الكرام خدمات شحن وخدمات لوجستية كاملة. وسيقوم طاقمنا المتمرس، بمن فيهم الموردون ووكلاء الشحن، بمساعدة المشترين عبر البقاء في الموقع من أجل ضمان التعامل مع جميع الأوراق والوثائق وترتيبات الشحن اللازمة بطريقة سلسة وفعالة. وقد أجرت "هيريتج جلوبال بارتنرز" الآلاف من تبادلات الأصول الرأسمالية وعمليات إغلاق المصانع، كما أنها تتمتع بمهارات فريدة في جميع الفروقات الدقيقة للانتقال من البائع إلى المشتري.
وبقيادة رائدي قطاع المزادات روس وكيرك دوف، تعدّ "هيريتج جلوبال بارتنرز" واحدةً من أهم شركات استشارات الأصول وخدمات المزادات في العالم، حيث تساعدة الشركات على شراء وبيع الأصول. وتتخصص في سمسرة الأصول وتفتيشها وتقييمها وتنظيم مزادات لبيع المعدات الصناعية والعقارات وغيرها الكثير. كما أنها تابعة لشركة "هيريتج جلوبال".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"هيريتج جلوبال بارتنرز"
ميجيل جارسيا
+34 622 230 290
البريد الإلكتروني: mgarcia@hgpsubasta.com
عبر سكايب: mgarciabcn


روبرت ريندرمان أو جنيفر نيومان
 212-835-8500
البريد الإلكتروني: HGP@jcir.com




Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10509/ar

 

No comments:

Post a Comment