Monday, March 31, 2014

توشيبا تطلق دارة متكاملة لأجهزة الاستقبال لاسلكية الشحن مع دعم ميزة الشحن السريع

طوكيو - يوم الإثنين 31 مارس
2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "توشيبا" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO:6502) عن إطلاق داراة متكاملة لأجهزة الاستقبال لاسلكية الشحن "تي سي 7763 دبليو بي جي" (TC7763WBG) ومخصصة للمعدات الجوالة المتوافقة مع معيار "كيو آي"1 المنصوص عليه لدى جمعية الطاقة اللاسلكية، وهذا يتضمن الهواتف الذكية وملحقات الأجهزة الجوالة. وتحقق هذه الدارات المتكاملة وقت شحن يساوي الوقت الذي يستغرقه الشحن باستخدام الكبلات. هذا ويبدأ شحن الإنتاج التجاري الشامل اليوم.
ويتيح الشحن اللاسلكي تبني منافذ شحن مكشوفة ومعزولة دون الحاجة إلى تغليفها، وهي ميّزة تحفّز الطلب على المنتجات الجوالة المقاومة للماء كالهواتف الذكية وأجهزة التحكم اللاسلكية الخاصة بألعاب الفيديو. كما أن نقل الطاقة المرتفع مطلوب للشحن اللاسلكي وذلك لتخفيض وقت الشحن.
وتتبنى دارات "تي سي 7763 دبليو بي جي" تصميماً محسّناً لزيادة التيار المخرج لأقصى درجة، حيث يصل إلى 5 واط، وهو ما يمكن مقارنته مع الشحن باستخدام الكبلات، مما يزيد في فرص تطبيقاتها.
يجدر بالذكر أن "توشيبا" توسع مجموعتها من الدارات المتكاملة لأجهزة الاستقبال لاسلكية الشحن.
المميزات الرئيسية:
  • طاقة مخرجة قصوى تصل إلى 5 واط.
  • الفعالية القصوى لتحويل الطاقة تصل إلى 95 بالمائة.
  • تدمج دارة التحقق من البروتوكول لتحويل الطاقة.
  • تدعم وظائف الكشف عن الأجسام الغريبة.
  • تتبنى تقنية تخصيص الرؤوس المتوافقة مع دارات "تي سي 7761 دبليو بي جي" (TC7761WBG)، التي تدعم طاقة تصل بحد أقصى إلى 3.5 واط، متيحة بذلك استبدالها دون أي حاجة لتغيير تصميم لوحات الدارات المطبوعة.
التطبيقات
المعدات الجوالة كالهواتف الذكية وملحقات الأجهزة الجوالة وأجهزة التحكم اللاسلكية بألعاب الفيديو.
الخواص الأساسية
رقم القطعة
"تي سي 7763 دبليو بي جي" (TC7763WBG)
الإرسال/ الاستقبال
دارات متكاملة لأجهزة الاستقبال
نمط الإرسال
التحريض الكهرومغناطيسي
الحد الأقصى للطاقة المخرجة
5 واط
التغليف
"دبليو سي إس بي 28"
ملاحظة:
1المعيار الدولي لنقل الطاقة الكهربائية عن بعد ضمن مسافة تصل إلى 4 سم، كما تنصّ عليه جمعية الطاقة اللاسلكية.
استفسارات العملاء:
قسم مبيعات وتسويق الدارات المتكاملة مختلطة الإشارة
هاتف: 2821-548-44-81+
إن المعلومات الواردة في هذا المستند، متضمنة أسعار المنتجات وخصائصها، ومحتوى الخدمات، ومعلومات الاتصال، سارية في تاريخ الإعلان ولكنها عرضة للتغيير دون إنذار مسبق.
لمحة عن شركة "توشيبا"
تعد "توشيبا" شركة عالمية رائدة في الصناعات المتنوعة، ومزوّدة حلول ومسوّقة منتجات وأنظمة إلكترونية وكهربائية متقدمة. وتأتي مجموعة "توشيبا" بالابتكار والخيال لمجموعة واسعة من الأعمال: المنتجات الرقمية، بما فيها أجهزة التلفزيون ذات شاشات العرض البلوري السائل "إل سي دي"، والحواسب المحمولة، وحلول التجزئة والطابعات متعددة الوظائف؛ والأجهزة الإلكترونية بما فيها أشباه الموصلات، ومنتجات ومواد التخزين؛ وأنظمة البنية التحتية الصناعية والاجتماعية، بما في ذلك أنظمة توليد الطاقة، وحلول المجتمع الذكية، والأنظمة الطبية والسلالم المتحركة والمصاعد، فضلاً عن الأجهزة المنزلية.
تأسست "توشيبا" عام 1875 وتدير حالياً شبكة عالمية من أكثر من 590 شركة مدمجة ولديها 206 آلاف موظف حول العالم وتزيد مبيعاتها السنوية عن 5.8 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل نحو 61 مليار دولار أمريكي). يمكنكم زيارة موقع "توشيبا" الإلكتروني على الرابط التالي: www.toshiba.co.jp/index.htm.
يمكنكم الاطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:
إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


استفسارات الإعلام
شركة "توشيبا"
شركة أشباه الموصلات ومنتجات التخزين
تاكاشي موتشيزوكي
هاتف: 4963-3457-3-81+
البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10499/ar

No comments:

Post a Comment