Thursday, March 27, 2014

كوينتايلز تعلن تطبيق خيار الاكتتاب لشراء أسهم ثانوية إضافية

ريسيرتش تراينجل بارك، كارولينا الجنوبية. - [ME NewsWire]

 (بزنيس واير): أعلنت "كوينتايلز" اليوم أن مكتتبي عرض الاكتتاب الثانوي العام المعلن عنه سابقاً لأسهم بلغ عددها 15 مليون سهماً من الأسهم العادية قد طبقوا بالكامل خيار شراء 2.25 مليون سهماً إضافياً من بعض حملة الأسهم المحددين في "كوينتايلز". وبعد دخول عملية بيع الأسهم الإضافية حيز التنفيذ وانتهائها في 26 مارس 2014، باع حملة الأسهم ما مجموعه 17,250,000 سهمً من الأسهم العادية في طرح اكتتاب للعموم بسعر 52.00 دولار أمريكي للسهم الواحد.
لم تقم "كوينتايلز" ببيع أي من أسهمها في عملية الاكتتاب تلك بما في ذلك الأسهم المعروضة لخيار شراء أسهم إضافية، ولم تحصل على أية عائدات من بيع الأسهم.
هذا وتؤدي كل من "مورجان ستانلي" و"باركليز" و"جي بي مورجان" دور الإدارة المشتركة لسجل الاكتتاب كما ستمثل المكتتبين على الأسهم المطروحة، فيما تؤدي كل من "سيتي جروب"، و"جولدمان ساكس آند كو"، و"ويلز فارجو سيكوريتيز"، و"بنك أوف أمريكا ميريل لينش" و"دوتشيه بانك سيكوريتيز" دور إدارة سجل الاكتتاب للأسهم المطروحة. وتؤدي كل من "بايرد" و"ويليام بلير" و"جيفريز" دور الإدارة الرئيسية المشاركة، في حين تؤدي كل من "جوجنهايم سيكوريتيز"، و"بايبر جافري"، و"رايموند جيمس"، و"آر بي سي كابيتال ماركتس"، و"يو بي إس إنفستمنت بانك" دور الإدارة المشاركة للاكتتاب.
وقد أعلنت لجنة الأوراق المالية والبورصات عن دخول بيان التسجيل الخاص بهذه الأوراق المالية حيز التنفيذ في 12 مارس 2014. وسيجري العرض عن طريق نشرة الاكتتاب حصراً، ويمكن الحصول على النسخة النهائية من نشرة الاكتتاب الخاصة بهذا الطرح من: "مورجان ستانلي آند كو" المحدودة لعناية: قسم نشرات الاكتتاب، 180  شارع فاريك، الطابق الثاني، نيويورك، ولاية نيويورك 10014، يمكنكم التواصل عبر الهاتف: 1649-718 (866) 1+، أو عن طريق البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com ، أو " باركليز كابيتال" لعناية "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونج آيلاند، إيدجوود، نيويورك 11717، يمكنكم التواصل عبر الهاتف: 5847-603 (888) 1+، أو البريد الإلكتروني: barclaysprospectus@broadridge.com، أو "جي بي مورجان سيكوريتيز" المحدودة لعناية "برودريدج فاينانشال سوليوشنز"، 1155 جادة لونج آيلاند، إيدجوود، نيويورك 11717، هاتف: 9204-803 (866) 1+.
لا يعتبر هذا البيان الصحفي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض شراء، ومن غير المسموح بيع هذه الأوراق المالية في أي ولاية أو اختصاص قضائي يعتبر فيه إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل القيام بتسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين الأوراق المالية في أي من تلك الولايات أو الاختصاصات القضائية.
لمحة عن "كوينتايلز"
شركة "كوينتايلز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: Q) هي المزود الأكبر في العالم لخدمات التطوير والتوريد الخارجي التجاري في مجال الصيدلة الحيوية. ولدى الشركة شبكة تتألف من أكثر من 28 ألف موظف يعملون في أكثر من 100 دولة. وقد ساعدنا على تطوير وتسويق جميع الأدوية المدرجة على قائمة أفضل 50 دواء من حيث المبيعات في السوق. وتستخدم شركة "كوينتايلز" مجموعتها الشاملة من الخدمات إلى جانب خبرتها العلاجية والعلمية والتحليلية الواسعة النطاق، لمساعدة العملاء على خوض بيئة الرعاية الصحية التي تزداد تعقيداً، فيما يسعون لتحسين الكفاءة والفعالية في إيصال أفضل النتائج في مجال الرعاية الصحية.
الرجاء النقر هنا للاشتراك بالإشعارات الجوالة الخاصة من "كوينتايلز".
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


"كوينتايلز"
فيل بريدجز
العلاقات الإعلامية
+ 1-919-998-1653
  +1-919-457-6347
البريد الإلكتروني: phil.bridges@quintiles.com


كارل ديونانان
علاقات المستثمرين
  +1-919-998-2789
البريد الإلكتروني: InvestorRelations@quintiles.com




Permalink: http://me-newswire.net/news/10460/ar

No comments:

Post a Comment