Sunday, March 30, 2014

شركة بداية للإعلام تعلن عن انطلاق تجارب الأداء لبرنامج افتح يا سمسم

ابوظبي ، الإمارات العربية المتحدة - يوم الخَمِيس 27 مارس
2014 [ME NewsWire]
أعلنت شركة بداية للاعلام هذا الاسبوع عن انطلاق تجارب الأداء للممثلين الراغبين بتمثيل شخصيات افتح يا سمسم الشهيرة والمحببة للأطفال والكبار. 
من المتوقع أن تعود للشاشة شخصية نعمان بعد غياب استمر 30 عامًا، بالإضافة للعديد من الشخصيات الجديدة التي سيشاهدها الجمهور لأول مرة في البرنامج الجديد المتوقع إذاعته أواخر عام 2014 على عدد من القنوات التلفزيونية في منطقة الخليج العربي.
وقد تم إرسال إعلانات بتجارب الأداء لمجموعة كبيرة من الجامعات والمراكز الثقافية ونُشرت على عدد من المواقع الاجتماعية لدعوة جميع المهتمين بارتداء وتمثيل الدمى وتقليد أصواتها وحركاتها بالإضافة إلى الغناء. 
وقد صرحت د. كايرو عرفات، المديره العامة لشركة بداية للإعلام أن "انطلاق تجارب الأداء يعد علامة فارقة في مسيرة تطوير مبادرة افتح يا سمسم التعليمية، إذ أن شخصيات البرنامج تعتبر رموزًا رائعة لبراءة وفضول وخيال الأطفال، ويتطلع جميع فريق عمل شركة بداية للإعلام إلى إيجاد أفضل المواهب من مختلف أنحاء الخليج العربي والتي ستمنح الحياة لهذه الشخصيات في الموسم الجديد من البرنامج. وأضافت ومن هذا المنطلق، فإننا نشجع جميع الموهوبين في المنطقة على المشاركة والتقدم لاختبارات الأداء، خاصةً أن الفرصة مفتوحة لجميع الراغبين في الانطلاق بمسيرتهم المهنية في مجال تمثيل الدمى وجميع المهتمين بالغناء والارتجال والتمثيل واللياقة".
ومن المتوقع أن تٌعقد تجارب الأداء في مكاتب شركة بداية في twofour54  أبوظبي. ومن جانبه صرح عبد الله الشرهان ،المدير الإبداعي لشركة بداية للإعلام "لقد استمرت مرحلة تصميم البرنامج لأكثر من عام حيث استمعنا لملاحظات خبراء تنمية الأطفال والمعلمين والمستشارين الثقافيين ونتطلع لبلورة هذا العمل البحثي من خلال رؤية مبتكرة تركز على المرح والتسلية والفائدة للأطفال". 
يذكر أنه تم الإعلان عن تجارب الأداء عبر عدد من المواقع الاجتماعية وحسابات شركاء twofour54 على تويتر وفيس بوك وإنستاغرام. إذا كنت مهتمًا بالمشاركة، يرجى تحميل فيديو على موقع الشركة: http://bidayamedia.com
أو متابعة شركة بداية على فيس بوك وتويتر وإنستاغرام على حساب: @bidayamedia.
يذكر أن ورشة سمسم، والتي أنتجت مسلسل شارع سمسم والذي حاز على شهرة عالمية واسعة، ستخصص مجموعة من أفضل محركي الدمى لتدريب وصقل مهارات ممثلي الدمى الذين سيقع عليهم الاختيار في منطقة الخليج العربي، على أن يقود الجهود التدريبية مارتي روبينسون، أحد أبرز محركي الدمى والذي يتمتع بخبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال السينما والمسرح والتلفزيون. وفي هذا الصدد، صّرّح عمرو بدر، منتج برنامج افتح يا سمسم: "إننا ننتظر وبفارغ الصبر نتائج تجارب الأداء خاصةً وأنها فرصة فريدة من نوعها لجميع الراغبين بصقل مهاراتهم في مجال تمثيل الدمى وإدخال السعادة والمرح والمعلومة المفيدة على قلوب وعقول ومدارك الأطفال".

Contacts


فراس عادل المداح
جوال: 966560690606
 966 12 6688811  :هاتف
بريد الكتروني: fmaddah@headlineme.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10463/ar

No comments:

Post a Comment