Saturday, March 29, 2014

"عمليات الشرطة" ترصد فرص التحسين والتميز

ابو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الجُمْعَة 28 مارس 2014 [ME NewsWire]

رصدت  إدارة  العمليات  في  الإدارة  العامة  للعمليات  المركزية  بشرطة أبوظبي  فرص  التحسين  المستمر للأقسام والفروع؛  في ورشة عمل  نظمها "مختبر التميز " أخيراً ، وناقشت  مقياس رادار 999 ، والذي ركز على متابعة وضبط الأدلة  التي تثبت  الممكنات  التحفيزية والنتائج .

 وشارك في الورشة، التي  استمرت ثلاثة  أيام، 29 من الضباط وضباط الصف، وذلك ضمن خطة الإدارة في تقييم الأداء ربع السنوي لتحقيق الأهداف وتعزيز التنافس بين العاملين في تطويرالعمليات.

 وأوضح المقدم علي مفتاح العرياني، رئيس قسم العمليات المركزية في إدارة العمليات،   أن الورشة  استعرضت الإبداع والابتكار؛ كأحد المعايير الأساسية التي من شأنها  تحفيز المشاركين على تقديم أفكار إبداعية؛ كنموذج في التقييم الذاتي لمختبر التميز وخارطة تحسين الجودة .

من جانبه أشار الرائد عيسى عبدالله المرزوقي، مديرفرع التخطيط الاستراتيجي، إلى أن موضوع الورشة الذي تم تطويره حسب نموذج التميزالمؤسسي الأوروبي؛ جاء ضمن خطة التحسين الداخلي في تغطية أدوات مختبر التميز، والذي تم تشغيله كمركز تفاعلي لإدارة متطلبات التخطيط الاستراتيجي والتميز والجودة .

وقال  الرائد مسلم ناصرالكثيري، رئيس قسم تنسيق الخدمات المساندة، إن مجموعة الاستجابة التي تم تصميمها كأحد أدوات مختبرالتميزتعكس ربط العمليات الإدارية لغرف العمليات مع المدخلات الرئيسية وفعالية التنسيق العملياتي مع الإدارات الشرطية والشركاء الاستراتيجيين .

جدير بالذكرأن مختبر التميز؛ يتولى مراقبة مؤشرات الأداء لغرف  العمليات، ومتابعة متطلبات التميز وعقد جلسات العصف الذهني، للارتقاء بمستوى الأداء لتحسين جودة الخدمات المقدمة للجمهور .

للمزيد من المعلومات عن:

وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا

شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا

يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني

القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني



الصحافة العربية:

شرف الدين الطاهر  00971503196353

نبيـل عويـدات 00971509992139

مجدي الكساب 00971506625470



تنسيق التغطيات الصحفية:

سمير خميس 00971508242353





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/10479/ar

No comments:

Post a Comment