Sunday, March 30, 2014

شركة جنرال كيبل تحدِّث توقعات الربع الأول

ME Newswire / Businesswire

هايلاند هايتس، كنتاكي - يوم السَّبْت 29 مارس 2014

    تتوقع الشركة دخلاً تشغيلياً معدلاً أقل في الربع الأوَّل نتيجة الغموض في فنزويلا وعوامل الطقس القاسية في أمريكا الشمالية وأسعاراً أخفض للنحاس
    توقع أن يكون الدخل التشغيلي المعدل في عام 2014 بانخفاض النطاق السابق الذي تراوح بين 260 و320 مليون دولار أمريكي
    أعادت شراء 2 في المئة من الأسهم العادية أو 30 مليون دولار أمريكي في الربع الأول

(بزنيس واير): أعلنت شركة "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BGC) اليوم أنَّه من المتوقَّع أن ينخفض الدخل التشغيلي عن توقعات الشركة المعلنة سابقاً. وتتوقَّع الشركة حاليّاً تحقيق دخل تشغيلي معدل يتراوح بين 17 و27 مليون دولار أمريكي في الربع الأوَّل من عام 2014 في حين كان توقُّع الشركة السابق يتراوح بين 30 و45 مليون دولار أمريكي.

وتأخَّر نشاط الأعمال في فنزويلا بشكلٍ كبير عن التوقُّعات بالمقارنة مع توقعات الشركة المعلنة سابقاً للربع الأوَّل وذلك نتيجة الاضطراب الاجتماعي المستمرّ والغموض المحيط بالضوابط المالية المُعلن عنها مؤخراً. أمَّا في أمريكا الشماليَّة فمن المتوقَّع أن تتراجع النتائج التشغيلية بالمقارنة مع توقعات الإدارة بالأخصّ نتيجة الطقس الشتائي القاسي الذي شهدته المنطقة، في حين يُتوقَّع أن ينخفض حجم الوحدة بنسبة تتراوح بين 4 و6 في المئة بالمقارنة مع النسبة المُعلنة سابقاً بالنسبة للربع الأول. وأخيراً، فمن المتوقَّع أن تتأثر النتائج التشغيلية في الربع الأول عبر بيع مخزون ذي كلفة بعدل أعلى إلى بيئة ذات سعر أدنى للمعادن، وذلك نتيجة الانخفاض السريع لأسعار النحاس خلال شهر مارس. سجَّل السعر السوقي للنحاس على بورصو السلع (كوميكس) اعتباراً من 26 مارس 3.01 دولار أمريكي ما شكَّل انخفاضاً بنسبة 9 في المئة بالمقارنة مع توقعات سعر النحاس المُعلن عنها سابقاً بقيمة 3.32 دولار أمريكي.

وتتوقَّع الشركة توليد دخل تشغيلي منخفض بالمقارنة مع نطاقها المُعلن عنه سابقاً والذي يتراوح بين 260 و320 مليون دولار أمريكي، وذلك نظراً لبيئة سعر النحاس المنخفضة حاليّاً والغموض المستمرّ في فنزويلا والمشاكل المرتبطة بالطقس في أمريكا الشمالية. أمَّا في الربع الثاني، فستستمر الشركة في توقُّع تحسُّن ملحوظ في النتائج التشغيلية مع تسارع نشاط البناء واستئناف الأعمال الإنشائية في المشاريع تحت مياه بحرَي الشمال والبلطيق. ويُقدِّر التوقُّع الحاليّ والكامل لهذا العام أن يُسجِّل سعر النحاس والألمنيوم (ميدويست بريميوم) 3.01 و0.96 دولار أمريكي على التوالي، وتحقيق حوالي 30 مليون دولار أمريكي عن الدخل التشغيلي في فنزويلا ما يُشكِّل انخفاضاً عن التوقُّع المُعلن عنه سابقاً بقيمة 45 مليون دولار أمريكي. ويقدِّر التوقُّع الحالي بالنسبة لفنزويلا أن يبلغ سعر الصرف الرسمي للعملة الأجنبية قيمة 6.3 بوليفار عن كلّ دولار أمريكي.

وأعادت الشركة خلال الفصل الأول شراء 1.0 مليون سهم ما يشكِّل نسبة 2 في المئة من الأسهم العادية أو حوالي 31 مليون دولار أمريكي، وذلك ضمن الموافقة على إعادة شراء أسهم بقيمة 125 مليون دولار أمريكي والتي تنتهي صلاحيتها مع نهاية العام الحالي. وأعادت الشركة، بموجب خطتها، شراء 1.6 مليون سهم ما يُشكِّل نسبة 3 في المئة من أسهمها العادية أو قيمة 50 مليون دولار أمريكي. وقد تستخدم الشركة ما تبقى من القيمة الموافق على إعادة شرائها بقيمة 75 مليون دولار أمريكي ضمن الظروف الاقتصادية بالإضافة إلى سعر السوق السائد لأسهم الشركة العادية، والمتطلبات التنظيمية، والمعاهدات المالية، والاستثمارات البديلة في رأسمال الشركة.

ستقوم شركة "جنرال كيبل" باستضافة يوم للمستثمرين ابتداءً من الساعة الواحدة وحتَّى الساعة الخامسة من بعد ظهر يوم الخميس الواقع في 3 أبريل 2014 في فندق جراند حياة بمدينة نيويورك. يُمكن للمحلِّلين الماليِّين والمستثمرين التسجيل للحضور عبر الاتصال بـ إينجل برايس عبر البريد الإلكتروني aprice@generalcable.com. ويجدر بالذكر أنَّ الأماكن المتوفِّرة محدودة والتسجيل المُسبق إلزاميّ من أجل الانضمام إلى هذا الحدث. أمَّا بالنسبة لكلّ من يتعذَّر عليه الحضور، فستوفِّر "جنرال كيبل" بثّاً مباشراً على الهواء لعروض المتحدثين عبر www.generalcable.com وذلك ابتداءً من الساعة الواحدة من بعد ظهر الخميس الواقع في 3 أبريل 2014. وسيتوفَّر البثّ أيضاً للإعادة.

إنَّ "جنرال كيبل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BGC)، وهي مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، هي شركة عالمية رائدة في مجال تطوير وتصميم وتصنيع وتسويق وتوزيع منتجات النحاس، والألمنيوم، وأسلاك الألياف الضوئية، ومنتجات الكابلات، والأنظمة المخصصة لأسواق الطاقة، والصناعة، والأسواق التخصصية، والأعمال الإنشائية، والاتصالات. وللمزيد من المعلومات الرجاء زيارة موقعنا الالكتروني www.generalcable.com.

بيان تحذيري بخصوص البيانات التطلعية

يحتوي هذا البيان الصحفي على بعض البيانات التطلعية التي تنطوي على مخاطر وشكوك تشير إلى توقعات

ووصف لأحداث وتوجهات مستقبلية والتي لا ترتبط حصراً بمسائل تاريخية. ويمكن التعرف إجمالاً على البيانات

التطلعية من خلال ورود مفردات ذات طابع تطلعي مثل "نعتقد"، و"نتوقع"، و"يمكن"، و"سوف"، و"نستبق"،

و"ننوي"، و"نقدر"، و"نخطط"، و"نفترض"، و"نسعى"، وعبارات أخرى مماثلة. وتجدر الإشارة هنا إلى أنه ليس من

الضروري أن تحتوي جميع البيانات التطلعية على مثل هذه المفردات. يمكن أن تختلف النتائج الفعلية جوهرياً عن

تلك التي تتم مناقشتها في البيانات التطلعية نتيجة لعوامل ومخاطر وشكوك لا يمكن التحكم بمعظمها. تتضمن هذه

العوامل على سبيل المثال لا الحصر: القوة الاقتصادية والطبيعة التنافسية للأسواق الجغرافية التي تقوم الشركة

بخدمتها وقدرتنا على زيادة القدرة التصنيعية والإنتاجية وقدرتنا على زيادة أسعار البيع خلال الفترات التي ترتفع فيها

كلفة المواد الخام وقدرتنا على خدمة وتلبية جميع المتطلبات، وتسوية ديوننا، وتأمين تسهيلات وخطوط ائتمانية

مناسبة محلية وعالمية كافية، وتأثير التعديلات والتسويات المستقبلية غير المتوقعة للدعاوى والنزاعات، وتأثير تقلب

أسعار العملات، والالتزام بقوانين الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول، وقدرة الشركة على تنفيذ واتخاذ قرارات

ملائمة ومفيدة في الوقت المناسب فيما يتعلق بتوقيت، وكيفية، واتخاذ قرار شراء الأسهم في إطار برنامج شراء

الأسهم، والمخاطر الأخرى التي يتم تفصيلها من وقت إلى آخر في الملفات التي تودعها الشركة لدى لجنة الأوراق

المالية والبورصة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التقرير السنوي وفقا للنموذج 10-كي للسنة المالية

المنتهية في 3 مارس 2014 وملفات أخرى مودعة لدى اللجنة. نحيطكم علماً بتوخي الحذر وعدم إيلاء أهمية غير

ضرورية لهذه البيانات التطلعية. تجدر الإشارة إلى أن شركة "جنرال كيبل" لا تتحمل أي مسؤولية، وعليه فإنها غير

ملزمة بتحديث أي بيانات تطلعية نتيجة لتوفر معلومات جديدة، أو لأحداث مستقبلية، أو غيرها من العوامل، ما لم

ينص على ذلك قانون الأوراق المالية الساري.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "جنرال كيبل"

لين تيكستر

نائب الرئيس عن قسم علاقات المستثمرين

 859-572-8684









Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/10472/ar

No comments:

Post a Comment