Saturday, June 28, 2014

حلول باناسونيك البصرية والسمعية وحلولها الأمنية في ملاعب البرازيل


كويابا، البرازيل - يوم السَّبْت 28 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير) - قامت شركة "باناسونيك دو براسيل" ("بانابراس") بتجهيز ملعب "أرينا بانتانال"، أحد الملاعب التِّي سيتمّ استخدامها خلال مباريات كأس العالم لكرة القدم لعام 2014 في البرازيل، بتشكيلة "باناسونيك" الواسعة من الحلول البصرية والسمعية والحلول الأمنية.

ويُشكِّل ملعب "أرينا بانتانال" في كويابا، ماتو غروسو، الموقع الذي سيُقام فيه عدد من المباريات التي ستُلعب خلال هذا الحدث الرياضي بامتياز في كرة القدم. ويتَّسع الملعب إلى حوالي 41 ألف شخص، وهو يتمتع ببنية مرنة تسمح بتكييفه مع الحاجات المستقبليَّة والمناسبات المتعددة، حتَّى ما بعد الحدث. ويحمل هذا الملعب لقب "أو فيرداو" (الأخضر الكبير)، تيمناً بنهج التنمية المستدامة المُستخدم في البناء والصيانة.

وتتضمن مجموعة الحلول المقدّمة من "باناسونيك" شاشتين ضخمتين بتقنيَّة الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" بقياس 77،4 متر مربَّع، وأنظمة أمنية (330 كاميرا و6 أجهزة تسجيل وخادم وشاشات عرض)، وثلاث وحدات من أنظمة الاتصال الهاتفي الداخلية  عبر بروتوكول الانترنت "آي بي-بيه بي أكس" أساسيَّة، و60 نظام هاتف عبر بروتوكول الإنترنت، وأنظمة تكنولوجيا المعلومات، و250 شاشة بأنظمة الإشارات الرقمية الكاملة عبر بروتوكول الإنترنت، وذلك بالتعاون مع شريكتها الاستراتيجية "كانال ليفر". وانطلق العمل بالاجهزة في ملعب "أرينا بانتانال" في الثاني من إبريل عبر مباراة تجريبية بين نادي "سانتوس" ونادي "ميستو".

بالإضافة إلى ذلك، قامت "باناسونيك" بتجهيز ملعب "أرينا دا بايكسادا" في كوريتيبا، وهو أحد الملاعب المستضيفة لكأس العالم لكرة القدم في البرازيل لعام 2014، بأنظمة ضخمة بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" قياس 77 متر مربع. وقامت الشركة أيضاً بتوقيع إتفاقية رعاية مع نادي "أتلتيكو بارانيس" بالارتكاز على هذا الملعب، ما سيسمح لشركة "باناسونيك" بعرض الأجهزة التابعة لعلامتها التجارية عبر الأنظمة الضخمة التي تعمل بتقنية الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" طوال 10 أعوام، والقيام بالدعاية للشركة باستخدام الأنظمة والشاشات الرقمية في الملعب طوال أربعة أعوام.

[فيديو] حلول "باناسونيك" البصرية والسمعية وحلولها الأمنية في ملعب "أرينا بانتانال"

https://www.youtube.com/watch?v=pjP-r7USJkk

- ينطلق ملعب "أرينا بانتانال" في البرازيل مع تشكيلة "باناسونيك" الواسعة من الحلول البصية والسمعية والحلول الأمنية

http://news.panasonic.net/archives/2014/0428_27020.html

- حلول "باناسونيك" للأعمال

http://panasonic.net/business/

- "باناسونيك براسيل" (برتغالي)

http://www.panasonic.com/br

يمكنكم الاطلاع على معرض الصور/الوسائط المتعددة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/multimedia/home/20140626006513/en

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "باناسونيك"

مجموعة الاتصالات العالمية

مكتب العلاقات العامة

+81-3-3574-5729

البريد الإلكتروني: presscontact@ml.jp.panasonic.com




No comments:

Post a Comment