Thursday, June 26, 2014

آفتون كيميكال تضع حجر الأساس لمنشأتها المتطورة في جزيرة جورونج بسنغافورة

ريتشموند، فيرجينيا - يوم الخَمِيس 26 يونيو 2014 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): ستقوم شركة "آفتون كيميكال" بتوسيع شبكتها العالمية للتوريد عبر إضافة منشأة تصنيعٍ جديدةٍ للإضافات الكيميائية في جزيرة جورونج في سنغافورة. وستبدأ هذه المنشأة المصمَّمة لدعم نمو أسواق منطقتَي آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بفضل موقعها، بإنتاج المركبّات في يناير 2016 من أجل دعم الجيل الجديد من حلول الإضافات.

هذا وستنطلق أعمال البناء بعد حفل وضع حجر الأساس الذي يقام في 25 يونيو بجزيرة جورونج. وتمَّ اختيار الموقع بعد تحليل مُسهب ومُركَّز على البنى التحتيَّة المحليَّة والوصول إلى الأسواق والاقتصاديات وعوامل السلامة والشؤون اللوجستية.

وقال روب شاما، رئيس شركة "آفتون"، في هذا السياق: "لقد كانت ’آفتون كيميكال‘ لاعباً أساسيّاً في قطاع إضافات المشحِّمات والمحروقات طوال أكثر من 90 عاماً. وإنَّنا ملتزمون كثيراً باقتصاد آسيا سريع النمو، وتهدف هذه المنشأة إلى تمكيننا من تحسين مستويات الخدمة لكافة عملائنا في المنطقة وتأمين التوريد إلى كافة العملاء حول العالم". وأعلن شاما عن الاستمرار الكامل لعمليات المنشآت الحالية الموجودة في بلدان أخرى، وذلك من أجل تلبية الطلب المتنامي على حلول "آفتون" الفريدة.

من جانبه، قال داميان بارنز، نائب الرئيس لشؤون التوريد: "لقد قٌمنا خلال السنوات الأخيرة بتكثيف تركيزنا على هذه المنطقة المهمَّة وعلى إستراتيجيَّتنا المتمثِّلة بتلبية حاجاتها. وافتتحنا منذ عام 2008 مكتبَين جديدَين للمبيعات وأربعة مخازن محليَّة، كما وسَّعنا منشآت البحث والتطوير خاصَّتنا. وسنستمرُّ باستكشاف الفرص المتاحة لخدمة المنطقة بشكلٍ أفضل".

ستقوم شركة "فوستر ويلر سنغافورة" بإدارة أعمال الهندسة والبناء. ولدعم أعمال "آفتون" في مجال زيوت المحرِّكات، ستبدأ الوحدة التشغيليَّة الأولى بإنتاج منظفات للاستخدام التجاري اعتباراً من عام 2016. وسيتبع ذلك بناء وإطلاق وحدات إضافية لإنتاج مشتتات ومركبّات مقاومة التلف، ويُتوقّع بدء التشغيل الكامل خلال الأعوام الخمسة القادمة. وستعمل المنشأة عند اكتمالها على مدار الساعة، وثمّة أيضاً فرصةٌ لتوسيعها اعتماداً على الظروف المستقبلية للسوق.

وتابع شاما قائلاً: "بالإضافة إلى مرونة التوريد المحسَّنة، توفِّر هذه المنشأة فرصاً لـ’منتجات الغاية الأولى‘ - وهي منتجاتٌ يتمّ تصنيعها في منطقة آسيا المحيط الهادئ من أجل منطقة آسيا المحيط الهادئ. إنَّه استثمار إيجابي لشركة ’آفتون‘ ويبيِّن نيَّتنا في توسيع ’شغفنا للحلول‘ في هذه المنطقة المهمَّة".

وتجدر الإشارة إلى أن شركة "آفتون كيميكال" هي جزء من أسرة الشركات التابعة لـ"نيوماركت" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: NEU)، وتقوم بتطوير وتصنيع الإضافات النفطية التي تساعد الوقود على الاحتراق على نحو أنظف وأكثر فعالية، كما تساعد على دوران المحركات بسلاسة أكبر وعلى إطالة عمر الآلات. ونحن نقدم كذلك منتجات الوقود عالية الأداء والكيماويات المكررة مثل المواد المضافة عالية الأداء للبنزين والمواد المضافة لوقود الديزل والمواد المحسنة للتزلق والمواد المحسنة للتدفق البارد، والمنتجات الخاصة بالمركبات مثل زيت جهاز تعشيق التروس في المركبات وسوائل ناقل الحركة الخاصة بالمركبات، والمواد المضافة إلى وقود المحركات مثل زيوت محركات السيارات العادية وزيوت محركات الديزل الثقيلة وزيوت محركات الديزل البحرية والزيوت الخاصة بمحركات الديزل للقطارات والسفن، إضافة إلى المنتجات الصناعية مثل الزيوت الهيدروليكية المضادة للاحتكاك والصدأ والكيماويات الصناعية الخاصة وزيوت أجهزة نقل الحركة الصناعية والزيوت الشحمية. وتدعم الشركة عمليات عالمية من خلال مقرات إقليمية في منطقة آسيا المحيط الهادئ، وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند، وأمريكا اللاتينية وأمريكا الشمالية. وتتخذ شركة "آفتون كيميكال" من ريتشموند بولاية فيرجينيا مقراً رئيسياً لها. لمزيد من المعلومات الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: AftonChemical.com.

بيان تحذيري حول البيانات التطلعية:

تعتبر بعض المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي بمثابة بيانات تطلعية بالمعنى المشار إليه في قانون إصلاح إجراءات التقاضي المتعلقة بالأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وبالرغم من أن شركة "آفتون كيميكال" تعتقد أن توقعاتها قائمة على افتراضات معقولة ضمن إطار معرفتها بالأعمال والعمليات، لا توجد ضمانات بخصوص عدم اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تلك المتوقعة.

وتتضمن العوامل التي يمكن أن تؤدي إلى اختلاف مادي بين النتائج الفعلية والتوقعات على سبيل المثال لا الحصر، توفر المواد الخام وأنظمة النقل؛ وانقطاع التوريد في المنشآت ذات المورد الوحيد؛ والقدرة على التجاوب بفعالية مع التغيرات التقنية في قطاعنا؛ والفشل في حماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا؛ والمخاطر الشائعة في مجال الشركات الكيميائية؛ وحدوث مخاطر وأشياء غير متوقعة بما في ذلك الكوارث الطبيعية والهجمات الإرهابية؛ والمنافسة من قبل مصنعين آخرين؛ والزيادات المفاجئة أو الحادة في أسعار المواد الخام؛ واكتساب أو خسارة عملاء مهمين؛ والمخاطر المرتبطة بالعمليات خارج الولايات المتحدة؛ وأثر التدفقات في أسعار صرف العملات الأجنبية؛ والعوامل السياسية والاقتصادية والتنظيمية المرتبطة بمنتجاتنا؛ والقوانين الحكومية المستقبلية؛ وإقرار مسؤوليات بيئية أو إجراءات قانونية؛ وعدم القدرة على استكمال عمليات استحواذ مستقبلية أو دمج استحواذات جرت مؤخراً أو مستقبلية في أعمالنا بنجاح وعوامل أخرى مذكورة بالتفصيل في التقارير التي تودعها "نيوماركت" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة بما في ذلك عوامل المخاطر في البند "1 إيه"، "عوامل المخاطر" في التقرير السنوي لعام 2011 وفقا لنموذج "10-كي" والذي يمكن للمساهمين الاطلاع عليه عند الطلب.

ويجب الأخذ بعين الاعتبار أن البيانات التطلعية الصادرة عن "آفتون كيميكال" في البيان الحالي لا تعتبر صالحة إلا بتاريخ صدورها. قد تظهر مخاطر وشكوك من وقت لآخر ومن المستحيل بالنسبة لنا أن نتوقع هذه الأحداث أو تأثيراتها على شركتنا. لا نلتزم وليست لدينا أي نية بتحديث أو مراجعة البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان بعد هذا التاريخ في ما عدا الحالات المفروضة قانوناً. ويجب أن تأخذوا بعين الاعتبار في ضوء هذه المخاطر والشكوك، أن الأحداث التي يتم وصفها في البيانات التطلعية الواردة هنا أو في مكان آخر قد لا تحدث.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "آفتون كيميكال"

لورين إريو

مدير اتّصالات التسويق

 804-788-5800









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11458/ar

No comments:

Post a Comment