Wednesday, June 25, 2014

شركة تاكوا توسع منصة الصوت عبر تقنية واي فاي إلى شبكات يو إم تي إس

تستفيد نواة الجوال الافتراضية من واجهة الاتصال والتراسل الموجودة في الهاتف الذكي لتقديم اتصالات سلسة من الشبكة الخلوية إلى شبكة "واي فاي"

 أمستردام وريتشاردسون، تكساس - يوم الأَرْبعاء 25 يونيو 2014 [ME NewsWire]

 القمة العالمية للتطوير طويل الأمد  2014

 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تاكوا" المحدودة، وهي شركة رائدة في تزويد أنظمة وتطبيقات التلاقي بين بروتوكول الإنترنت وشبكات النواة الثابتة والجوالة في القمة العالمية للتطوير طويل الأمد "إل تي إي" التي عقدت في أمستردام، عن التوافر العام لنواة الجوال الافتراضية الخاصة بها لخدمة الصوت عبر تقنية "واي فاي" للشبكات القائمة على النظام العالمي للاتصالات الجوالة "يو إم تي إس".

هذا ويمكّن حل نواة الجوال الافتراضية القائمة على خدمة الصوت عبر تقنية "واي فاي"، شركات الاتصالات من تقديم خدمات الصوت والتراسل عبر شبكات "الواي فاي"، في حين يتم الحفاظ على تجربة المستخدم تماماً كما هي سواء كانت المكالمات وعمليات التراسل تتم عبر تقنية "واي فاي" أو الشبكة الخلوية. ويختار الهاتف، بحسب قوة الإشارة، تقنية "واي فاي" أو الشبكة الخلوية لإجراء المكالمات والرسائل الواردة والصادرة. وهذا الأمر يتيح لشركات الاتصالات الاستفادة من نقاط نفاذ "واي فاي" المتوفرة، والحد من حمولة الطيف الخلوي، وتوسيع وتعزيز تغطية الشبكة. وقد أتمت "تاكوا" عملية تطوير المنصة الجديدة للصوت عبر تقنية "واي فاي" الخاصة بها القائمة على "يو إم تي إس" وبدأت أيضاً بتجربة حل لـ"يو إم تي إس" الجديد مع مشغلي الشبكات اللاسلكية والنطاق العريض، عبر الاستفادة من نجاح مجموعة حل تعدد الوصول باستخدام تقسيم الشفرة "سي دي إم إيه" من "تاكوا" الذي أطلق من قبل شركة "سبرينت" في شهر فبراير.

وفي هذا الصدد، قال جون هودلي، الرئيس التنفيذي لشؤون التقنية اللاسلكية في شركة "تاكوا": "هناك فوائد كبيرة بالنسبة لشركات الاتصالات اللاسلكية وشركات الاتصالات الجوالة التنافسية الناشئة إذا ما قامت بالاستفادة من نموذج سلس قائم على تقنية ’الواي فاي أولاً‘ للخدمات الصوتية والتراسل عبر الجوال. وينبغي على جميع مزودي الخدمات الاستفادة بشكل كامل من شبكة "واي فاي"، كونها الشبكة الأكبر حول العالم. وإنه نهج فعال جداً من حيث التكلفة بالنسبة لشركات الاتصالات أن تقوم بمواجهة التطبيقات التي تعمل دون الحاجة إلى مشغل متعدد الأنظمة ,أو تي تي" وتحسين تغطيتها للخدمات الصوتية والتراسل في كل مكان".

وتختلف خدمة الصوت والتراسل السلسة والقائمة على تقنية "الواي فاي أولاً" من "تاكوا" عن أي تطبيق "أو تي تي" آخر. حل "تاكوا" يجري اتصالات عبر الشبكة الخلوية وشبكة "واي فاي" على حد سواء من واجهة برنامج الاتصال/التراسل الأصلية الموجودة في الهاتف وكذلك رقم الهاتف الموجود. تتطلب معظم تطبيقات "أو تي تي" واجهة منفصلة وقابلة للتحميل، وهوية مختلفة للمستخدم (وليس رقم الهاتف الجوال الخاص بالمستخدم)، وتأتي مع الكثير من التضاربات التي يواجهها المشترك.

وفي المقابل، فإن حل "تاكوا" يمكن الاتصالات الخلوية وتلك القائمة على "واي فاي" من واجهة هاتف واحد ورقم الهاتف الموجود أصلاً للمشترك. كما يستخدم الحل برنامج الاتصال الأصلي الموجود على الهاتف، وجهات الاتصال، وسجلات المكالمات، والبريد الصوتي، وكذلك خدمة الرسائل القصيرة، وذلك باستخدام الإخطارات نفسها وصندوقي الرسائل الواردة والصادرة. ولن يلاحظ المستخدمون الفرق ما بين المكالمات الجارية عبر "واي فاي" أو الشبكة الخلوية. كما سيعمل حل "تاكوا" بسلاسة مع أي من عملاء "واي الفاي" المحليين القائمين على المعايير والمدمجين داخل الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

وتجدر الإشارة إلى أن خدمة الصوت والتراسل السلسة عبر تقنية "واي فاي" ليست سوى واحدة من سلسلة حلول متوفرة في نواة الجوال الافتراضية الخاصة بشركة "تاكوا"، والمصممة لتوفر الحلول للتحديات القائمة بين شبكات الجيل الثالث والشبكات الخلوية الصغيرة و"واي الفاي" وشبكات التطور طويل الأمد من الجيل الرابع "4 جي إل تي إي". وتشمل التطبيقات الأخرى استمرارية الاتصال الصوتي الراديوي الوحيد ("إس آر في سي سي").

تقوم شركة "تاكوا" بعرض حل الصوت عبر تقنية "واي فاي" الخاص بنواة الجوال الافتراضية لديها في الجناح رقم 52 إيه في القمة العالمية للتطوير طويل الأمد  2014بتاريخ 23-25 يونيو.

لمحة عن شركة "تاكوا المحدودة"

تتيح شركة "تاكوا" تجربة غنية وسلسة لمستخدمي الشبكات الثابتة والجوالة من خلال تحويل الشبكات القديمة إلى تقنية التطوير طويل الأمد والنظم الفرعية للوسائط المتعددة عبر بروتوكول الإنترنت "آي إم إس". ولأكثر من عقد من الزمن، قامت المئات من شركات الاتصالات السلكية والكابل واللاسلكية باستخدام الجيل القادم من نواة التقارب الجوالة، وأنظمة التحويل، ونقل البيانات عبر بروتوكول الإنترنت، والنقل الراجع، والتطبيقات المحسنة لتقديم الحلول المستندة إلى بروتوكول الإنترنت التي تحول الشبكات القديمة وتنشئ خدمات محسنة للمشتركين في كافة شبكات النطاق العريض. وتتخذ شركة "تاكوا" من دالاس في تكساس مقراً رئيسياً لها، ولديها مرافق للبحث والتطوير في كل من بوسطن في ماساتشوستس وتورونتو في كندا ودالاس في تكساس. وقامت مؤخراً بافتتاح مكتب جديد فى أوروبا في دارمشتات بألمانيا. للحصول على المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي: +1.972.692.1800  أو زيارة الموقع الإلكتروني التالي:  www.taqua.com

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts

كيتشوم

باتريك فورد

 +1 404-879-9254

البريد الإلكتروني: Patrick.foarde@ketchum.com









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11432/ar

No comments:

Post a Comment