Monday, June 30, 2014

"جناح جو شرطة أبوظبي" تجدد الأيزو في التدريب

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة - يوم الأحد 29 يونيو 2014 [ME NewsWire]

حصلت إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي على شهادة  تحديث الأيزو العالمية في التدريب، من شركة ناشونال كواليتي اشورانس الرائدة في منح شهادات النظم الإدارية عالمياً.
وقال العميد ركن طيار علي محمد المزروعي، مدير إدارة جناح الجو بشرطة أبوظبي، إن الحصول على شهادة الأيزو في يأتي تجسيداً للحرص على مواكبة التطورات في مجال العمل؛ ومساعي دولة الإمارات في أن تكون من أفضل دول العالم أمناً وسلامة؛ بما يسهم في تعزيز التميز المؤسسي، وتطوير الأداء من خلال تطبيق أفضل الممارسات في التدريب.
وأوضح المزروعي أن الخطة الإستراتيجية لإدارة جناح الجو تسعى الارتقاء بمنظومة العمل إلى مستويات متطورة، بما يعزز رضا المجتمع ويسهم في زيادة ثقة الجمهور لتقديم خدمات متميزة وفق أفضل المعايير العالمية، لافتاً  إلى أن الحصول على الشهادة يعدّ إنجازاً جديداً لشرطة أبوظبي في مسيرة الجودة والتميز والتطوير.
ومن جانبه قال المقدم طيار فهد مرهون، مدير فرع التدريب، إن إدارة جناح الجو، وانطلاقاً من تطبيق واستخدام منظومة تدريبية متكاملة، حرصت على تطوير التدريب، وتوثيق الإجراءات بناءً على أفضل الممارسات، ووفقاً لمعايير الطيران الدولية، من خلال تطبيق المواصفات العالمية.
جدير بالذكر إن الحصول على هذه الشهادة يعدّ مؤشراً على الالتزام بمعايير التميز، وتأكيداً على جودة العمل المقدم من قبل إدارة جناح الجو في المجال التدريبي، والذي شهد تطورات وقفزات نوعية مواكبة في مجال التدريب.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts


الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني


الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470


تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353



Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11488/ar

No comments:

Post a Comment