Thursday, June 26, 2014

تحديد مواعيد زيارة نزلاء "إصلاحية شرطة أبوظبي" في رمضان

بو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة - يوم الأَرْبعاء 25 يونيو 2014 [ME NewsWire]
حددت إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، في القيادة العامة لشرطة أبوظبي؛ مواعيد زيارات النزلاء في قسميها بالعين والوثبة، ورعاية أحداث المفرق خلال شهر رمضان المبارك.
وقال العقيد محمد سيف مطر الزعابي، مدير إدارة المؤسسة العقابية والإصلاحية، إنه تم تحديد يوم "الأحد" من كل أسبوع طوال الشهر الفضيل للزائرين من حاملي تصاريح النيابة (قضايا مخدرات) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشرة والنصف صباحاً، والقضايا الأخرى من الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر.
وأشار الزعابي إلى أن يوم "الاثنين" من كل أسبوع تم تخصيصه لفئة الزوار من النساء (جميع القضايا عدا المخدرات) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً، فيما خصص يوم "الثلاثاء" للزوار من فئة النساء (قضايا مخدرات) من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الرابعة عصراً، فيما خصص "الأربعاء" لموظفي الهيئات الدبلوماسية بالتنسيق مع السفارات (جميع القضايا) من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر.
وذكر العقيد الزعابي أنه "تم تحديد يوم الخميس لزيارة النساء فئة الزوار رجالاً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً، فيما تم تحديد زيارة المحامين بالتنسيق معهم في اليوم نفسه (جميع القضايا) من الساعة الحادية عشرة وخمس وأربعين دقيقة صباحاً، وحتى الساعة الثانية بعد الظهر، فيما حددت زيارة الرجال الأجانب (جميع القضايا عدا المخدرات) يوم "الجمعة" من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً، ومن الساعة الواحدة ظهراً حتى الساعة الرابعة عصراً لقضايا المخدرات.
وتابع "فيما تم تخصيص يوم السبت من كل أسبوع لزيارة الرجال العرب (جميع القضايا عدا المخدرات) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الواحدة ظهراً، ومن الساعة الثانية بعد الظهر، وحتى الرابعة عصراً لقضايا المخدرات.
وفيما يتعلق بجدول زيارة مركز رعاية الأحداث خلال شهر رمضان أوضح العقيد الزعابي أنه تم تحديد مواعيد زيارة النساء لفئة القاصرات يوم الاثنين من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً من كل أسبوع، فيما تم تحديد يوم الجمعة لزيارة الرجال (أجانب) لفئة القاصرات من الساعة التاسعة صباحاً، وحتى الرابعة عصراً، ويوم السبت من كل أسبوع لزيارة الرجال (عرب) لفئة القاصرات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً.
للمزيد من المعلومات عن:
وزارة الداخلية، الرجاء النقر هنا
شرطة أبوظبي، الرجاء النقر هنا
يمكنكم متابعتنا والاطلاع على آخر أخبارنا على مواقع التواصل الإجتماعي على: يوتيوب، فيسبوك، تويتر

Contacts

الأمانة العامة لمكتب سمو وزير داخلية دولة الإمارات العربية المتحدة، إدارة الشؤون الفنية والإعلام الأمني
القيادة العامة لشرطة أبوظبي - الإعلام ألأمني

الصحافة العربية:
شرف الدين الطاهر  00971503196353
نبيـل عويـدات 00971509992139
مجدي الكساب 00971506625470

تنسيق التغطيات الصحفية:
سمير خميس 00971508242353




No comments:

Post a Comment