Monday, August 18, 2014

ريميني ستريت تفوز بجوائز ستيفي عن خدمة العملاء والاتصالات الممتازة في جوائز الأعمال الدولية لعام 2014

الشركة الرائدة في خدمات الدعم تفوز بجائزة مرموقة للسنة الثالثة على التوالي

لاس فيجاس - يوم الإثنين 18 أغسطس 2014 [ME NewsWire]
 (بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزود المستقل الرائد لدعم برمجيات المؤسسات لشركة "ساب إيه جي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SAP) وهي "بزنيس سويت"، و"بزنيس أوبجيكتس"، وبرمجيات شركة "أوراكل كوربوريشن" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:ORCL) وهي "سيبيل"، و"بيبل سوفت"، و"جيه دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبيريون"، و"أوراكل ريتايل"، عن فوزها بثلاث جوائز من "ستيفي" في فئات خدمة العملاء والكمبيوتر على شبكة الإنترنت في النسخة الحادية عشرة من جوائز الأعمال الدولية السنوية. وتعتبر هذه الجوائز بمثابة اعتراف وتقدير لتفاني الشركة المستمر من أجل توفير خدمةٍ متميزةٍ لعملائها من حملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" في جميع أنحاء العالم والتزامها بالتميز في مجال الاتصالات. وهذه هي السنة الثالثة على التوالي التي تفوز فيها الشركة بجوائز "ستيفي".
وحصلت "ريميني ستريت" هذه السنة على جائزة "ستيفي الذهبية" عن "أفضل قسم خدمة عملاء لهذا العام"، وكذلك على جائزة "ستيفي البرونزية" عن "أفضل فريق خدمة عملاء لهذا العام". وقد ساعدت مجموعات خدمة العملاء في "ريميني ستريت" على إحداث تحوّلٍ في القيمة والخدمة التي يتوقعها العملاء في جميع أنحاء العالم لقاء التكاليف التي ينفقونها على صيانة برامجهم. وقد وقعت "ريميني ستريت" مع أكثر من 850 منظمة عالمية، بما في ذلك 91 شركة مدرجة في قائمة "فورتشن 500" و16 شركة مدرجة على قائمة "فورتشن جلوبال 100".
كما حصلت "ريميني ستريت" على جائزة "ستيفي الذهبية" عن "أفضل موقع إلكتروني لهذا العام- خدمات الحاسوب" تقديراً لموقع الشركة الإلكتروني الذي جرت إعادة إطلاقه مؤخراً على الرابط: www.riministreet.com. ويضم الموقع المحسّن تنسيقاً تلقائياً للأجهزة الجوالة بهدف تسهيل الوصول وتقديم محتوى واسع متعدد اللغات يتضمن دراسات حالة عن العملاء، ومقاطع فيديو، وتقارير لمحللين، وندوات عبر الإنترنت، فضلاً عن معلوماتٍ حول خدمات "ريميني ستريت"، والتي صٌممّت كلّها خصيصاً لتلبية احتياجات مجموعةٍ واسعةٍ من الزوار، بما في ذلك العملاء المحتملين والعملاء والمحللين والإعلاميين والمستثمرين والباحثين عن فرص عمل.
هذا وتعدّ جوائز الأعمال الدولية أفضل وأرقى برنامج جوائز أعمالٍ في العالم. كما أن جميع الأفراد والمؤسسات حول العالم، في القطاعين العام والخاص، الهادفة للربح وغير الربحية، والكبيرة منها والصغيرة، مؤهلة للتقدم بطلبات الترشيح. وقد تلقت "جوائز الأعمال الدولية" لعام 2014 ترشيحات من أكثر من 60 دولة ومنطقة.
وقال مايكل جالاجر، رئيس ومؤسس جوائز "ستيفي": "نهنئ جميع الفائزين في جوائز ’ستيفي‘ ضمن جوائز الأعمال الدولية لهذا العام. وإن نوعية المشاركات التي نتلقاها تتحسن كل عام، وقد حصل الحكام لهذا العام على الفرصة لاستعراض أكثر من 3500 قصة إنجازٍ وابتكارٍ في مجال الأعمال من جميع أنحاء العالم. ونحن نتطلع إلى الاحتفال بإنجازات الفائزين في باريس يوم 10 أكتوبر".
وقد جرى اختيار الفائزين بجوائز "ستيفي" من قبل أكثر من 250 مديرٍ تنفيذيٍ حول العالم ممّن شاركوا في عملية التحكيم التي بدأت في مايو واستمرت حتى أوائل أغسطس. وتمّ تسجيل أكثر من 3500 ترشيحٍ من منظماتٍ من كافة الأحجام ومن كافة القطاعات تقريباً هذه السنة وذلك ضمن مجموعةٍ كبيرةٍ من الفئات.
ومن جهته، قال سيث رافين، الرئيس التنفيذي في شركة "ريميني ستريت": "إننا في ’ريميني ستريت‘ فخورون جداً ونتشرف بتكريمنا من قبل جوائز الأعمال الدولية للسنة الثالثة على التوالي لالتزامنا بتأمين أعلى معايير الخدمة المتميزة في دعم البرامج. ويشكل هذا الأمر إثباتاً إضافياً مهماً من قبل مجتمع الأعمال للقيمة المتفوقة التي تضيفها ’ريميني ستريت‘ إلى تراخيص ’أوراكل‘ و’ساب‘ من خلال نموذجنا المبتكر وسريع الاستجابة في مجال الدعم، ونبقى على التزامنا بتقديم أفضل دعمٍ في القطاع  لقاعدتنا المتنامية من العملاء في جميع أنحاء العالم".
لمحة عن جوائز "ستيفي"
يتمّ منح جوائز "ستيفي" في 6 برامج، وهي جوائز الأعمال الدولية، وجوائز الأعمال الأمريكية، وجوائز ستيفي لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ، وجوائز ستيفي للمرأة في الأعمال، وجوائز ستيفي للمبيعات وخدمة العملاء. أما البرنامج السادس، وهو جوائز ستيفي الألمانية، فيفتتح في 18 أغسطس لتسجيل المشاركات. وتعترف جوائز "ستيفي" التي تكرّم المؤسسات من كافة الفئات والأحجام والأفراد الذين يقفون خلفها، بالأداء الممتاز في أماكن العمل حول العالم. يمكنكم الاطلاع على المزيد حول جوائز "ستيفي" عبر الرابط: www.StevieAwards.com.
لمحة عن "ريميني ستريت"
"ريميني ستريت" هي المزود المستقل والرائد في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات من خلال برنامجٍ مبتكرٍ حائزٍ على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بادِّخار ما يصل إلى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم على مدى عشر سنوات، بما في ذلك توفير 50 في المائة على رسوم الدعم السنوية. ويمكن للعملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل بعد الانتقال إلى "ريميني ستريت". وقد وقع اختيار مئات المؤسسات العالمية والشركات المدرجة على قائمة "فورتشن 500" وشركات السوق المتوسطة ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.riministreet.com أو الاتصال من داخل الولايات المتحدة الأمريكية على الرقم:9692 870 888 ، أو دولياً على الرقم: 9671-839-702-1+.
إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين. حقوق الطبع والنشر 2014. جميع الحقوق محفوظة.
يمكن الالطاع على معرض الصور والوسائط المتعددة عبر الرابط التالي: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50926050&lang=en
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قُدّمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات  التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ريميني ستريت"
ألما بارك
323-229-7282 
البريد الإلكتروني: apark@riministreet.com





Permalink: http://me-newswire.net/ar/news/11860/ar

 

No comments:

Post a Comment