Monday, August 18, 2014

سيكيسوي كيميكال تُطلق أسبوع سيكيسوي البيئي السنوي الثاني

طوكيو - يوم الإثنين 18 أغسطس

2014 [ME NewsWire]
(بزنيس واير): بدأت مجموعة "سيكيسوي كيميكال" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز TOKYO:4204) "أسبوع سيكيسوي البيئي" السنوي الثاني بمشاركة موظفي المجموعة في جميع أنحاء العالم. وقد حددت كل شركة أسبوع نشاطها في الفترة ما بين 1 حتى 7 أغسطس.
وقد راجعت "سيكيسوي" خطتها البيئية طويلة الأمد المعنونة "رؤية سيكيسوي البيئية المستدامة لعام 2030"، والمرتبطة بالخطة الإدارية متوسطة الأمد للشركة، تحت عنوان "شينكا!- التقدم نحو 2016"، وأعدَّت "انطلاق خطة سيكيسوي البيئية المستدامة (2014-2016)". ويتمثل أحد أهداف هذه الخطة متوسطة الأمد في تشجيع جميع الموظفين العاملين في مواقع شركات "سيكيسوي" حول العالم على المشاركة في مشاريع بيئية في إطار فعاليات "أسبوع سيكيسوي البيئي".
وتضم الفعاليات الرئيسية للأسبوع البيئي
  1. زراعة أشجار الكرز في سوتزو في الصين
جرت فعالية زراعة أشجار الكرز في سوتزو في الصين في الثالث من أغسطس، بمشاركة 170 موظفًا من شركات محلية فرعية وأفراد عائلاتهم. وشارك في الحدث أيضًا رئيس مجموعة "سيكيسوي كيميكال" ورؤساء تنفيذيين آخرين فيها. وقد زُرِع نحو 200 شجرة كرز في الموقع.
  1. أمثلة لمشاريع بيئية أخرى
  1. "سيكيسوي" إس-ليك المكسيك إسزإيه دي سي.في: نشاطات تشجير
  2. شركة "سيكيسوي" المحدودة للأنظمة المائية: نشاطات تنظيف محيط موقع تصنيع
  3. شركة "سيكيسوي المحدودة هيم تشوشيكوكو": نشاطات تنظيف الطرقات المجاورة
وفي العام الماضي خلال "أسبوع سيكيسوي البيئي" الأول، شارك 156 موقعًا للشركة من أصل 199 في فعاليات معاينة وتنظيف مواقع طبيعية.
لمحة عن "أسبوع سيكيسوي البيئي"
استضافت مجموعة "سيكيسوي كيميكال" "قمة الأطفال البيئية العالمية لعام 2012" التي عٌقِدت في اليابان من 1 إلى 7 أغسطس 2012، إحياءً للذكرى الخامسة والستين لتأسيس الشركة. وقد شارك في هذه القمة ما مجموعه 85 طفلاً من أُسَر موظفي الشركة في مواقع رئيسية حول العالم، وتبادل المشاركون الثقافات المختلفة عبر دراسات بيئية.
وانطلاقًا من مقترحات الأطفال المشاركين في القمة، تقرِّر إنشاء "أسبوع سيكيسوي البيئي"، الذي تشارك فيه مجموعة "سيكيسوي كيميكال" بكاملها في نشاطات بيئية في شهر أغسطس من كل عام.
ستواصل "سيكيسوي كيميكال" تطوير مجال "إنشاء البنية التحتية المنزلية/الاجتماعية" و"الحلول الكيميائية"، مستخدمة تقنياتها البارزة وجودتها المعروفة في الإسهام في تحسين حياة الناس والبيئة حول العالم.
تأسست "سيكيسوي كيميكال" سنة 1947 وتوجد حاليًّا أكثر من 200 شركة تابعة لها وتضم أكثر من 23,000 موظف في جميع أنحاء العالم.
لمزيد من المعلومات عن "سيكيسوي كيميكال" تفضلوا بزيارة موقعها الإلكتروني: www.sekisuichemical.com
معرض الصور والوسائط المتعددة متوافر على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=50926055&lang=en
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "سيكيسوي كيميكال"
مانابو أوكوبو
 +81-(0)3-5521-0791
قسم المسؤولية الاجتماعية للشركة
البريد الإلكتروني: kankyokeiei@sekisui.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/11863/ar

No comments:

Post a Comment